••

آذآ كُنِتُـيَ زَآإئًرًهُـ فُنُتًمْنِىًـآإ آنًكَـ تًدِخًلٍـيً مًعآإنًآإ ..

وُآإذَآ كًنُتِـيُ عَضًوُهـُ مُعَآنَآ نًتِمـًىَـآإ آإنُكَ تُدَخـَلِـيً وًتُشآإرًكِـيُ ..

••
••

آذآ كُنِتُـيَ زَآإئًرًهُـ فُنُتًمْنِىًـآإ آنًكَـ تًدِخًلٍـيً مًعآإنًآإ ..

وُآإذَآ كًنُتِـيُ عَضًوُهـُ مُعَآنَآ نًتِمـًىَـآإ آإنُكَ تُدَخـَلِـيً وًتُشآإرًكِـيُ ..

••
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:19 pm

البارت الثالثون
اليوم الثاني
الساعة 2 ظهرا
الكل كان صاحي وجالسين في الصالة وشوفوا التلفزيون بس ناقص شخص
امل تتلفف يمين ويسار يمين ويسار رغد لاحظتها
رغد باستغراب :امل شوفيك ؟
امل :اممم مو كأننا ناقصين
الشباب قاموا يتلففون يمين ويسار
اسامة :معك حق !
وليد :ناقص شخص
عصومي :ديمة ... ووقف
رغد :عصومي شوفيك ؟
عصومي بخوف خفيف :مو من عواد ديمة تتأخر ماتصحى ؟
وليد :يمكن تعبانة شوي بسبب الحفلة !
امل :ما اتوقع لانو ديمة ما بتصحي متأخر ابدا حتى لو نامت بكير الا .. الا .. الا
رغد بعصبية وخوف :امل ليه ما تكملي الا .. شو .. احنا بنعرف ديمة ما بتصحى متأخرة الا اذا كان فيها شيء
عصومي بسرعة راح ركيض لغرفة ديمة
عصومي وصل عند باب غرفة ديمة ونفسه متقطع .. وطق الباب .. طق .. طق ..طق
عصومي :ديمة ممكن ادخل .. ديمة ... عصومي ما صبر ودخل الغرفة
عصومي راح عند ديمة وشافها وكان وجهها حر ووتعرق وتتنفس بصعوبه والشباب جاؤوا ورآه
عصومي حاط يده على راس ديمة وبعدها طار قلبه وتغير وجهه
رغد وامل بخوف :عصومي شوفيها ؟
عصومي مارد
اسامة بصراخ :عصومي تكلم
وليد لمس راس ديمة تقلب وجهه
رغد بخوف :وليد شوفيك
وليد :بحزن :ديمة ... اقصد مرتفعه حرارتها
امل بخوف :شووو ؟
عصومي ما قدر يصبر ويشوف ديمة هيك
عصومي بصراخ وخوف :رغد بسرعة جيبي ميزان الحرارة وانتي يا امل جيبي ماي بارد وثلج ومنشفة نظيفة وانت يا اسامة دق على الاسعاف وانت يا وليد طف المكيف وافتح الشباك
الكل ما عرف شو يعمل
عصومي بصراخ :بسرعة
الكل :حاضر .... وراح كل واحد يسوي الشيء لي عليه
عصومي بعد البطانية من فوق عن ديمة وفتح الازارير بتاع البيجامة يعني بس الزرارين الي فوق عشان يساعدها عالتنفس
وجابوا الغراض عند عصومي عصومي قاس درجة حرارة ديمة وطلعت 39:30و اخد المنشفه وحطها في لماي البارد والثلج وحطها على جبين ديمة
وبعد مرور 15 دقيقة وصلت الاسعاف وحملت ديمة للمستشفى وابطالنا لحقوهم بسيارة السواق .. ووصلوا للمستشفى ونقلوا ديمة بسرعة لقسم الطوارئ وطلخل عليها الدكتور وكشف عليها واخذوا تحاليل ..... عاد انتم تعرفون خرابيط المستشفى والشباب قاعدين على اعصابهم رغد وامل ضامين حبايبهم ويبكون وحبايب يهودنهم وعصومي عيونه مليانه دموع ومتوترواعصابه محروق
وبعد كذا خرج الدكتور من غرفة ديمة وشباب بسرعة راحوا لعنده
عصومي بخوف :دكتور بشر .. ديمة منيحة ؟
رغد ببكاء :ديمة فيها شيء ؟
امل ببكاء :ديمة مافيها شيء مو ؟
اسامة :طمئنا ؟
وليد :دكتور رد ترانا على اعصابنا ؟
عصومي بخوف وصراخ :دكتوووور ديمة شو فيها ؟
الدكتور نزل راسه وحكى :اسف ما بقدر اخبركم
عصومي بصدمة :شو يعني ؟
الدكتور :اسف .... وراح عصومي ما قدر يصبر وازداد خوفه وخوف الشباب بس عصومي ماقدر يوقف هيك مايعرف شيء فلحق بالدكتور
وليد :عصوووم
رغد وامل ماقدروا يتحملوا اكثر فسرعة دخلوا لغرفة ديمة
ديمة باستغراب :شوفيكم ليش هيك داخلين ؟
امل ورغد ببكاء :ديمة انتي منيحة ؟
ديمة بابتسامة :يب .. يب انا منيحة كتييير
امل ورغد راحوا عند ديمة وضموها بقوة
رغد ببكاء وهي ضامة ديمة :الحمد الله على سلامتك حبيبتي
امل ببكاء وهي ضامة ديمة :لو تعرفي قد ايش خفنا عليك
ديمة :الله يسلمكم .. اسفة كتير ماكنت بعرف انو راح تخافوا لهادا الحد
و جاؤوا اسامة وليد
وليد :اكيد راح نخاف عليك مو ؟
اسامة :معك حق .. نسيتي انك صديقة غالية علينا كلنا
رغد وهي تمسح دموعها :ديمة بليز لا تخوفينا عليك مرة ثانية
امل وهي تمسح دموعها :ديمة احنا مابدنا نخسرك
ديمة بابتسامة خفيفة :والله اسفة كتير .. ولا تخافوا انا كتيييييير منيحة لاني معكم ويسلمو .. اممم ياشباب فين عصومي ؟
نروح لعصومي والدكتور
الدكتور لاحظ عصومي وهو يلحقه
الدكتور وقف ولف لجهة عصومي
الدكتور :شو بدك؟
عصومي :دكتور بلييز خبرني ديمة شو فيها ؟
الدكتور :حكيتلك اني ما بقدر
عصومي بحزن واصرار :كيف ما تقدر مو انتا دكتور كيف ما بتعرف ليش مابدك تخبرني مو هاي مهمة كل دكتور انو يعالج المريض ويطمئن الاهل كيف بدك اتطمن على ديمة وانت مابدك تحكيلي .. وبعدين ناظره وعيونه مليانه دموع وحكى بصراخ :ليش ما عم ترد ؟
الدكتور لاحظ في عيون عصومي اصرار كبير وبدو يعرف بس ماعرف شو يعمل او كيف يرد على عصومي
الدكتور حط ايده على خد عصومي ومسح دموعه
عصومي باستغراب :دكتور
الدكتور بحنان :ليش بدك تعرف ليش كل هالاصرار شو صلتك بديمة
عصومي :اكيد بدي اعرف ... بنبر حنان :لانها اقرب شخص لقلبي
الدكتور بابتسامة :اها .. طيب تعالي معي
عصومي :حاضر
وراحوا لغرفة عيادة الطبيب
الدكتور :تفضل
عصومي :زاد الله فضلك
وجلسوا .. على الكراسي
الدكتور :بدك تشرب شيء ؟
عصومي :لا سلامتك .. بس المهم احكيلي شوفيها ديمة ؟
الدكتور:طيب .. بس بدي ياك مابتخبر حدا لانو ديمة طلبت مني هيك
عصومي بخوف وقلبه يدق بسرعة :اوكي
الدكتور :اسمعني زين ... ديمة حرارتها مرتفعة وجسمها مناعته ضعيفة وهذا راح يأثر عليها كثير واذا ما انخفت درجة حرارتها ما نعرف شو راح يصير لها .. واحنا بنعمل كل الي علينا وان شاء الله راح تكون منيحة وكمان في شيء نسيت احكيلك اياه هو نفسية ديمة
عصومي بخوف :شو قصدك بنفسية ديمة ؟
الدكتور :اقصد مبين انو نفسيتها مو مزبوطة يعني لازم تساعدوها
عصومي بارتباك :ان شاء الله .. شكرا لك دكتور مابعرف شو احكيلك
الدكتور :ولو هادا واجبي
عصومي :استأذن هلأ .. لازم اشوف ديمة
الدكتور :الله معك
وراح عصومي لغرفة ديمة وهو يفكر بكلام الدكتور وصل لعند باب الغرفة وكان ماسك مقبض الباب وبدو يدخل بس حس بشعور يمنعه
نرجع لداخل الغرفة
رغد باستغراب :غريبة فينه ؟
وليد :لحق الدكتور .. بس ما بعرف شو صار معاه ؟
امل انتبهت انو في احد عند الباب
امل في نفسها :مين ؟ .... وراحت بدها تطلع وتعرف مين بس انتبه لها اسامة
اسامة :امول لوين ؟
امل بارتباك في نفسها :شو هاي المصيبة
امل بارتباك :انو .. بدي اروح لدورة المياه
اسامة :اها .. اجي معك ؟
امل بارتباك :لالا لا تتعب حالك
اسامة :براحتك
امل طلعت من الغرفة وتفاجأة بعصومي
امل :عصومي ليش انت هون ؟
عصومي مارد
امل :عصومي مابدك تدخل تتحمد على سلامة ديمة
عصومي بحزن :لا مابدي
امل باستغراب :ليه ؟ في شيء ؟
عصومي يهز براسه .. يعني لا
امل :طيب ليش ؟
عصومي :امل مو لازم اسئلة
امل عصبت
امل بعناد :الا لازم .. ليش مابدك تدخل ؟ ... ومسك يده وسحبته
عصومي :امل شوفيك ؟
امل : لازم تشوف ديمة ؟ ديمة بحاجتك ؟
عصومي في نفسه :بحاجتي
ودخلوا الغرفة
ديمة بابتسامة :اهلا عصومي ؟ كيفك ؟
عصومي في نفسه :مع انها مريضة الا انها تحاول تحافظ على ابتسامتها
عصومي بحزن:تمام
ديمة باستغراب :شوبك ؟
عصومي مارد وجلس مستند على الجدار جنب الباب
رغد :امم ديمة ماحسيتي بتعب يعني اقصد يوم الحفلة او قبل ؟
ديمة بانكار:اممم لا لا ابدا
ديمة في نفسها :اسفة رغود بس انامجبرة على قول ذلك
عصومي في نفسه :ليه ليه تكذبي علينا ؟يعني كل هادا منشان ما نخاف عليك
رغد :غريبة في العادة انا اذا مرضت يبين علي التعب قبل
ديمة بانكار:كل واحد وحسب جسمه
عصومي عصب كثير من كذب ديمة وانكارها فراح لعندها ووقف وناظرها بنظرات غريبة
ديمة ناظرته :عصومي شو فيك ؟
عصومي رفع يده وضربها بقوة
ديمة حطت ايدها على خدها وناظرت عصومي والدموع على خدها وحكت :عصومي ؟
عصومي بغضب وعيونه مليانه دموع: ديمة ليش عم تكذبي ؟تتظاهرين انك منيحة مع انك عكس كذا ؟كل هادا منشان ما نخاف عليك ؟انتي ما تعرفين قد ايش خفنا عليك لما شفناك مرضة ؟ ليه تكذبين علينا وعلى نفسك ؟فكري في نفسك لا تفكرين في الاخرين ؟ليه تعذبينا معك احنا شو ذنبنا ؟ ملينا من تصرفات الاطفال هاي ؟ الغموض مو من شخصيتك ؟انتي مو ديمة الي بعرفها ؟ انتي مو هي ؟ ... وحكى بحزن وصراخ :ديمة انا اكرهـــك ................. وخرج من الغرفة ركيض وعيونه مليانه دموع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:23 pm

وين الردود نزلت 30 بارت ولا رد :(:(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:25 pm

بنزل الجزء الثاني من الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟ شو اخباركم ؟
الشروط
1- مابي وحدة تقول عيب ومايصلح وهم لساتهم صغار وكلام مثل كذا .. هذه رواية خيالية يعني مابي احد يخرب موضوعي بهذه الردود
2- مابي وحدة تملأ الصفحة كملي ولا مشكورة انا مو غبية تراني افهم اوكي
3- ماراح اكمل الا بعد 10 ردود و5 تقييمات ولازم تكون من اعضاء مختلفين مو من عضو واحد
4- راح اكمل يوم ايه ويوم لا يعني مثلا نزلت البارت يوم الاحد راح اكمل يوم الثلاثاء وهكذا
5- الي مو عاجبته الرواية يطلع ولا يخرب موضوعي بالفلسفة الزايدة
6- تتألف هذه الرواية من 30 جزء فقط .. ولكل بارت عنوان
7-و تابعوا واستمتعوا .. انتهينا ههه

نبذة عن الاحداث السابقة
كان هناك 6 اصدقاء يسكنون في بيت واحد سافر اهلهم ... هذه خدعة من الاهل فالاهل لم يسافروا بل جلسوا يراقبون اباءهم ويروا كيف يتصرفوا .. حدثت بعض المشكلات بين الاصدقاء وكلها انحلت ولكن بقى مشكلة بطلتنا الجميلة ديمة حيث تلقت ضربة من اقرب الناس اليها وهو عصومي الذي اساء فهمها لا احرق الاحداث عليكم ..
البارت الاول ((فرحي من فرحكم وحزني من حزنكم ))
عصومي رفع يده وضربها بقوة
ديمة حطت ايدها على خدها وناظرت عصومي والدموع على خدها وحكت :عصومي ؟
عصومي بغضب وعيونه مليانه دموع: ديمة ليش عم تكذبي ؟تتظاهرين انك منيحة مع انك عكس كذا ؟كل هادا منشان ما نخاف عليك ؟انتي ما تعرفين قد ايش خفنا عليك لما شفناك مريضة ؟ ليه تكذبين علينا وعلى نفسك ؟فكري في نفسك لا تفكرين في الاخرين ؟ليه تعذبينا معك احنا شو ذنبنا ؟ ملينا من تصرفات الاطفال هاي ؟ الغموض مو من شخصيتك ؟انتي مو ديمة الي بعرفها ؟ انتي مو هي ؟ ... وحكى بحزن وصراخ :ديمة انا اكرهـــك ................. وخرج من الغرفة ركيض وعيونه مليانه دموع
امل :شو عمل هادا العصومي
اسامة :يلا نلحقو
وليد :رغد انتي اقعدي هون مع ديمة
رغد :اوكي
وراحوا امل واسامة ووليد يلحقوا عصومي
نرجع داخل المستشفى وبالتحديد داخل تلك الغرفة التي عمها الصمت والحزن فتاة لم تتوقع ان يقوم اقرب الناس لها بضربها اما الجميع تلك الفتاة لم تستطع عمل شيء غير البكاء
ديمة ببكاء :انا بستحق هيك.. بستحق كل الي يحصل فيني اهئ اهئ
رغد بحنان وحزن وحاطة ايدها ع رأس ديمة وتمسح عليه بلطف :ديوم حبيبتي ما يصلح تقولي هيك وعصومي عمل هيك لانو خايف عليك
ديمة ببكاء وتناظر رغد بعيون بريئة ويملأها الدموع :خايف علي .. انتي شو بحكي .. بالله عليك لو كان خايف علي ليه بيضربي هيك وحاط قوته كلها في الضربة بس .. بس .. (وقامت تبكي بشدة) .. انا بستحق هيك واكثر كمان خوفتو علي وخوتكم كمان علي ماكنت ابي اشغل بالكم واخرب عليكم فرحتكم حاوت اتحمل واتحمل وفي الاخير كانت هاي النتيجة
رغد بحزن شديد :ديوم حبيبتي لا تبكي والله عم بتقطعي قلبي معاك
ديمة ببكاء شديد:ماكنت متخيلة بنوب انو الامور راح توصل لهون .. عصومي اهئ اهئ ودي اشوفه واعتذر له انا غلطت بحقه بس ماكان قصدي انا كنت افكر في سعادته وسعادتكم عشان هيك خبيت عنكم
رغد بنبره حنونه :ديمة فكري في نفسك صحتك اهم شيء لا تفكرين فينا
ديمة ببكاء :ما بقدر
رغد باستغراب :ليه؟!
ديمة ببكاء :...............
نروح خارج المستشفى حيث كان اولئك 3 يبحثون عن ذلك الشخص الي جرح فتاته التي يحبها بغير قصد
امل بانفعال :خلونا نفترق .. وليد روح يسار وانت يا اسامة روح يمين وانا بروح باتجاه الشمال
وليد واسامة :اوكي ..... وافترقوا
نروح للكبير واخو الشخص
وليد وهو يبحث عن عصومي وبنفسه :ياربي فينك يا عصوم ؟
نروح للشخص الثاني والعاقل بين الاصدقاء
اسامة في نفسه وهو يبحث عن عصومي :عصومي فينك .. احنا محتاجين لك يا ربي ساعدنا !
نروح للفتاه التي كانت تحب ذلك الشخص وانفصت عنه
امل في نفسها وهي بتبحث عن عصومي :فينك يا عصومي فينك ؟احنا محتاجين لك .. وديمة في امس الحاجة الك ياربي فينك ليه تختفي في وقت كذا يارب ساعدنا !
نرجع لغرفة تلك الفتاة الباكية الحزينة
ديمة ببكاء :رغودة حبيبتي راح اقولك بس بخاف ما تفهمي علي
رغد :احكي ولا تخافي بحاول افهمك
ديمة ببكاء :لو كنت بس بفكر بنفسي ما راح احد يحبني وانا ماراح احب حدا بس لو بفكر في مصلحة الي حولي وبعدين افكر في مصلحتي راح الاقي قلوب محبه تحبك من اعماق قلبها عشان هيك سعادتي من سعادتهم وحزني من حزنهم
رغد :!
ديمة بابتسامة تشق دموعها :رغودة لو كنتي مكاني راح تفهمي بس لا تخافي راح تفهمي مع الايام .. بعدها عاد اليها وجهها الحزين وقالت ودموعها على خدها بس انا كنت انانيه وفشلت اهتميت في نفسي و ما فكرت الا في نفسي مع اني بعرف خطورة الامر انا غبية غبية جداً لازم اشكر عصومي فهو الي صحاني من حلمي واوهامي .. ووضعت يدها وعلى وجهها وقامت تبكي بشدة
رغد:معك حق راح افهم مع الايام .. بس ديمة ممكن سؤال
ديمة ببكاء :تفضلي
رغد :امم .. انتي بتحبي عصومي ؟..
ديمة ظهر عليها الحزن اكثر واكثر
رغد بارتباك :مو لازم تجاوبي على سؤالي .. بس هذا كان فضول
ديمة ببكاء شديد وتهز رأسها :لالا عادي بس سؤالك كان مفاجئ
رغد نزلت رأسها :ايام سوري
ديمة ببكاء وابتسامة خفيفة :لا تعتذري حبيبتي ..واما عن سؤالك .. انا مابعرف اذا كنت بحبه او لا اذا حكيت لك اني بكره بكون كذابة
رغد :يعني تحبيه
ديمة ببكاء وتهز رأسها :لا .. واذا حكيت لك بحبه بكون كمان كذابة
رغد باستغراب :مافهمت ؟
ديمة ببكاء :كيف تفهمي وانا نفسي ما فهمت اهئ اهئ
رغد بحزن في نفسها :كل مرة افتح لها باب حزن جديد ما عرفت كيف افرحها او اساعدها ع الاقل شو اعمل ياربي
ديمة وهي تمسح دموعها :رغوده ممكن طلب
رغد: تفضلي
ديمة :بدي .. وفجأه حست ديمة بألم شديد في قلبها
رغد بخوووف :ديـــــمة
ديمة حاطة ايدها على قلبها وتحاول تتحمل الألم:.............؟
نروح لخارج المستشفى ونذهب لنرى ماذا حدث لاصدقائنا
بحث كل من اصدقائنا 3 عن عصومي ولكن دون جدوى لم يعثروا عليه واجتمعوا
وليد بتعب ونفس متقطع من الركض والبحث :بشروا لقيتوه
امل واسامة يهزون رأسهما ... يعني لا
اسامة :لازم نعرف فينه بحثنا عليه في كل الاماكن الي كان بروح لها بس للاسف ما لقيناه
امل :اكيد فيه مكان ما بحثنا فيه بس شو هو المكان ؟وكيف راح نعرفه ؟
ديمة حاطة ايدها على قلبها وتحاول تتحمل الألم:بدي اياك تروحي تبحثي عن عصومي قرب شاطئ البحر وتعتذري له .. واحكيله انو ديمة ما بهون عليها زعلك وانها اسفة ع كل شيء وبدها اياك تسامحها وابتسم ولا تزعل علي انا ما بستاهل زعلك وانو المستقبل قدامه مشرق عشان هيك خلي ايامك كلها مشرقه كشروق الشمس ..(وحكت بتعب اكثر ونفس متقطع ) وانو ديمة بدها سعادتك وانها كمان بتــ ــ ــ .. لم تستطع ديمة اكمال كلامها وفقدت وعيها
رغد :بخوف وبكي :ديـــــــمة ردي علي .. ومسكت ديمة وقامت تهزها ولكن دون جدوى .. ولم تعرف رغد ماذا تفعل فضغطت زر الانذار في الغرفة واتوا الممرضات والطبيب الخاص بتاع ديمة ونقلوها لغرفة الكشف بسرعة
بعدها رغد تبعتهم لغرفة الكشف ولكن لم تستطع الدخول ولم تعرف ماذا تفعل الا ان تخبر الاصدقاء فاتصلت بأمل
نروح خارج المستشفى في ذلك المكان الذي يجتمع فيه الاصدقاء 3
كان كل واحد من الاصدقاء يفكر اين يكون عصومي فقطع حبل الافكار رنين الجوال بتاع امل
امل :اوووف من يدق في هادا الوقت .. واخرجت الجوال من جيبها ورأت الاسم
امل بتفاجؤ :غريبة رغد !
وليد :ردي بسرعة
امل :اوكي .. وردت
امل :الو
رغد ببكاء :الو امول
امل باستغراب :رغود شو بك عم تبكي ؟
رغد ببكاء شديد :ديمة .. ديمة
امل بخوف :رغد شو بها ديمة صار لها شيء ؟
رغد ببكاء :مابعرف ؟
امل بخوف وصراخ :كيف ما بتعرفي ؟ مو انتي كنتي معاها ؟
رغد ببكاء :بلى .. بس .. بس
امل بخوف شديد وصراخ اعلى :بس شو احكي يا رغد والله عم بتخوفيني اكثر واكثر
رغد ببكاء :طيب راح احكيلك ديمة كان بدها تطلب مني طلب بس فجأة حست بألم شديد في قلبها
امل بخوف شديد جداً :وبعدها شو
رغد ببكاء :وبعدها طلبت مني بتعب اني اقابل عصومي قرب شاطئ البحر واعتذر له واحكيله انو ديمة ما بهون عليها زعلك وانها اسفة ع كل شيء وبدها اياك تسامحها وابتسم ولا تزعل علي انا ما بستاهل زعلك وانو المستقبل قدامه مشرق عشان هيك خلي ايامك كلها مشرقه كشروق الشمس .وبعدها .( حكت بتعب اكثر ونفس متقطع ) وانو ديمة بدها سعادتك وانها كمان بتــ ــ ــ .. لم تستطع ديمة اكمال كلامها وفقدت وعيها
امل من الصدمة طاح منها الجوال
اسامة بخوف :امول شو فيه
رغد تنادي بالجوال وببكاء :الو .. الو ... اخذ الجوال وليد ورد عليها
وليد :الو
رغد ببكاء لحظة شوي يا وليد الدكتور طلع وبدي اسأله عن حالة ديمة
وليد :اوكي
رغد ببكاء :دكتور بشر شو فيها ديوم
الدكتور بحزن :انا اسف .. بس .. بس ..بس ديمة لازم تعمل عملية بأسرع وقت
رغد بصدمة :شووووو؟
الدكتور :ديمة لازم تعمل عملية بقلبها لانو نبضها ضعيف وهي مصابة بمرض القلب ومناعتها ضعيفه جداً وايضاً درجة حرارتها مرتفعة كثيراًوهذا راح يأثر عليها كثير صحيح انو نسبة نجاح العملية 25% بس لازم نبذل اقصى ما لدينا هذه مهمة كل دكتور ادعوا لها بالشفاء ونجاح العملية ..... اسف لازم اروح اجهز اوراق وغرفة اجراء العملية ... بس قبل ما اروح هي بتعرف احد اسمه عصومي او اسمه مثل هيك
رغد ببكاء :آه . ليه عم تسأل ؟
الدكتور :لانها كانت بتهذي باسمه وهي فاقدة الوعي ... امم على فكرة العملية بتبدأ الساعة 6 مساء يعني بعد ساعة
رغد :............
وليد سمع كل المحادثة وخبر امل واسامة
وليد باصرار :لازم نلاقي عصومي بأسرع وقت ديمة محتاجة له
اسامة :معك حق !
امل تتذكر الكلام الي قالته رغد لها .. قرب شاطئ البحر
امل بانفعال :وليد .. اسامة انتم بحثتوا عن عصومي قرب شاطئ البحر
وليد واسامة باستغراب :لا
امل :طيب روحوا للمستشفى وانا راح اجيب عصومي معي
اسامة :بتعرفي مكانه
امل :لا تخاف راح اتصرف
وليد :بسرعة العملية بعد ساعة
امل :حاضر .. وراحت ركيض و باسرع ماعندها الى شاطئ البحر
اسامة ووليد راحوا عند رغد وديمة بالمستشفى
نرجع للفتاه التي كانت مسرعة باتجاه شاطئ البحر حيث وجدت ذلك الشخص هناك
امل بصراخ: عصووومي
عصومي كان جالس ويشاهد منظر البحر ويتذكر ما حدث بينه هو وتلك الفتاه التي هي الان بانتظاره ولكن قطع افكاره صوت صراخ امل التفت اليها وحكى :امول شو بدك
امل جت له وهي معصبة :كيف شو بدي ؟ انت قاعد هون واحنا عم ندور عليك من ساعتين
عصومي بحزن وبرود :امل خليني في حالي احسن
امل بعصبية شديدة ودموعها على خدها :كيف اخليك في حالك .. وديمة فاقدة الوعي وحرارتها مرتفعة وراح تعمل عملية وانت قاعد هون ولا كأنو لك صديقة اسمها ديمة
عصومي وقف يوم سمع كلام امل
عصومي بصدمة :انتي شو بتحكي ! أي عملية ؟ وش .. انا مو فاهم ولا حاجة ؟
امل ببكاء :ديمة فقدت الوعي فجأة ... وحكت لو السالفة
عصومي ببكاء ودموعه اربع اربع :انا السبب انا السبب .. لو ما اذيت مشاعرها ماكان صار الي صار
امل ببكاء :عصومي ما يصلح تحكي هيك .. هذا قضاء رب العالمين ولا اعتراض لقضاء الله
عصومي ببكاء :لا حول ولا قوة الا بالله
امل ببكاء :عصومي انا عندي لك رسالة من ديمة
عصومي باستغراب :رسالة ؟.. شو هي ؟ احكي؟
امل ببكاء :ديمة تعتذر لك .. وحكت لو رسالة ديمة
عصومي :..................؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:29 pm

البارت الثاني (ألم مع حزن .. هل ستنجح العملية ؟!)
عصومي بصدمة وفي نفسه :معقولة لا لا مستحيل .. ديمة تحكي لك هادا عني اكيد في خطأ .. وناظر ام وحكى .. امل انتي متأكدة انو ديمة حكت هيك
امل بعصبية بصراخ :وشو ضنك يعني اكذب عليك .. اكيد ديمة حكته
عصومي ابتسم وحكى في نفسه :راح تظل هيك مهما طال الزمن تفكر في غيرها قبل ما تفكر في نفسها
امل باستغراب :لم عم تبتسم
عصومي :امم لا ولا شيء
امل :براحتك .. بس بليز يلا خلنا نروح لديوم
عصومي سكت شوي ثم ناظر امل وعيونه عم تخبي الكثير
عصومي بحزن:اسف امول .. مابقدر اروح معك .. بليز لا تظغطي علي وممكن طلب .. اعتذر لديوم مني ..اوك
امل باستغراب شديد :انت شو بتحكي .. ليش ما بتروح .. شو هو السبب ؟
عصومي بتلك العيون التي تتخفي فيها الكثير الكثير ويناظر الغروب والهواء يطير خصلات شعرة المائلة الى الذهبي بسبب الغروب :كيف بدك اقابلها بعد كل الي عملته .. انا حتى مو قادر احط عيني بعينها الي عملته شيء ماينسى صحيح اني كنت
غلطان ولازم اعتذر لها بس مو هلأ ..باختصار ..تغيرت نبرة صوته واصبح الحزن الشديد عليه .. ذهابي معك بدون فايدة
امل عصبت كثير وحكت بعبية شديدة :غبي ..بدك تترك البنت الي كانت تفكر فيك طول الوقت حتى وهي فاقدة وعيها عم تهذي باسم من كثر حبها لك ..انت احمق بدك تتخلى عنها هلأ وهي بأمس الحاجة لك .. عصومي راجع نفسك وابحث بقلبك من البنت الي قلبك متعلق بها .. من البنت الي مكتوب اسمها على قلبك ..من البنت الي عم تخطر ببالك هلأ .. من البنت الي بأمس حاجة لك في وقت متل هيك .. من الشخص الي ضميرك عم يعاتبك عليه .. ميـــــــــن ؟!
عصومي ما عرف كيف يجاوب على اسئلة امل او كيف يرد عليها
امل جت قدام عصومي وحطت ايدها على كتفه وتهزه وتحكي :ليش ما عم تجاوبني ؟
عصومي يناظر تحت وكمان ساكت
امل وهي تبكي وتهزه:ليش ما تجاوبني .. ليش ..ليش .. وبعدها نزلت تحت وجلست على رمال الشاطئ ودموعها تتساقط على الرمل .. ليش لييش .. ثم ناظرته وحكت بصراخ .. عصومي جاوبني
عصومي اعرض عن جهت امل وحكى بحزن :كيف بدك اجاوبك ؟ يعني احكي اني احبها او اكرها .. ولا شو ... ا... قطع كلامه رنين جوال امل
امل طلعت الجوال وهي تحكي :مين هادا الي يتصل هلأ ... بعدها شافت الاسم في الجوال وناظرت عصومي
عصومي :مين ؟
امل :رغد .. وردت وحكت سبكر
امل وهي تمسح دموعها :الو
رغد بصراخ :امل فينـــك؟
امل ماردت
رغد بحزن شديد :امل بليز بسرعة تعالي
امل :شوفيه
رغد :ديمة ..ديمة ..هلأ بدخلوها غرفة العمليات .. بس .. بس .. بس لهلأ بتردد اسمه .. الظاهر انها لهلأ تفكر فيه ؟!
امل :مين تقصدي .. عصومي ؟
رغد :آه .. بسرعة تعالي ومعك عصومي هلأ بدخلوها بسرعة تعالوا شوفوها قبل ما تدخل
عصومي بصدمة كبيرة وبنفسه :ليه لهلأ بتفكر فيني .. ليه عم تهذي باسمي .. لهالدرجة انا مهم جداً بالنسبة لها ..وفجأة حس بشعور غريب .... لحظــــــة ..لا لا في شيء بنقصني بش شو هو ؟ .. انا .. انا .. عصومي بسرعة وراح ومسك ايد امل وخظها بسرع ع الشارع واستأجر تاكسي وفتح الباب لامل
عصومي :امل اصعدي
امل :بس ليش ؟
عصومي :بسرعة ولا تكثري اسئلة
امل :حاضر .. وصعدوا السيارة
عصومي :بسرعة لمستشفى .......
السائق :حاضر سيدي
جوال امل
رغد :الو .. الو
امل :اوه سوري رغد ..باي .... وسكرت
رغد :الو .. الو .. اوووف سكرت
امل بنفسها :شو به عصومي تصرفاته غريبة
عصومي بنفسه :انا .. انا .. انا بحب ديمة وهي مهمة كتير بالنسبة لي .. ديمة انتظريني انا جايك
ووصلوا المستشفى ودخلوا وعصومي ماسك ايد امل ويركض بسرعة للاصدقاء ووصلوا
الكل بصدمة :عصومي
عصومي بعصبية :بسرعة فينها ديمة فينها
وليد :...... اجا بتكلم بس فجأة طلعوا الممرضات وهم عم يدفعوا سرير ديمة منشان ينقلوها للعمليات
عصومي انصدم وماعرف شو يعمل جلس ثابت بمكانه ومو قادر يتحرك وجسمه يرتجف وقلبه يدق بسرعة.. لدرجة انو الممرضات مروا من جنبه بس ما عرف شو صار له
عصومي بنفسه وبدهشة :شو فيني ليش مو قادر اتحرك ليه ارتجف شو فيني خايف هيك .. ليك قلبي عم يدق بسرعة .. وفجأة حس بصوت يناديه .. صوت مخنوق .. وصورة تتشكل بذهنه صور الفتاه الي يحبها
وقبل ما يدخلون ديمة الغرفة بثواني بسرعة انطلق مثل الطيارة وينادي :لحظـــــــــــــة
الممرضات وقفوا
عصومي بسرعة راح لعند ديمة ومسك ايدها وحكى ودموعه تنزل على خده :ديمة تشجعي كوني قوة مثل ما بعرفك بليز اعمل كل ما في وسعك منشاني ديمة بلييييز حاولي تتشجعي وتستعيدي قوتك كرمالي
دمة تهذي بتعب :عــ ــ ــصومــ ــي
عصومي ضغط على يديها بقوة وحكى والابتسامة تشق طريقها بين الدموع :اه عصومي
ديمة وهي فاقدة الوعي حست بصوت دافئ فابتسمت
الممرضة :المعذرة يا سيدي يجب ان دخل الفتاة حالاً ......... عربية فصحى هع
عصومي بحزن :حاضر ... وباس جبين ديمة وفكي ايدها وراح وهو يحكي بنفسه :يارب تنجح العملية يارب
ودخلوا ديمة غرفة العمليات والشباب قاعدين ينتظرون على اعصابهم ويدعون انها تنجح العملية
وبعدم مرور 6 ساعات من العملية والشباب اعصابهم بتحترق بس بحاولوا يخففوا على نفسهم
رغد جالسة بتدعي الله سبحانه وتعالى
امل بتقرأ قرآن
اسامة ووليد يقرأوا اذكار الصباح
عصومي يصلي ويدعي الله الواحد الاحد
وبعدها سلم .... اقصد السلام في الصلاة ..... خرج الدكتور الخاص بالعملية بسرعة كلهم راحوا له
امل :دكتور بشر
رغد:نجحت العملية
اسامة :كيفها ديمة
وليد :نجحت العملية مو؟
عصومي يناظر الدكتور بحزن :........
الدكتور :اسف ما بقد اجاوبكم هلأ الى ما تصحى ديمة من التخذير بس في مشكلة .. لهلأ ما نزلت درجة حرارتها وهذا بأثر كثير عليها .. ع العموم هي هلأ تحت الملاحظة وان شاء الله ما يصير الا خير .. ادعولها ... وراح
الكل :يارب تشفيها وتعافيها .. امين يارب العالمين
وبعدها مر يوم كامل ديمة تحت الملاحظة والشباب بشوفها من وراء الزجاج .. طبعاً ما يدرون يدخون عندها
وفي ذلك اليوم بينما الشباب كل واحد منهم يقوم بعمل يأتي شخص مبتسم
الدكتور :اممم .. يا شباب عندي لكم خبر
الشباب :شو في ؟ ديمة صار لها شيء ؟
الدكتور بابتسامة :العملية نجحت .. وخفت درجة حرارتها وهلأ وضعها مستقر وتم نفقلها الى جناح خاص
الشباب بدهشة :عنجد
الدكتور بابتسامة :آه
الشباب :الحمد الله والشكر لك يارب
وبعدها امل ورغد حضنوا حبايبهم من الفرحة
عصومي بفرحة وبنفسه :الحمد الله .. هلأ لازم اعتذر لها واحكيلها عن مشاعري اتجاهها
عصومي بفرح :دكتور ممكن سؤال
الدكتور :تفضل
عصومي :ممكن نشوف ديمة
الدكتور ابتسم :آه .. بس مو هلأ
عصومي باستغراب :ليش
الدكتور :لانها هلأ .. نايمة
عصومي بابتسامة :اها .. نوم العوافي ان شاء الله
الدكتور :لا تخاف شوي وراح تصحى
عصومي :ان شاء الله
الدكتور :لحظة انت اخوها
عصومي باستغراب :آآآآ ..لا
الدكتور بصدمة :غريبة .. هجل ليش مهتم بالمريضة لهالدرجة
عصومي انحرج وصار وجهه مثل البندورة الحمراء فلما انتبه الدكتور ما حب يحرجه
الدكتور بابتسامة :فهمت .. خلاص اذا صحيت المريضة راح اخبركم
عصومي بفرح :تسلم .. مشكور وما قصرت جزاك الله الف خير
الدكتور بابتسامة خفيفة :العفو ولو هذا واجبي .. اسف لازم اروح عندي شغل كثير .. في حفظ الرحمن .. وراح
عصومي :الله معك
عصومي جلس ع الكرسي ويفكر كيف يعتذرر لديمة بل كيف سيقابلها ..اممم
امل لما شافت عصومي سرحان حست انو يفكر كيف يعتذر لديمة
امل بفرح :شباب شو رايكم نشتري لديمة هدية اكيد راح تفرح
عصومي سمع كلمة هدية
عصومي بفرح شديد :ايوة جبتيها .. امول شكر وراح مثل الصاروخ يشتري لديمة هدية
رغد بضحك :ههه عصومي مرة متحمس
وليد :آه .. من زمان ما شاف حبيبته
اسامة: اكيد اشتاقلها
امل :لاتلوموه احنا عندنا حبايب وهو لا اكيد غار
الشباب :هههه
وليد :آه نسيت امل شو كنتي بتحكي
امل :آه آه شو رايكم نشتري لديوم هدية تفرحها
رغد :فكرة حلوة
اسامة :اكيد حلوة مادامها من .. وهمس بإذن امل ... حبيبتي
امل خجلت كثير
رغد :يؤيؤ لا نسو انو احنا هون
اسامة :احنا حرين
وليد :ان كان هيك راح اوريك .. واجا وليد ومسك ايد رغد وباسها
رغد صارت بندورة من الخجل
امل :اقول خلونا من السخافات .. يلا نروح نشتري لديمة هدية
الكل :معك حق .. نسينا
امل بعصبية مزاح :أي الهبال ما نسيتوه اما ديمة نسيتوها
الشباب :سوري يا استاذة امل
امل بمزاح :اعتذار غير مقبول .. لازم تكتبون الدرس 10 مرات عقاب لكم
رغد بمزاح :اوك يا استاذة انا خلصت
امل بمزح :مسرع
رغد بمزاح :هههه اصلاً انتي ما اعطيتينا درس عشان نكتبه ..خخخ
وليد واسامة :هههههه
امل تفشلت
امل بمزاح :اوكي يارغد راح اردها لك
رغد : ما تقدري
اسامة :يا استذاة يلا نروح نشتري الهدية
امل :يؤ نسيت
االشباب :ههههه
وراحوا يشترون لديمة هدية
رغد ووليد :اشتركوا في هدية = باقة ورد
امل واسامة اشتركوا بهدية= سلة حلاو
عصومي :عقد منقوش عليه حرف ديمة بالانقلش =dوحطها في صندوق وغلفها
واجتموا الاصدقاء امام بوابة المستشفى ولما دخلوا اجت ممرضة تركض لهم
الممرضة :انتم اصدقاء الانسة ديمة
الشباب :آه
الممرضة بفرح :ديمة صحيت
الشباب بدهشة كبيرة مع فرح :عنجد .. شكرا
وراحوا للاستقبال وعرفوا الجناح الخاص بديمة وراحوا لعندها ودخلوا كلياتهم ماعدا عصومي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت الثالث والرابع (متى .. هل الاعتذار افضل من الانتظار ؟هل الاعتراف صعب ؟متى يكون الاعتراف اليوم ام غدا ؟مفاجأة لم تخطر على البال ) .. سوري ع العنوان الطويل بس هذا العنوان يدل على جزء من البارت

الممرضة بفرح :ديمة صحيت
الشباب بدهشة كبيرة مع فرح :عنجد .. شكرا
وراحوا للاستقبال وعرفوا غرفة ديمة وراحوا لعندها ودخلوا كلياتهم ماعدا عصومي
رغد فتحت الباب ودخلت ودخل وراها الشباب ما عدا عصومي
رغد فرح:هلا وغلا وسلا حلا
ديمة بابتسامة :تسلمي .. هلا فيك
امل بفرح:كيف الحلو اليوم
ديمة ابتسمت ومدت ايدها يعني كويسة وحكت :الحلو تمام التمام
اسامة بفرح :الحمد الله ع السلامة يا عسل
ديمة بابتسامة :الله يسلمك .. تسلم
وليد بفرح :الف مبروك ع السلامة يا قمر
ديمة بابتسامة :الله يبارك في عمرك .. يسلمو
امل :افا ياديمة تخوفينا عليك كذا
رغد :لعبتي بأعصابنا
وليد:اعترفي اكيد كان بدك تختبرنا
اسامة :اكيد .. تبغين تعرفي احنا نحبك ولا لا مو ؟
ديمة ارتبكت وماعرفت كيف ترد :آآآ ...أأ .. لا بس
الكل ضحك :هههههه
امل بضحك :هه كنا عم نمزح معك
رغد بضحك :هه لا تصدقي يا اموره
ديمة تاخذ نفس عميق وبعد كذا
ديمة :ليه لعبتم بأعصابي ...اوووووف منكم .. واعرضت بوجهها عنهم
الكل مد ايده وحكى :تفضلي
ديمة لفت
اسامة وامل اعطوا ديمة الهدية
ووليد ورغد اعطوها الهدية
ديمة باستغراب:شو هادا ؟!
امل بابتسامة :شو يعني اكيد هدية لسلامتك مني ومن اسامة
ديمة بابتسامة :مشكورين بس ليه تعبتوا نفسكم
رغد :أي تعب .. لا تعب ولا شيء
وليد :انتي تستهالين
اسامة :وتستاهلين اكثر من كذا كمان
ديمة سكتت شوي وتحكي في نفسها بحزن :كالعادة ما راح اتغير ابدا لازم اتعب الناس معي واخليهم يخافون علي اظاهر .... قطع تفكيرها كلام رغد
رغد :ديمة .. ديمة شو فيك وين سرحانة
ديمة بارتباك :آآآ ..آآ ..ولا شيء ... وحت بابتسامة ..تسلمووووون ع الهدايا الحلوة مثكم .. ان شاء الله اقدر ارد لكم جميلكم
الكل بابتسامة :مالا داعي .. القمر يستاهل الكثير وانتي قمرنا يا قمر
ديمة بخجل :ثانكس
رغد وامل :يالبى الخجلان ... يااااااي شكلك حلو وانتي خجلانة
ديمة خجلت اكثر
وكان هناك خلف الباب شخص يرى ما يحدث وشعر بفرح لما رأى ديمة وهي خجلانة
عصومي بفرح وفي نفسه :عنجد تاخذ العقل و حلوة كتير وهي خجلانة
ديمة بارتباك :اممم .. يا شباب .. ممكن سؤال
اسامة :تفضلي
وليد :اسألي الي بدك
ديمة بارتباك شديد مع حزن :اممم .. آآ .. ما بعرف كيف ابدأ .. بس .. مم .. فينه عصومي ما بشوفه
امل :آآآ .. غريبة كان معنا قبل ماندخل
ديمة بحزن شديد جدا :اكيد هو لهلأ زعلان مني .. كان بدي اعتذر له من زمان بس الظروف ما سمحتم
امل ورغد بحزن ::ديمة
ديمة ناظرتهم وابتسمت رغم ان الحزن كان يملأ قلبها وعينها مغمورة بالدموع ولكن حاولت الابتسام لكي لا تجعل اصدقاءها يحزنون لاجلها وحكت :... لا تخافوا انا منيحة .. واما عن عصومي .. امل ممكن تعتذرين لعصومي مني صحيح انو كان بدي انا الي اعتذر بس شكلو مابدو يناظرني ولا يقابلني وجه لوجه
وهنا شعر الشخص الذي يقف خلف الباب انو اخطأ بحقها كثيرا ولكن السؤال يطرح نفسه كيف يعتذر لها
رغد :ما اظن انو زعلان منك .. لانو ... تتذكر الي صار قبل ما تدخل ديمة غرفة العمليات لما باس عصومي ديمة
ديمة :لانو شو
ويقف ذلك الشخص خلف الباب وهو يتذكر ما حدث فخجل كثيرا من فعله ولكنه لم يرغب لديمة ان تعلم ولكن لا يعرف كيف يعمل لايقاف رغد
نرجع للداخل
ديمة :لانو شو .. رغد تكلمي ؟
رغد تحاول تحرق اعصاب ديمة :امم .. ما اقدر احكي هو شيء محرج وكثير
ديمة بحماس :ياربي يارغد ... بلييييز رغووودة
ونرجع للشخص الذي خلف الباب خطر في باله فكرة عندما رأى الطبيب الفكرة اصبح تدور على عقله
عصومي بسرعة راح لدكتور
عصومي بانكار وخوف :دكتور الله يخليك روح شوف ديمة
الدكتور بخوف :شو فيها
عصومي بانكار وتمثيل خوف :مابعرف بس اعصابها تعبانة
الدكتور بخوف :شو هالحكي ....؟! ........وراح مثل الصاروخ لغرفة ديمة
نرجع داخل الغرفة
رغد بفرح :امم عصومي بـــــ.... قطع كلامها دخول الدكتور
الدكتر بخوف :السلام عليكم ... ديمة كيفك ؟
ديمة باستغراب :تمام
الدكتور بخوف :انا لازم افحصك ..... وفحصها وبعد ما خلص
الدكتور براحة :الحمد الله .. ديمة حاولي ما تضغطي على نفسك كثير لساتك ما تعافيتي 100% ..امم ع العموم اعصابك مشدودة شوي ارتاحي ولا تتعبي حالك وبليييز يا شباب لا تزعلوا القمر ولا ترفعوا ضغطها لانو هذا خطير عليها
الشباب :ولا يهمك يا دكتور
امل :اامم دكتور ليش كنت خايف لما اجيت
الدكتور :بصراحة شخص حكى لي انو ديمة مريضة ... وحط ايده على رأس ديمة قصده يلعب مهعا ... بس الحلوة الحمد اله منيحة ويا حلوة اهتمي بصحتك كويس
ديمة :حاضر ... بس ..دكتور ممكن سؤال ... من هو الشخص الي حكى لك اني مريضة
الدكتور يتذكر :اممم .اظن انو اسم كان ... المعععععتتت .... أي تذكر .. المعتصم بالله ان ما خاب ظني
ديمة بصدمة وفي نفسها :مين .. عصومي ..! هجل هو الي كنت حاسة فيه .. طيب ليه ما دخل لهالجرجة مابدو يقابلني ليش ..ليش ..ليش ياعصومي مابدك تشوفني ..انا مشتاقة لك ... وبدأ الحزن يسيطر عليها والدموع تملأ عيونها
ملاحظة :ديمة كانت حاسة انو كان في شخص عند الباب بس حكت انو يمكن تتخيل فقط
الفتى الذي يقف خلف باب الغرفة بدأ عليه الحزن عندما رأى فتاته التي يحبها حزنية جدا لم يستطع أي يحتمل اكثر فحاول ان يتشجع وان يدخل لغرفة الفتاه ويحاول مواساتها وادخال الفرح الى قلبها وحسم الامر وقرر الدخول
نرجع لداخل
الدكتور :يلا حبايبي لازم اروح .. ديمة لا تنسي اهتمي بنفسك .. وانتم يا شباب اهتموا بها كويس
الكل :حاضر
الدكتور :في حفظ الرحمن ..... وطلع وكان في نفس الوقت كان عصومي بيدخل فقابل الدكتور وعصومي والعكس صحيح
الدكتور :آآ.. انت المعتصم مو ؟
عصومي :آه
الدكتور :ليه ما دخلت لعند المريضة ؟
عصومي بارتباك :اممم .. لا كنت هلأ بدخل
الدكتور :اها ... ممكن طلب
عصومي :تفضل
الدكتور :احس انو المريضة مهمومة .. واحس كمان انك اكثر واحد قريب للمريضة مو ؟
عصومي بارتباك شديد :لا لا ... انت غلطان .. وحكى بحزن .. لو كنت اقرب شخص لها كان ما جرحتها
الدكتور :؟؟؟
عصومي بابتسامة :لا تهتم ولا تشغل بالك المريضة راح اعجها بعيوني
الدكتور :ان شاء الله ... يلا مع السلامة
عصومي :في حفظ المولى
عصومي بتنهت :آه عنجد بحبها واهتم فيها كان ما جرحتها وطلع هدية من جيبه .. اوووه .. ودخلها ... اووووه .. وناظر ديمة من فتحت الباب والحزن يغطي ملامح وجهها الجميل تحاول الابتسام ولكن لا فائدة الشخص الذي يفهمها جيدا سينتبه
عصومي :خلاص قررت .. وطرق الباب
ملاحظة :عصومي احضر لديمة باقة ورد كبيرة وهدية ايضا صغيرة في جيبه
ديمة بنفسها :مين .. لا لا يكون ....
وليد :تفضل
دخل ذلك الشخص وملامح الدهشة تملأ وجه تلك الفتاة المرضة
الكل ما عدا عصومي وديمة :عصومي
امل راجت لعنده وبدأت تعاتبه وتسأله
امل بعصبية :فينك ؟ ليش اختفيت فجأة
عصومي :اسف .. كنت افكر بشيء
رغد :وشو هالشيء الي يلهيك عن حبيبتك
عصومي وديمة بخجل وصراخ :ومي نحكى انو احنا بنحب بعض .... استغربوا فناظروا بعض ثم نزلوا رؤوسهم
امل بشك :متأكدين انكم مابتحبوا بعض
عصومي وديمة بخجل وصراخ :امل خلاص ... ونفس الشيء صار مثل قبل
عصومي بجل وبنفسه :ليه قلبي عم يدق بسرعة ليه انا متوتر شو صار لي ؟
ديمة وهي خجلانة وحاطة ايدها على قلبها وبنفسها : ليه احس انو جسمي حار ليه قلبي عم يدق بسرعة ليه انا مرتبة كتير شو صار لي ؟
امل :احس انو الجو متوتر شوي مو ؟
رغد :آه معك حق ..!
وليد :شو رايكم نطلع برا .. ونخلي الحبايب مه بعض
اسامة :يلا .. احس انو مكاننا غلط
اسامة راح وحط ايده على كتف امل وحكى :يلا امول خلينا نطلع
وليد راح ومسك ايد رغد وحكى :رغودتي خلي النقاط على الحروف والزيادة يطلعوا
رغد وامل فهموا
رغد وامل بخجل :مثل ما بدكم
اسامة واسامة :باي يا صغيارين
امل ورغد :ديوم ناخذ منك الاخبار الرومنسية بعدين ... اوكي
امل :عصومي ... وغمزت له
عصومي فهم
الكل ماعدا عصومي وديمة :باي
عصومي وديمة :بايات
امل :الله ع الصدف
عصومي وديمة :امــــــل
رغد سحبتها
رغد :خلي حمام الحب مثل ماهو ولا تخربي الجو
وطلعوا وسكروا الباب وهيك ضل الحبايب مع بعض وضل السكوت سيد الموضوع لبعض الوقت
عصومي وديمة بنفس الوقت
عصومي :ديمة ,,,, ديمة:عصومي
خجل ونزلوا رأسهم ع طول
عصومي بخجل :شو كان بدك احكي
ديمة بخجل :لا انت الكبير اول
عصومي بخجل :لا البنات اول
ديمة بخجل :لا احترام للكبير انت راح تبدأ
عصومي :خلاص الشكوى على الله ... امم انا ..انا ..ااآآنا
ديمة :انت شو .. ما فقهمت
عصومي بخجل شديد :انا .. ..انا آآآسسف
ديمة بابتسامة :لا عليك ماصار شيء انت عملت هيكل انك خايف علي .. واصلا انا المفروض اعتذر ... وناظرته وعيونه مليانه دموع ووجهها احمر وحكت :اســفة
عصومي مسح دموعها وحط ايده على خدها في المكان الي ضربها فيه بحنان وحكى بجزن وحنان :لا تعتذري انتي كان معك عذرك ..بس لهلأ بتوجعك
ديمة حطت ايدها على ايد عصومي الي على خدها وحكت بابتسامة :ايدك لي دواء
عصومي خجل كتير :تسلمي
وبعد مرور 5 دقائق استوعب الحبايب شة بيعملوا فعلى طول كل واحد
بديمة بخجل وفي نفسها :ياربي انا شو صاري ليش حكيت وعملت هيك .. قلبي يدق بسرعة
عصومي بخجل وبنفسه :شو الي صاير احس انو كل واحد فاهم الثاني كويس اوووف اول مرة احس نفسي مرتبك لهالدرجة ... شوي ناظر باقة الورد حقته وتذكر انو ماقدمها لديمة فأخذها وقدمها
عصومي بخجل :تفضلي
ديمة :شو هادا لي ؟!
عصومي بخجل :اكيد لك في حدا في الغرفة غيرك
ديمة بخجل :هه لا .. تسلم
عصومي بخجل :الله يسلمك .. امم عندي شيء تاني بدي اقدمه لك
ديمة :شو؟
عصومي طلع الهدية الي بجيبه ومد ايده لديمة وحكى بخجل شديد :تفضلي هادا لك
ديمة بخجل :شو هادا؟
عصومي بخجل :افتحيه وراح تعرفي
ديمة فتحت العلبة المغلفة فكانت الهدية هي




عقد على شكل قلب مكتوب عليه .. I Love you
طبعا هذا شكله من الخارج واذا فتحتييه موجود في صورة لعصومي وديمة
ديمة بخجل شديد :تسلم .. تعبتك معاي
عصومي بخجل شديد :لا تحكي هيك .. كان بدي اقدم لك هدية احلى من هيك بس الوقت كان قصير فما قدر .. اسفة
ديمة بخجل شديد :مشكور .. مالا داعي تعتذر .. هذه احلى هدية بالنسبة لي
عصومي خلاص وجه احترق من الخجل
عصومي بخجل :اممم .. ديمة ممكن طلب
ديمة بخجل :تفضل
عصومي بخجل :امم .. ممكن ما تخبري الشباب انو انا اهديتك هادا العقد
ديمة باستغراب :ليه ؟
عصومي بخجل شديد :انتي بتعرفيهم انو لو عرفوا انو اهديتك هادا راح يعملوا مظاهرات وماراح يخونا بحالنا
ديمة بخجل وضحك :هههه ولا يهمك .. وحكت بنبرة رقيقة .. سرك في بئر .. وكمان راح يكون هادا السر بيني وبينك مو ؟
عصومي بخجل :اكيد
ديمة بخجل ومع ضحكة فرح :يسلمو
عصومي في نفسه هو يناظر ديمة بحنان وطاير من الفرحة :من زمان ما شفتها تضحك الحمد الله .. ما كنت بعرف انو هديتي راح تفرحها لهادا القد ..شو شكلها بجنن وهي بتضك الله يدوم هالضحكة يارب
وجلسوا عصومي ويدمة يسولفوا ويضحكوا
ديمة :هههه .. يلا كمل شو بعد هيك
عصومي :هههههه .. ما بعرف
ديمة :اووووف منك كالعادة تحرق اعصابي ثم تحكي ما بعرف ... واعرضت بوجهها
عصومي :اسف يا ديمة والله ماكان قصدي
ديمة :ههه ولفت عليه ومدت لسانها
ديمة بضحك :ههه فزت عليك
عصومي :اوريك ياديمة بس اصبري علي
ديمة وهي تمثل انا خبيرة بهذا المجال :ايها الفتى لا يمكنك عمل شيء مع فتاه بريئة ... بنبرة دلع .. مثلي
عصومي :شوشو ... ولماذا ايتها الخبيرة
ديمة ما قدر تستحمل فضحتك :هههههههههه
عصومي كمان ضحك :ههههههههه
وجاء الشباب ودخلوا
امل :ياااي الحبايب عم يضحكوا مع بعض
رغد :يلا ضحكونا معكم
وليد :واااو يعني تسامحتم
اسامة :مبرووك
عصومي بخجل بس مو باين :آه تصالحنا فيها شيء ... وما عن ضحكنا فإحنا اسفين ماراح نحكيكم شو عم يضحكنا
ديمة بخجل بس مو واضح :هادا سر
امل :وااااو وكمان عندكم اسرار
رغد :بصراحة انا من بعد هاداك اليوم الي يوم ديمة تدخل غرفة العمليات وانا شاكة انو وراهم شيء
ديمة :شو ... ليش شو صار في هاداك اليوم
رغد تتذكر :آه تذكر انتي كنتي فاقدة الوعي .. قهر لو كنتي صاحية كان اممم اتوقع راح يغمى عليك من الخجل
ديمة بحماس :عنجد شو شو ؟بليييييز احكي ... وحكت بدلع ... بلييز كرمالي
امل :خلاص انا راح احكيلك ... واجت لجنبها وهمست بإذنها ... هو kiss
رغد :واااااو شيء رومنسي kiss مرة وحدة يااااي
ديمة مافهمت شيء
عصومي عصب
عصومي بعصبية :وشو فيها ... عندكم مانع ...... وتوجه لديمة وباسها على خدها
وبعدها ناظرهم وحكى بعصبية ووجهه محمر :ارتحتوا هلأ ...اووووف
ديمة مصدومة ماتوقعت هيك
ديمة بخجل شديد وهي حاطة ايدها على مكان البوسة يعني على خدها :اممم .. قصومي انت عملت هيك قبل ما ادخل غرفة العمليات
عصومي خلاص راح فيها
عصومي بخجل شديد :آه
ديمة بخجل شديد وبفرح وفي نفسها :واااااو هادا احلى خبر اول بوسة لي تكون من نصيب عصومي وااااااو
امل ورغد :عصومي اسفين
عصومي بخجل :لا ابدا ماراح اقبل اوووف منكم رفعتوا ضغطي
امل ورغد :والله اسفين ماكان قصدي
عصومي خجل :غير مقبول
ديمة بخجل شديد :عصومي بليز كرمالي
عصومي خلاص ماقدر يرفض ديمة
عصومي بخجل شديد :خلاص سامحتكم كرمال ديمة
امل :ياعيني
رغد :احم ..احم
عصومي بخجل وعصبية :ترى بقير رأيي
رغد وامل باحباط وخوف:لالا خلاص اسفين
الكل :ههههه
ومر اليوم على الضحك والفرفشة
ومرت الايام وجاء اليوم المنتظر الذي هو خروج ديمة من المتشفى
وعملوا الاجرائات اللازمة للخروج وبعد ما انتهت اجوا الشباب لصبايا
عصومي :يلا يا صبايا نرجع للبيت
ديمة :وااااااااو
عصومي راح وحمل اغراض ديمة
ووليد اتصل بالسواق
اسامة :يلا السواق عند البوابة
الكل :يلا
وطلعوا ولما وصلوا عند باب بيتهم يعني توهم مادخلوا
ديمة بفرح:واااااااي من زمان ما شفت بيتنا اشتقت له كتييييييير
عصومي :خلاص الحين راح تضلي فيه لما تملييييييين منه
رغد :امم يلا ندخل يعني بنقد نسولف هون
وليد :رغود معاها حق
ودخلوا
ولما دخلوا كانت الشمعات مضاءة وجماعة صافين قدامهم
ديمة :مين ... شو هادا ؟ مين انتم؟
عصومي :هذا حقيقة ولا اتخيل ؟
امل :اسامة انا خايفة
اسامة :كلنا خايفين
رغد:ولد هذي اشباح ولا شو ؟
وليد :ما بعرف
الجماعة الي صافين :هههههه
الشخص 1:شو بكم ماعرفتونا ؟
الشخص 2:مسرع نسيتونا
الشخص 3:لهالدرجة ما اشتقتولنا
الشخص 4:احنا .........
الكل اعرف الاشخاص من اصواتهم
وبعد هيك اضاءت الانوار وكانوا الاشخاص













الشباب :ماما .. بابا .. وبرسعة كل واحد راح ضم امه وابوه
وفي تلك اللحة احس كل واحد من ابطالنا بحنان الوالدين ودفء احضانهم وتدمع العين لشوق اعز الناس لهم
الشباب :ماما .. بابا .. اشتقنا لكم
الاباء والامهات :واحنا اكتر
ديمة بحزن :ليش تأخرتم علينا الحياة من دونكم مالها طعم
ام ديمة بحنان:بعرف يا حبيبتي واحنا ما بعدنا عنكم احنا كنا معكم في كل لحظة
رغد :كيف
الاباء :احنا اسفين ..بس كذبنا عليكم .. بصراحة احنا ما سفرنا احنا كنا مجتمعين في بيت عمو بشار
الامهات :احنا كان بدنا نراقبكم ونمتحنكم
الشباب :تمتحنونا ؟
الاباء :آه ... احنا بدنا تكونوا معتمدين على نفسكم مو عينا
الشباب :طيب نجحنا ؟
الامهات :آه وبكل جدارة
لشباب :ياهوووو ... وقاموا ينقزوا وهم فرحانين
ديمة تعب شوي ولاحظ هذا عصومي
عصومي بخوف :ديمة انتي منيحة
ديمة بتعب شوي :لا تخاف انا منيحة
ام ديمة :حبيبتي ديمة لا تعبي حالك
ديمة بابتسامة وتحاول اخفاء تعبها وآلامها :انا منيحة 100 %
ام ديمة براحة :الحمد الله ... بس اذا حسيتي بأي تعب احكي لي اوك
ديمة بابتسامتها المعتادة :اوكي ماما
ابو عصومي ووليد :شو رايكم نسهر اليوم ونفلها
الشباب :احنا موافقين
الاباء والامهات :احنا موافين دام الحلوين موافقين ..الشكوى ع الله احنا نبغى وناستهم ولله الحمد
الشباب :يسلمووو
ومرت اليوم بالوناسة وكان هذا احلى يوم بالنسبة لشباب
وبعد كذا مرت الايام ومرت الشهور ومرت السنوات حيث مرت 5 سنوات ولم يعترف كل من ديمة وعصومي بحبهما ولكلاهما لا يعرفان مشاعر الاخر ... وبالنسبة لامل واسامة ورغد ووليد بدأ كل ثنائي يتواعدان وهما في قمة السعادة
ترى ماذا سيحدث في هذه السة الجديدة ؟
وهل سيعترف كل من ديمة وعصومي بحبهما ؟
امل واسامة ..وليد ورغد .. هل سيحدث بينهما ما يعكر علاقتهما الرائعة ؟
وما هي المفاجأة التي ستكون صدمة لابطالنا ؟
كل هذا واكثر سنعرفه في البارت القادم الذي سكون بعد مرور 5 سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:35 pm

التعريف بالشخصيات بعد مرور 5 سنوات
الفتيات
1- ديمة
فتاة ذكية بقوووة ومرحة جدا وحبوبة وحنونه ومتواضعه من الدرجة الاولى وجذابة ولها شعبية كبيرة في المدرسة وخاصة الفتيان وعشان كذا عصومي بعصب منها بعض الاحيان صبيانية بعض الاحيان ولكنها رقيقة وناعمة وخجولة نوعا ما وشجاعة في بعض المواقف تكره الاستسلام تجيد التمثيل وتمتلك صوتا عذبا تخفي مشاعرها ولا تظهرها لاي شخص كان تحب مساعدة الاخرين وتكون بعض الاحيان غامضة لا يستطيع احد فهمها ولا تحب شيء اسمه خسارة وتموت بشيء اسمه تحدي حتى لو كان هذا الشيء لا تجيده او لا يناسبها ستتحدى ودائما تتحدى عصومي وهو الشخص الوحيد الي ماقدرت تهزمه وان هزمته هو هزمها في التحدي الي بعده وهي عنيده جدا لا احد يستطيع تغير راييها مهمن كان ولا تجيد الطبخ وان طبخت لازم تحوس المطبخ خخ لديها ثقة كبيرة بأصدقائها ولكن ثقة بنفسها مترددة تخاف ان تفشل ولكن اذا اصرت اصرت وتخاف من الحشرات والاماكن المظلمة ودائما تتشاجر مع عصومي حتى لو كان على اتفه الاسباب وقلبها كبير ويتسع للجميع وهمومهم ولكن لا يتسع لهمومها ... سنفهم هذا في الاحداث .. وتحب تتابع كونان والدرامات المدرسية وحساسة كثير ومتفائلة جدا جدا وتعتبر الاخت الصغيرة للشخصيات
عمرها 18 في البارت الاول راح تكون في ثاني ثانوي والبارتات الباقية راح تكون في ثالث ثانوي..راح تفهموا بعد ما تتابعوا البارت
ملاحظة :صفات ديمة تراها مثل صفاتي تقريبا هه ؟!وكمان اللهم العمر هي اكبر مني هوووووووع
2- رغد
فتاة ذكية وعاقلة تجيد الطبخ وجميلة ذو قلب طيب بتاخف من افلام الرعب والاكشن ما بتحب التحدي واثقة بنفسها وتجيد التصرف في المواقف الصعبة ولا تحتمل شيء اسمه صبر تحاول اخفاء مشاعرها ولكن لا تجيد ذلك حيث يظهر ذلك على وجهها ويفهمها كل من حولها غيورة على حبيبها مرحة تحب تتابع افلام كوميديه وتجيد وضع الميك اب وصنع تسريحات الشعر ولديها معجبين ولكن لا تهتم لهم عمرها 19 البارت الاول راح تكون في ثالث ثانوي والبارتات الي بعدها راح تكون في اولى جامعة... راح تفهمو ذلك في البارت الاول
3- امل
فتاة مرحة خجولة ناعمة تجيد الطبخ ولا تجيد التصرف في المواقف الصعبة وتخاف من الدم رغم انها تريد ان تصبح طبيبة خخخ تجيد الخياطة وتحب الاناقة والاياء وتحب تمشي ع الموضع ههه واثقة بنفسها غيورة كثير على حبيبها وذكية بالتخطيط تكره شيء اسمه مدرسة بس مع ذلك تدرس بجد وتحب الافلام الرومنسية تكره شيء اسمه تحدي بس اذا كان التحدي في شيء تتقنه اكيد موافقة ههه تكرة كووورة القدم كره العمى عشان كذا اسامة دخل نادي كرة الطائرة عشانها وتحب الضحك عمرها 19 البارت الاول راح تكون في ثالث ثانوي والبارتات الي بعدها راح تكون في اولى جامعة... راح تفهمو ذلك في البارت الاول
الفتيان
1- المعتصم بالله .. عصومي
فتى ذكي من الدرجة الاولى ومرح وقوي ويحب مساعدة من حوله ويحب يلعب بالاعصاب خاصمة ديمة يحب المزح والتحدي ودائما يتحدى ديمة وهي الشخص الوحيد الي قدرت تهزمه بس مع ذلك يهزمها ودائما يتشاجر مع ديمة حتى لو على اتفه الاسباب يحب كونان ويحب الدرامات المدرسية ويتمنى انو يعرف شو في قلب ديمة وشو تخفيه عنه وهو وديمة الروح بالروح دائما مع بعض وهو كابتن فريق كرة القدم وله شعبية كبيرة في المدرسة وخاصة الفتيات وعشان هيك بعض الاحيان ديمة بتزعل منو ويخفي مشاعره ويحب العاب البلستيشين وهو يعرف كيف يتصرف ويحب يضحك مع ديمة ودائما يتحدى ديمة في شيء ما تعرفه عشان يفوز ويكون الشرط من نصيبه متردد قليلا في ثقته بنفسه ودائما يلقي اللوم على نفسه اذا اصاب ديمة مكروه لا سمح الله ورقيق المشاعر وحنون ويحاول يفهمك بقدر المستطاع وما يحب يبكي حدا وهو عنيد الا على ديمة ويخاف بعض الاحيان من ديمة اذا عصبت وخجول نوعا ما وحساس ومتواضع كثيرا ومتفائل ويحب المغامرات مع ديمة وشجاع ويكره شيء اسمه استسلام
عمره مثل ديمة
2- وليد
فتى عصبي قليلا وثقة بنفسه كبير وجميل يحب مساعدة الناس وخجول قيلا ذكي ويحب الدرامات المغامرة والكوميديا ولا يحب الرعب والعنف وهو لاعب جيد في كرة السلة وله معجبين بس ما يعطيهم وجه ويحب مباريات كرة السلة يجيد التصرف في المواقف الصعبة ويحب الاكل الي تطبخه رغد لديه ذوق سيء في الاشياء التي تناسب الفتيات لذلك دائما ما يسأل رغد او ديمة او امل يكره المدرسة كره العمى ويحب يخرج من البيت ما يحب يقعد فيه ابدا ويكره ازعاج الاطفال خخخ ولكنه حنون
عمره 20 في البارت الاول راح يكون في اولى جامعة بس البارتات الباقية راح يكون في ثاني جامعة
3-اسامة
فتى هادئ جدا وذكي ويحب العلوم والتعلم ويموووت في شيء اسمه مدرسه ويحب الدرامات بجيمع انواعها ماعدا الرعب والي فيها عنف ويجيد التصرف دائما وخجول قليلا يحب القراءة ولكن شخصيته تتغير اذا كان مع امل يكون مرح ويحكي اسراره كلها لامل ويكره السفر ويجيد كره الطائرة وكمان كرة القدم بس عشان امل دخل نادي كرة الطائرة وهو جميل ويحب المزاح مع امل بس وقت الجد جد ويحب اصدقائه وهو قليل الكلام الا مع امل وعصبي نوعا ما ويعتبر الاخ الاكبر لشخصيات
عمره مثل وليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:38 pm

المقدمة
مرت الايام والشهور والسنين وانتهت حياة الطفولة والبراءة وها هم ابطالنا يطلونا علينا بحياة جديدة ويوم رائع وغدٍ مشرق فكل واحد منهم اصبح له حلم وهدف يطمح لتحقيقه ولكن هل هذه الاحلام سبب الى الدخول في دوامة الألم والحزن وتزيل عنهم الفرح والابتسام
كيف هذا ؟وهل لهذا علاقة برابطة المحبة لكلا الشخصين ؟
وما هو الفراق هل هو فراق الشخص ام فراق الحب ام فراق القلب ؟وهل للدموع مجرى ؟ ام هناك طريق للسعادة ؟
..................
اوهايو مينا سان(صباح الخير يا رفاق)
داي جوبو ديسكا (هل انت بخير)
خخخ اقول خلينا من الثرثرة اليابانية هوووع
ملاحظة هامة :هذه مو رواية عن نجوم طيور الجنة بس بنفس اسمائهم يعني الابطال فقط
المهم
خير تحية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخير سلمتي ما بغيتي .. ههه
كيفكم ؟ان شاء الله تمام
اممم .. كيف المقدمة ان شاء الله اعجبتكم لانها تحكي قصة الاحداث بعد مرور 5 سنوات
يلا نبدأ على بركة الله
بسم الله
.....
البارت الخامس ( بداية جديدة .. ووجهه جديد )
تشرق الشمس معلنة بداية يوم جديد ونطل على بيت تلك الفتاة البريئة النائمة بهناء وسعادة
ام ديمة :ديمة يلا اصحي اليوم اخر يوم في المدرسة يلا اصحي
ديمة بنعاس شديد وهي على سريرها وتغطي وجهها بالبطانية :حاضر ماما بس لحظة
ام ديمة :يلا حبيبتي مو انتي حكيتي لي امس اني اصحيك بكير منشان تشوفي النتايج قبل الزحمة يلا بلا دلع بنات اصحي
ديمة وهي بتوخر البطانية منها وتستيقظ بانزعاج :حاضر صحيت
ام ديمة :اخيرا يلا بدلي هدومك ونزلي تحت للفطور احنا نستناك
ديمة بنعاس شديد :حاضر حاضر
ام ديمة :شو سالفة حاضر حاضر معك اليوم
ديمة وبنعاس شديد :حاضر
ام ديمة :طيب يا حاضر حاضر احنا نستناك تحت ... وطلعت من الغرفة
ديمة بنعاس شديد :حاضر حاضر ...وبنفسها .. ياربي اخيرا بتخلص المدرسة اوووه
وقامت من السرير وتتمغط وهي تحكي :آآآآآخ ان شاء الله يكون اليوم قميل ... وراحت للنافذة وفتحت الستاير وفتح الشباك ووقفت ع البلكونه وتناظر السماء وشمت هواء
ديمة بابتسامة وهي تتمغط :وااااي احس بنشاط ..... قطع عليها نداء امها
ام ديمة تنادي :يلا ديوم بسرعة راح تتأخري
ديمة بابتسامة :حاضر ماما
وراح وبدلت هدومها ولبست لبس المدرسة
فاصل
لبس ديمة مثل كذا
روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 14932
وهذا لباس البنات اما الاولاد بنطلون اسود وقميص ابيض وكرفته حمراء وجاكيت اسود بس غالبا ما يلبسونه في وقت الشتاء بس وقت الصيف بنطولون اسود وقميص ابيض كمه قصير وكرفته حمراء
ملاحظة :انا خليت لبسهم هيك يعني بدون أي اعتراض وعلى فكرة الابطال مو عايشين في الاردن عايشين في نيويورك
عدنا
ونزلت
ديمة بابتسامة ونشاط :السلام عليكم .. صباح الخير بابا ... وقبلت رأسه .. صباح الخير ماما .. وقلبت رأسها
ابو ديمة بابتسامة :صباح النور والسرور بالقمر
ديمة بخجل :تسلم ي يا احلى بابا
ام ديمة بابتسامة :صباح الورد يا آنسة حاضر
ديمة بضحك :ههه حاضر
ابو ديمة وام ديمة :ههههه
ملاحظة :ديمة ما عندها خوات هي وحيدة امها وابوها
نروح لبيت الاخوين
عصومي كان صاحي ويناظر نفسه بالمرايا ويضبط شكله وهو يحكي بنفسه :ان شاء الله افوز عليها عشان اقدر اخرج معها واحكي لها ... وحكى بنفسه بحزن شديد:مابعرف اذا كانت بتتقبل الامر ولا لا ان شاء الله ما يكون صدمة لها ويأثر هذا عليها وعلى صحتها
وليد كان جالس على سريره وفاتح جوله ع الرسائل لم يجد الشيء الي بدو اياه
وليد بانزعاج :اوووووف ... وانسدح على سريره
عصومي :شو بك ليش هيك منزعج ؟
وليد وهو مستلقي على سريره :لهلأ ما ردت
عصومي :!!! مين ؟؟!
وليد وهو منسدح :يعني مين
عصومي بشك :رغد
وليد وهو منسدح :وفيه حدا غيرها بيشغل تفكيري !
عصومي :ههه كنت عارف وانت صادق محد يشغل بالك غيرها
وليد وهو منسدح :مثلك
عصومي باستغراب :!!!
وليد قام وجلس ع السرير:هه لا تعمل نفسك ما بتعرف .. انت فاهم قصدي عدل
عصومي :مافهمت شو قصدك يعني انا في حدا شاغل بالي
وليد بثقة :اكييييد .. ومين غيرها ديمة مو هي الي شاغلة عقلك وبالك
عصومي بخجل وانكار :ومين حكى هيك .. وكيف بحب بنت صبيانية مثلها
وليد بشك :عنجد .. مو علي هالحركات
عصومي بخجل ويحاول يصرف :مو كأننا تأخرنا
وليد :لا تحاول تصرف
عصومي بحزن :يمكن معك حق انا دايما بصرف وبهرب من الحقيقة لو كنت مثلك كان ..... قطعه كلام وليد
وليد :آحم خلاص خلاص بس كنت عم استهبل عليك شوي
عصومي بفرح وبنفسه :يوووووه الحمد الله كنت بروح فيها
وليد بحزن :عصومي ممكن سؤال
عصومي باستغراب :تفضل
وليد بحزن :اممم فكرت كيف راح تحكي لديمة
عصومي باستغراب :بشو؟
وليد بحزن :لا تستهبل علي اكيد بالموضوع الي حكاه لنا ماما وبابا
عصومي :آه تذكر ... وحكى بحزن.. مابعرف لهلأ .. وانت ؟
وليد بحزن :انا ارسلت لرغد رساله وحكيت لها انو بدي اخرج معاها اليوم وبدي كمان احكيلها شيء مهم كتيير ولهلأ ما ردت
عصومي بحزن :بصراحة انا فكرت مثلك بس انا مابدي احكيلها الموضوع بشكل مباشر بدي احكيلها بالتدريج منشان مايكون الموضوع صدمة إلها
جنان تنادي :عصوم وليد يلا الفطور جاهز
فاصل
ملاحظة :جنان اخت عصومي ووليد وهي بنت مرحه وطيوبة وتحب تساعد الكل وملقوووفة خخ وتحب كمان تتدخل بمشاكل الحب وتحب واحد راح تعرفوه في الاحداث وشقية بس تحب اخوانها كثير وهي دائما مع عصومي لانو قريب من سنها ويفهما وتكره المدرسة كره العمى عمرها 15 في ثاني متوسط رايحة ثالث متوسط
عدنا
وليد :هاي مشكلتنا ولازم احنا نحلها لحالنا يارب يمر هاليوم على خير
جنان وهي تنادي بصراخ:عصومي وليد يلا اصحوا ... وفتحت الباب بعصبية
جنان بعصبية وصراخ :عصو.... تفاجأة لما وجدت عصومي ووليد صاحين
جنان :ليش ما عم تردوا .. من زمان وانا اناديكم
عصومي :سوري سوري جنو يلا هلأ نازلين
جنان حست انو الجو كئيب
جنان :اممم يا جماعة شو بكم ليش الجو كئيب هيك ؟
وليد :جنان كان ودي اكون مثلك
جنان باستغراب :مثلي بششو؟
وليد باحباط :ماراح تفهمي هلأ لانو لساتك صغيرة
جنان عصبت لما حكى صغيرة عصومي عرف
عصومي قام لها وراح وحط ايده على رأسها وحكى :لا تعصبي خزني طاقتك لما بعد المدرسة عشان نعرف كيف النتيجة ...وراح وهو يحكي :يلا بابا وماما عم ينتظرونا
جنان عصبت كثير لما حكى عصومي هيك
جنان بعصبية وبنفسها :كيف تتجرأوا تحكوا هيييييييك
عصومي وهو بدو ينزل من الدرج ووليد جنبه وحكى بصوف خافت :وليد انزل بسرعة القنبلة أأقصد البنت الي ورانا راح تنفجر
وليد بصوت خافت :طيب
جنان بعصبية كبيرة :عصووومي ولييييد
عصومي :يلا انزل
وليد :بعرف ........ونزلوا بسرعة وجنان وراهم
ام عصومي :يالله شو هادا الازعاج لساتنا صباح
ابو عصومي وهو يقرأ الجريد ة :خليهم .. لساتهم صغار وهذا جيد
ام عصومي باستغراب :جيد ؟
ابو عصومي :آه لانو هذا يدل على قوة المحبة بينهم ....وحكى وهو ينظر عصومي ووليد وجنان عم تهاوشهم وتضربهم وعصومي ووليد بيضحكوا على شكلها ...وحكى ... ناظري كيف حلوة اشكالهم
ام عصومي بابتسامة :معك حق .. ثم تنادي الشباب .. يلا يا حبايب الفطور جاهز
نروح لبيت رغد
ملاحظة :رغد عندها اخو اصغر منها اسمه فهد وهو في صف جنان ولد حبوب مرح هادئ قليلا وشجاع يحب لعبة التنس
رغد كانت جالسة على طالة الفطور وماسكة الملعقة وتلعب بالصحن وتفكر برسالة وليد
تفكير رغد :شو هو الشيء المهم الي بدو وليد يحكيه لي .. اممم ممكن عن مبارات كرة السلة لالا مو معقولة مباراة كرة السلة مو مهمة لهالدرجة شو ممكن .. امممم ياربي اووووف مابعرف لازم انتظر ..يؤ تذكرت مارديت عليه لهلأ ياربي شو هادا .... وتنهدت
ام رغد باستغراب :رغد حبيبتي فيك شيء
رغد بارتباك :آه لالا ماما ماصار شيء .....وقامت تاكل الفطور بسرعة منشان تصرف
ابو رغد :رغودة حبيبتي شوي شوي
رغد شرقت :كح .. كح
ام رغد بخوف:فهد بسرعة جيب لاختك ماي
فهد :اوكي ... وراح مثل الصاروخ وجاب الماي ورغد شربت وبعد ما خلصت
ابو غرد :حكيت لك لا تستعجلي فالعجلة من الندامة وكمان العجلة من الشيطان لا تستعجلي في أي شيء بل تأني
رغد :حاضر بابا
فهد :رغد بسرعة خلصي فطورك راح نتاخر
رغد :بابا حكى انو ما استعجل ولا تسرع في أي شيء ... وقامت تكمل فطورها
ابو رغد :برافو هاي بنتي حبيبتي
فهد :وانا
ابو رغد :وانت كمان يا غيور
الكل :ههههههه
نروح امل واسامة
كانت تلك الفتاة تسير في طريق ذهابها الى المدرسة فقابلت في طريقها حبيبها
امل :هاي اسوم كيفك ؟
اسامة :هاي امولتي .. تمام بشوفتك انتي اخبارك ؟
امل :الحمد الله منيحة لانك معي
اسامة :تسلمي ..امم بدك اوصلك للمدرسة
امل :بس ماراح تتأخر عن الجامعة
اسامة :لا تخافي اليوم النتائج راح تعرض الساعة 9 والحين الساعة 6:45 يعني لساته في وقت
امل بفرح :اوكي ... وراحت له ومسك ساعد يده اليمنى
اسامة وهو يناظر امل وملامح الحزن بدت عليه ويقول في نفسه :مابعرف شو راح يصيرك بعد غيابي
امل ناظر اسامة ولاحظت عليه الحزن
امل باستغراب :حبيبي فيك شيء
اسامة بارتباك :آه .. لالا ولا شيء
امل بشك :اكيد
اسامة :طبعا .. امم حياتي اليوم انتي فاضيه
امل :!!!!!!؟؟؟
اسامة بخجل :يعني اقصد انو لو كان بدك نروح لسينما لانو اليوم راح يعرض فيلم كوميدي ومغامرة ..يعني اذا كان بدك
امل بابتسامة عريضة :موافق وبدون أي اعتراض مادمت راح اكون معك
اسامة بفرح :عنجد .. يسلمووو حبيبتي ... ومسك ايدها ورفعها الو وباسها .... وحكى ... هاي مكافأة الك لانك وافقتي
امل بخجل :تسلم
اسامة :يلا نروح ... ومسك ايدها
امل :يلا
وراحوا للمدرسة
وبعد ماوصل ابطالنا كل واحد لمدرسته واكيد عصومي وديمة ورغد وامل مع بعض بالثانوي ..اما اسامة ووليد في الجامعة مع بعض
وداخل المدرسة الثانويه كانت معروضة النتائج وكل واحد يبحث عن اسمه
نروح لبطلتنا الضغيرة
ديمة تبحث عن اسمها
ديمة وهي تبحث :وين وين ديمة ديمة .. ايوه هذا هو ..... ولما شافت شافت اسمها وحست بانزعاج كبير وغضب ايييي
رغد تبحث عن اسمها :امم وينه .. هادا هو .. ياااي انا 5 وااااو
امل تبحث عن اسمها :امل .. امل .. امل .. يس هادا هو .. واااو انا 4 ونااااسة الحمد الله
امل ورغد تقابلوا
امل :مبروك رغودة بشري كيف نتيجتك
رغد بفرح :كثييير حلوة ولله الحمد اخذت 5 ع المدرسة
امل بفرح :واااااو الحمد الله وشكر لك يارب انتي قريبه مني انا 4 ع المدرسة
امل وغد :ياااااي هلأ راح نروح للجامعة مع حبايبنا ييييييس
امل ناظرت ديمة وحست انها معصبة
امل :رغد ناظري هاي ديمة ومبين عليها معصبة كتييير
رغد :آه .. خلينا نروح لها نعرف شو بها
امل :يلا
وراحوا لعند ديمة
امل ورغد :هاااي ديمة ..كيفك ؟
ديمة باستغراب :مين رغودة وامول .. هاي .. كيفكم
امل ورغد :مناح .. انتي كيفك
ديمة بانزعاج كبير :مو منيحة
جاء عصومي منشان يشوف اسمه وكان هو 1 وانتبه على اسم ديمة وكانت 2 ع المدرسة
عصومي :هاي صبايا
امل ورغد :هايات عصومي
عصومي :هاي يا ست 2
ديمة عصبت كتير
عصومي بمزح بدو يرفع ضغط ديمة :الظاهر انو انا كمان الي فزت بهالتحدي مو ... وهو يناظر ديمة ... وحكى .. يا ست 2
ديمة انفجرت من العصبية
عصومي حط ايده على ديمة وحكى بابتسامة :عايدي يا حلوانا اصلا كان بدي افوز عليك منشان اخرج معك
ديمة وهي تناظر عصومي باستغراب :عصومي
عصومي بمزاح وهو يضرب كتف ديمة بخفيف :ههه لا تصدقي كنت عم امزح
ديمة بعصبية كبيرة :عصوووووومي
ودخلوا في شجار
امل :الظاهر انو الحبايب بدأوا
رغد :آه .. معك حق ماراح يتركوا هالعادة
عصومي يضحك على شكل ديمة
عصومي بضحك :ههه ديمة بليز خلاص وقفي راح يتقالص معجبيك
ديمة بعصبية :عادي ماهمني
عصومي بضحك :يلا خلينا نوقف ونفكر في أي مكان نروح له
ديمة بتذكر :آه معك حق ..ثم ناظرته وحكت بسخرية :اول مرة بتحكي شيء صح
عصومي بتفاخر :ههه ومين حكى هيك انا دايما كلامي صح ومو مثل الست 2
ديمة بعدم مبالاه :عادي انا الست 2 لانو عنجد بعترف هزمتي هاي السنة بس ان شاء الله السنة القادمة راح اهزمك ... وحكت بابتسامة .. انتظرني
عصومي بابتسامة :اوكي انا انتظرك على احر من الجمر .... وحكى بنفسه وبحزن:الظاهر السنة القادمة ماراح اكون معك كنت اتمنى تهزميني بس شو اعمل
ديمة بابتسامة خفيفة :امم عصومي شو رايك تجي معاي لبيتي منشان نتفق لوين نروح
عصومي :اسف دمدوم انا فكرت بالمكان
ديمة بفرح :عنجد ! لوين ؟
عصومي بابتسامة :بعدين بتعرفي ... وغمز لها
وبعد ما اخذو النتائج و رجع كل واحد لبيته
اما بالنسبة لابطالنا الكبار .. اسامة ووليد
طلعت نتائجهم وكانت حلوووة كتير وهم هلأ في طريقهم الى المنزل
اسامة :وليد امم ممكن اعرف كيف حكيت لرغد بالموضوع
وليد :آآآووه بصراحة لا لهلأ ما حكيت معاها بالموضوع ..وانت؟
اسامة :هه وانا كمان مثلك
وليد :عنجد هادي مشكلة .. محد يعرف كيف نعمل .. يارب ساعدنا
اسامة :اممم انا بصراحة حكيت لامل انو اليوم نروح للسينما وفكرت اني احكيلها بالموضوع بس مو مباشري يعني دايركت بحكيلها بالتدريج
وليد :وانا كمان مثلك وعشان تكون وداعية كمان
اسامة :احس انو الفكرة لا بأس بها يعني خلنا نقوم بها
وليد :اوكي
اسامة :يلا باي
وليد :الله معك
وراح كل واحد لبيته وتغدوا
وكانت الساعة 2 ظهر
وطبعا الجوو في نيويورك غير جونا
نروح لديمة
ديمة كانت جلسة تتمشى بحديقة بيتها وهي تنشد بصوتها العذب ..ولكن قطع نشيدها صوت رنين جوابها
ديمة ترد بدلع :هاي
عصومي بفرح :هايات
ديمة بدلع :كيفك
عصومي :تمام ..وانتي اخبارك ؟
ديمة بدلع :منيحة
عصومي :امم ديمة اجهزي الساعة 3 راح نتقابل ونطلع مع بعض
ديمة :شووو بس بكير ؟
عصومي :لالا عادي انا ابغى نستمتع مع بعض لوقت كثيييير
ديمة :حاضر
عصومي :امم ملاحظة لا تلبسي ملابس البنات تنورة ولا تنورة
ديمة باستغراب مع صدمة :شووو ؟هجل شو البس ؟
عصومي :ببساطة بنطلون
ديمة بدلع :انا بنت مو ولد
عصومي :هه اشك ... المهم اليوم لازم تلبسي بنطلون غصب اوكي
ديمة بانزعاج :اوكي .. بس لا تظن اني وافقت على عشانك ..لا
عصومي :طيب عشان شو وافقتي ؟
ديمة بدلع :لانو اليوم الجو حلووو ولازم استمتع وكمان ملابس البنات ما بحبها انا بحب الملابس الصبيانية
عصومي :واااااو من متى وانتي بنوته
ديمة بعصبية خفيفة :شو ما سمعت ؟
عصومي خاف
عصومي :ههه كنت بمزح
ديمة :اوكي سامحتك
عصومي :يلا باي دمدوم اشوفك الساعة 3 في الحديقة العامة
ديمة :ولا يهمك ... وحكت بابتسامة :باي
عصومي بابتسامة :باي
وانتهت المكالمة
نروح لديمة
ديمة بابتسامة :اوووف منك يا عصومي طرار وتتشرط ..بس ما ادري ليش بحبك ههه .. يلا اروح اجهزي لبس قمييييل كرماله
نروح لعصومي
عصومي بفرح :واااو شو بحب هالبنت ويا حلوو صوتها وهي بتحكي بااي ايييييي هالبنت عندي شيء تاني بحبها حب مايووصف
نروح لرغد
رغد قاعدة في الغرفة وفاتح جوالها وترسل رسالة لوليد انو هي موافقة ع طلبه
رغد بفرح :اكيد موافقة مادام مع حبيبي...... واستلقت على سريرها
نروح لوليد
وليد كان جالس ع اللابتوب وسمع صوت رنين جوله ..يعني رسالة
وبسرعة قام وفتحها
وقرأ الرسالة
وليد بفرح :وااااااو الحمد الله ... يلا برسل لها متى نتلاقى
وارسل لها
نرجع لرغد
رغد كانت مستلقة على سريرها وسمعت رنين جوالها يعيني رسالة
وقامت بسرعة وفتحتها
وكان مضمون الرسالة
هلا حبيبتي
كيفك ؟
يسلمووو لانك وافقتي عنجد فرحتيني
امم شو رايك انا راح امرك بسيارتي واخذك معي
لانو بصراحة انا مشتاااااق لك حييييييل وبدي اشوفك بأسرع وقت
ماراح انتظر ردك لاني بعرف ردك
خلاص راح امرك الساعة 5 ونروح مع بعضك
اوكي قلبووو
باي
رغد فرحت كثييير لما قرأت الرسالة
وراح تجهز ملابسها
نروح لامل
امل كانت جالسة على لابتوبها وفاتحة المسن ووجدت اسامة داخل
امل :مرحبا
اسامة :ومسهلا
امل :هه .. كيفك
اسامة :منيح لاني بكلمك
امل :دوووم
اسامة :وانتي كيفك ؟
امل :اكيييد منيحة دامك منيح
اسامة :تسلمي
امل :الله يسلمك
اسامة :وياك يارب
امل :امم اسامة متى راح يبدأ الفيلم
اسامة :الساعة 7 .. امم امل شو رايك امرك الساعة 6 نتمشى مع بعض شوي ثم نناظر الفيلم
امل :موافقة وبدون أي تردد
اسامة :مشكووورة حبي
امل :العفو حياتي
وجلسوا يسولفوا ع المسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:46 pm

بعد اسبوع التكمله 63ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» روايه لنجوم طيور الجنه حب ورومنسيه
» انشودة الجنه طيور الجنه 2
» تصميم روعة لطيور الجنة
» فلاش رائع بعنوان :احبك ربي
» قصه طيوور الجنه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات أدبية و شعرية :: ●{ قصًصْ وًرًوًـًأيًـًأًـأًتْ ~-
انتقل الى: