••

آذآ كُنِتُـيَ زَآإئًرًهُـ فُنُتًمْنِىًـآإ آنًكَـ تًدِخًلٍـيً مًعآإنًآإ ..

وُآإذَآ كًنُتِـيُ عَضًوُهـُ مُعَآنَآ نًتِمـًىَـآإ آإنُكَ تُدَخـَلِـيً وًتُشآإرًكِـيُ ..

••
••

آذآ كُنِتُـيَ زَآإئًرًهُـ فُنُتًمْنِىًـآإ آنًكَـ تًدِخًلٍـيً مًعآإنًآإ ..

وُآإذَآ كًنُتِـيُ عَضًوُهـُ مُعَآنَآ نًتِمـًىَـآإ آإنُكَ تُدَخـَلِـيً وًتُشآإرًكِـيُ ..

••
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يا امورين ؟؟ ان شاء الله بألف صحة وعافية
اليوم حابة انزل لكم رواية حب لنجوم طيور الجنة وان شاء الله تعجبكم
منقووول
شكلي طولت يلا نبدأ بتعريف الشخصيات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1ولا : الاولاد
المعتصم بالله
ع 13 فتى وسيم جذاب ولديه الكثير من المعجبين وغيور على البنت الي راح يحبها يحب رغد بعدين راح يحب ...؟؟؟ في الاحداث بتعرفوا
الوليد
ع 15 فتى وسيم ويشبه اخاه حكيما وعاقلا في اللحظات الحرجة يحب رغد كتيييييير ويغار عليها
اسامة النسعة
ع 15
فتى هادئ و قليل الكلام يحب المطالعة وهو يحب امل كتييييير وغار عليها
ثانيا: الفتيات
ديمة :
ع 13 فتاه جذابة وامورة تحب اللعب والابتسامة وتحاول دائما اخاء مشاعرها وحزنها عن من حولها كانت معجبة بالوليد بعدين رات تحب شخص ثاني حب كبير وراح تغار عليه كتير وتحب الجميع لذالك الجميع هي صديقة مقربة للكل وتجيد التصرف وحبوووبة وهي في صف عصومي
رغد
ع 14 فتاه جميلة وتحب الوليد حب كبير وطيوبة وعاقلة في اللحظات المحرجة وتجيد التصرف وتحب الكل
امل
ع 14 تحب عصومي كتييييييييير وتغار من حبيبتة .. الي راح تعرفوها في الاحداث وتحب الاهتمام بشكلها بل هو تفكيرها طوال الوقت لكي تظهر بمظهر جميل امام عصومي بس راح تعرف مشاعرها الحقيقية اتجاهه
وراح تحب الشخص الذي يشاركها نفس الشعور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة البارتات الاولى ما فيها اثارة ويمكن ما تعجبكم بس الباقية في حب واثارة وحماس انتظروا حبايبي ok
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاول
كان كل النجوم مجتمعينفي بيت عمو خالد
عمو خالد : شو رايكم نقول لاولادنا انو احنا راح نسافر ونخليهم في البيت لحالهم
ام رغد وام ديمة وام امل : لالا احنا ما نقدر نخلي بناتنا في البيت لحالهم وفوق كذا نساف
عمو خالد : ومن قال انو احنا راح نسافر احنا راح نجتمع في بيت بشار واولادنا راح نخليهم في بيتي لحالهم
بس احنا راح نمزح عليهم ونقولهم احنا بنسافر منشان يعتمدوا على نفسهم مو علينها
الكل : اها ان كان هيك احنا موافقين بس كيف راح نعرف انو همََا بعتمدوا على نفسهم
عمو خالد : بنراقبهم بكميرات المراقبة الي حطيتها ببيتي
الكل : اوكي ان كان هيك السالفة موافقين
عمو خالد ينادي الاولاد : ولود رغود عصوم ديوم امول واسوم
الاولاد : نعم
عمو خالد : تعوا لهون بدي ياكم
الاولاد : نعم شو بدك عمو .... بستثناء عصومي ووليد : نعم شو بدك بابا
عمو خالد : انحنا اتفقنا كلياتنا انو احنا راح نسافر
الاولاد : هييييه
عمو خالد : لحظة شوي لا تفرحوا هيك صحيح انو احنا بنسافر بس انتوا راح تضلوا هون مفهوم
الاولاد : له له ليه
عمو خالد :اسف كتير يا حلوين بس ما نقدر ناخذكم معنا لانو مالقينا حجز لكم كلياتكم
الاهالي : اسفين حبيابي وحبيباتي كتير اسفين
ديمة كانت كتير زعلانة بس حاولت تتفهم الموضوع وبعدين قالت وكأنو ولا شيء صار : عادي عمو لا تتأسفون عذركم معاكم واحنا قابلين عذركم مو صح يا شباب
الولاد بحزن : ايوه
ديمة عرفت انهم زعلانين وهي كتير زعلانة بس قالت لازم اغير الجوي واخيهم يفرحون وقالت :شو فيكم زعلانين هيك ... رغد وليد امل اسامة عصومي بدي احكي معاكم شوي
الاولاد : طيب
ديمة : عمو عن اذنك شوي بدي احكي معاهم لو سمحت
عمو خالد : خذي راحتك حبيبتي
ديمة : يسلمووو عمو
عمو خالد : الله يسلمك
وراحت ديمة مع الاولاد وحكت لهم
ديمة : شو فيكم هيك زعلانين مو انتوا كان بدكم انهم يروحوا لي مكان ويخلونا لحالنا
رغد : آه بس
ديمة : بس شو
رغد : بس انا بخاف اضل في البيت لحالي
ديمة : ومن قال انو انتي راح تضلي في البيت لحالك ما سمعتي عمو شو حكى
الاولاد : شو حكى
ديمة : حكى انو حنا راح نضل مع بعض كلياتنا ......
وهمست لرغد بإذنها وحكت
ديمة : هيك راح تشوفي حبيب قلبك وليد طول الوقت قدام عينك
رغد : آه معك حق ياهوووه وقامت تنقز
بعدين رغد استغربت وقالت لديمة : شو عرفك
ديمة : بعدين احكيلك بس انتي هلأ وافقتي
رغد : ايوه اكيد وليش ما اوافق ياهووووووووووه
الاولاد : خلاص واحنا كمان موافقين بس بشرط انو احنا نضل مع بعض
ديمة : خلاص ولا يهمكم راح اكلم عمو خالد كرمال عيونكم الحلوة يا حلوين
عصومي : عنجد بتخكي ديوم
ديمة : آه عنجد بحكي
عصومي : يسلمو يا احلى ديوم بالدنيا كلياتها
ديمة بخجل : الله يسلمك ولو هذا واجبي ولازم افرح اعز اصدقاء الي
الكل : شكرآ ديوم
ديمة : العفووو
وبعدين راحوا الاولاد لعمو خالد
عمو خالد : هاه شو قلتوا موافقين
الاولاد بفرح : آه موافقين
عمو خالد : يا يا مغير الاحوال
الاولاد : ههههه
عمو خالد : اوكي ان شاء الله بكرة راح نسافر واليوم راح نجهز غرفكم
الاولاد ينقزون : ياهوووووووه
عصومي في نفسه : يا سلام هيك راح اشوف رغد
وليد في نفسه : ياااي هيك بشوف رغودتي قدامي طول الوقت ياااااااااي
اسامة في نفسه : ياهووه راح اشوف امول 24 ساعة ياهوووه
امل في نفسها : وااوي هيك راح اشوف عصومي ياااايووو وراح اكيله اني بحبه وهو كمان ياااايووو
رغد في نفسها : واااااو راح اشوف حبيبي ولود واحكيله اني بحبه وهو كمان يااااي كنت منتظره هاي اليوم احر من الجمر
ديمة في نفسها : انا كتير فرحانه لانو راح ابقى مع اصدقائي وبعدين اعرف من يحبني واحبه يوه نفسي اعرف بسرعه هههه ياااااي
وبعدين راحوا النجوم لبيتهم واجاء اليوم الثاني
وليد صحى من النوم ويحي مع نفسه : يااااااي راح اشوف حبيبتي رغود اليوم ياااااااااااااي
عصومي صحى من النوم : صباح الخير وليد
وليد : صباح النور
عصومي : اليوم راح يجوووا البنات لعنا مو ؟؟
وليد : آه ياسلااااام هذا احلى يوم
عصومي : شوفيك متحمس كتييير هيك ليه من بدك تشوف
وليد بخجل : بعدين بتعرف
عصومي : طيب براحتك
نروح لرغد
ام رغد : رغد رغود حبيبتي يلا اصحي
رغد : حاضر ماما هلأ بقوم
ام رغد : يلا بسرعة قومي صلي وجهزي اغراضك
رغد : طيب ماما بس ليه اجهز اغراضي
ام رغد : ههه شو فيك نسيتي انك راح تروحي لبيت عمو خالد منشانا بنسافر
رغد : آه آه تذكرت ماما يلا هلأ بقوم
رغد قامت وراحت وغسلت وجهها وتوضت وصلت وراحت تجهز اغراضها
ولقت وهي تجهز اغراضها صوره لها ولوليد وفرحت كتير وقالت في نفسها : من قدي اليوم راح اشوف حبيبي ولود ياسلام يالله قد ايش بحبه من بعرف وااااو
نروووووح لديمة

بعد ردود راح اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:20 pm

[center] البارت الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لديمة
ديمة صحت مبكرة وصلت وجهزت اغراضها وبعدين قاعدة تشوف الصور بجوالها
ولقت صورة لوليد وقالت
ديمة : يالله انا كتييير معجبة بوليد بس رغد بتحبوا وهو بحبها يعني حب متبادل مابي اخرب علاقتهم ببعض وبذات انو همَا اعز اصدقاء الي
وبعدين شافت صورة لعصومي وقالت
ديمة : عصومي كتييير طيوب وحبوب معايَا وبعتبره مثل اخي بس اخاف احبه وبصير ما يحبني
وبعدين شافت صوره لاسامة وقالت
ديمة : اسامة طيب وهادئ وما بحس بأي شعور تجاهوه ياربي شو اعمل ما بعرف مين بحب وبخاف اذا حبيت حدا يكون ما يحبني ويحب وحدة تانية غيري اهئ اهئ
وضلت ديمة تبكي وتقول مابدي احب حدا مابدي مابدي اهئ اهئ
شوي وجت ام ديمة لعند غرفة ديمة وطقت الباب ... طق . طق . طق
ديمة : مين
ام ديمة : ديوم حبيبتي هذا انا امك
ديمة مسحت دموعها بسرعة وراحت تفتح الباب لامها : تفضلي ماما نورتي الغرفة بوجودك
ام ديمة : منوره بوجود النور يا نور عيني
ديمة : يسلمو ماما
ام ديمة : الله يسلمك غلاتي
بعدين ام ديمة لاحظت انو وجهه ديمة متغير وصاير لونه احمر كأنها باكيه ام ديمة خافت على ديمة وسألتها
ام ديمة : ديوم حبيبتي فيكي شيء
ديمة بإرتباك : لالا ماما مافيني شيء لا تخافي
ام ديمة : طيب ليه وجهك متغير لونه وعيونك صايره حمراء
ديمة : منشاني مانمت كويس
الام ديمة : ليش فكي شيء
ديمة : لالالا ماما اقولك انو مافيني شيء بس كنت متحمسة كتير اشوف رغودة وامولة واسامة ووليد وعصومي بس بنفس الوقت مابدي يجيء هاليوم
ام ديمة بإستغراف : كيف ما فهمت عليك
ديمة : اقصد انو راح اشوف اصحابي وصحباتي بس راح ابتعد عنك واشتاقلك كتير
ام ديمة : يا حبيبتي انتي شوفي حتى لو كنت بعيدة عنك قلبي معك وماراح يبتعد عنك ولا لحظة
ديمة : وانا كمان قلبي طول الوقت معك في كل لحظة
ام ديمة وهي ضامة ديم :احبك يا قمر والله لا يحرمني منك يارب
ديمة : امين .. وانا كمان بحبك كتيييير
ام ديمة : يسلمووو يا قلبووو
ديمة : الله يسلمك يا احلى ماما بالدنيا كلياتها وباستها
نروح لامل
امل صحت من النوم وقالت
امل : يا الله هذا احلى يوم بحياتي راح اشوف عصومتي وااااو
بعدين قامت امل من السرير وراحت توضت وصلت بعدين راحت تجهز اغراضها
وشافت صورة بين اغراضها لعومي وديمة ورغد ووليد واسامة وهيَ وكانت ديمة جنب عصومي وعصومي جنبو امل وماسكة ايدو وجنب امل اسامة وجنبو وليد وجنبو رغد ووليد ماسك رغد من كتفها
بعدين امل ركزت في الصورة ولقت انو عصومي بناظر ديمة بنظرات غريبة ومتعجب
امل تكلم نفسها
امل: انا بحب عصومي كتييييير بس هو ليش عم بناظر ديمة وانا وين رحت ... اووف ليش اتعب حالي بالتفكير بشيء سخيف متل هيك وعصومي اكيد بحبني وليه فيه بنوته اححلى مني ههه
نروح لاسامة
اسامة يجهز اغراضه ويقول في نفسو
اسامة : يالله انا كتير متحمست كنت بتمنى انو يكون في يوم متل كذا اشوف امول قدام عيني طول الوقت يااااااي
وبعدين النجوم كلهم تجهزوا وراحوا بيت عمو خالد ودخلوا وقعدوا ويسولفوا وافطروا
بعدين قال عمو خالد : يلا شباب بدنا نمشي الطيارة بقت ساعة وتقلع
عمو بشار : معك حق
عمو زيد : آه يلا شباب خلونا نودع اولادنا ونمشي
الكل : يلا
وبعدين الاولاد ودَعوا اهلهم وكانوا كتير زعلانين وراح النجوم لبيت عمو بشار
محمد : يلا فتحوا الشاشة بتاع كميرات المراقبة بدنا نعرف شو بعملوا بغيابنا
الكل : ايووووه وراح فتحوا الشاشة وجلسوا يراقبوهم
نرجع للاولاد
النوتات كانوا كتير زعلانين وديمة كانت تحاول تسوي حالها عادية من شان ما تزعل اصحابها
ورغد وامول كانو بيبكوا كتير
اجا وليد رغد ويحاول يهديها : رغودة حبيبتي خلاص بلاش بكي والله عم اتقطع لما اشوف تبكي وانا ما اعمل شي
رغد : بس
وليد : بس شو
رغد : ولا شيء خلاص ماراح ابكي كرمال عيونك
وليد : ايوه هيك بدي ياكي ومسح دموعها
عصومي شافهم ويقول في نفسها : معقولة رغد بتحب وليد ووليد بحب رغد ...... >> بعدين بتفهموا
واسامة راح لامل منشان يهديها
اسامة : خلاص امولة لا تبكي ما بحب اشوف هيك زعلانة
امل في نفسها : يالله شو جابو هذا انا بدي عصومي مو انتا اوووووف
اسامة : امول شوفيكي
امل : آه ولا شي خلاص ماراح ابكي
اسامة :آه هيك بدي تكوني فرحانة مو زعلانه
وعصومي راح لديمة منشان يهديها وستغرب منها ويقول في نفسه
عصومي : ديمة تحاول ما تبكي بس بين انها كتير زعلانة وعيونها غرقانه دموووع يالله شو اعمل
مابحب اشوفها هيك زعلانه ومابعل شيء لها من شان ترجع الضحكة لها من جديد
ديمة حست انو في حدها يشوفها ولفت ولقتو عصومي بعدين ديمه بسرعة مسحت دموعها
وقالت لعصومي
ديمة : شو فيك هيك مستغرب في وجهي شيء
عصومي بإرتباك : لالا بس
ديمة : بس شو
عصومي : ليش بتحاول انك ما تبكي معنك كتير زعلانة
ديمة : لانو ...... لانو مابحب اخلي اصحابي يزعلو من شاني
عصومي في نفسه : ديمة كتيير تعمل هيك كل هذا منشان متزعلنا يالله دخلت قلبي بسبت هاي الكلمة
وليد : يلا شباب كل واحد يروح غرفتوا منشان يرتب اراضوا واذا قبل العشاء
الكل : اوكي
وراح لك واحد لغرفتو
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
البارت حلو ولا لا ؟؟
وفي حدا بيعترف لشخص انو بحبه مين ؟؟
وشوراح تكون ردة فعل الي يسمع ؟؟
وان شاء الله التكملة عجبتكم وراح اكمل اليوم اذا شفت في تفاعل وبارتات الحماس والحب راح تبدأ
في البارت الثالث او الرابع يعني انتظروني وبدي اقتراحاتكم يا حلوين


عدل سابقا من قبل ≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●, في الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:22 pm

البارت الثالث
ـــــــــــــــــــــــــــ
وراح الكل يجهز اغراضه ديمة في غرفتها وتحكي مع نفسها
ديمة : يالله انا هلأ صرت في عمر الشباب يعني لازم احب شخص بس من هو الشخص الي راح احبه مين ... ؟؟
وضلت ديمة تحكي مع نفسها وتفكر وقطع تفكيرها وحكيها صوت طرق الباب .. طق .. طق
ديمة : مين
رغد : انا رغد
قامت ديمة وفتحت الباب لرغد
رغد :هلا
ديمة : اهلين فيك كيفك ؟؟
رغد : الحمد الله منيحة وانتي اخبارك ؟؟
ديمة : دوم يارب الحمد الله تمام التمام بشوفتك ياالغالية
رغد: دوم ايامك يارب يسلموووو حبيبتي
ديمة : الله يسلمك ... يعني راح نحكي هيك واحنا واقفين تفضلي
رغد : ههههه تسلمي ديمووو
ديمة : العفو ولو هذا واجبي
ودخلوا رغد وديمة لغرفة ديمة وجلسوا على الكراسي الموجودة في الغرفة
ديمة : يالله من زمان ما جلسنا مع بعض لوحدنا
رغد : آه معك حق
وقعدوا يسولفوا ربع ساعة وبعدين قالت ديمة
ديمة : رغد شو رايك انو نروح لامل نساعدها في ترتيب اغراضها شكلها توها ما خلصت مو ؟؟
رغد : اوكي يلا نروح
ديمة : يلا
وراحوا رغد وديمة لغرفة رغد وطرقوا الباب .. طق . طق . طق
امل : مين
رغد : هذا انا رغد ومعايَ ديمة
امل راحت وفتحت الباب
امل : اهلين وسهلين تفضلوا
رغد وديمة : هلا فيك يسلمو يا قمر
امل : الله يسلمكم
ودخلوا البنات لغرفة امل
امل : كيفكم
رغد وديمة : الحمد الله منيحين وانتي كيفك شو اخبارك ؟؟
امل : الحمد الله بألف خير .... الحمد الله انكم جيتوا في الوقت المناسب
رغد : ليه بدك شيء منياتنا
امل : آه بصراحة كنت بدي اجي لعنكم واطلب منكم تساعدوني لاني كتييير تعب وانا ارتب لحالي ممكن تساعدوني
ديمة : آه بكل سرور انو نساعد صديقتنا مو يارغد ؟؟
رغد : ايوه يلا خلونا نبدأ منشان نخلص بكير
ديمة : ايوه يلا خلونا نبدأ لانو الشباب راح يعصبوا منياتنا لو ما خلصنا بكير وما جهزنا لهم العشاء
امل : اوكي يلا .... دمة ورغد : يلا
وقاموا البنات يرتبوا اغراض امل وبعد مرور ساعة خلصوا
رغد : آآآآآآخ واخيرآ خلصنا
امل : اسفة رغود اسفة ديوم تعبتكم معايَ
ديمة : لالا لا تقولي هيك يا امول احنا صديقات ولازم نساعد صديقتنا صح كلامي يارغود
رغد : آه ديمة معاها حق .. واذا بدك اي شيء قولي ولا تترددي ماشي امول
امل : ماشي يسلموو يا اعز صحبات الي وراحت وضمتهم وعدين رغد قالت
رغد : يلا خلونا نحكي مع بعض شوي
امل وديمة : ماشي
امل : شو رايكم انو كل وحدة تحكي سرها لانو من زمااان ما حكينا اسرارنا لبعض
رغد : آه صحيح كلامك مر وقت طوييييل وماحكينا اسرانا لبعض
ديمة : خلاص يلا كل وحدة منياتنا تحكي سرها ويكون سر خطيييييير اوكي
امل ورغد : هههه اوكي
رغد : تيب من راح يبدأ
ديمة : صاحب الفكرة يبدأ
امل : يعني انا
رغد وديمة : ايووووووه
امل : تيب خلاص بحكي مثل مابدكم خلوني افكر .. اممممم .. آه لقيتها كل وحدة بتحكي من بتحب من الثلاثة الشباب الي معانا يعني عصومي ولا وليد ولا اسامة وانا بصراحة بحب عصومي كتيييير
ديمة انصدمت لما عرفت انو امل بتحب عصومي
امل :رغد دورك احكي من بتحبي
رغد بخجل : اممم .. انا بحبك و..ليييد كتيييير كتيييييير
امل : وانتي ديموو مين بتحبي
ديمة كانت ساكتة وتفكر في كلام امل رغد تحاكي ديمة
رغد : ديمة ديمو ديوم شو فيك
ديمة : آه رغد اسفة بس كنت بفكر بحاجة
رغد : وبشو كنتي بتفكري
ديمة : ولا شي يلا خلونا نكمل وين وصلنا
امل : اجا دورك يا ديمة يلا احكي مين بتحبي
ديمة بإرتباك كبيييير : آه .. أممممم بصراحة بحبهم كلياتهم متل بعض
رغد : طيب اكتر شي بتميلي له
ديمة : امممم .. ما بعرف كلياتهم متل اخوان الي بس اكتر واحد بميل لوه هو .... قطعها صوت طرق الباب . طق . طق . طق
امل : اوووف يالله من هادا الي اجأ هلأ اوووف منه
وفتحت امل الباب ولقت قدامها عصومي وسامة ووليد
امل : مين حبيبي عصومي يااااااااااي
عصومي استغرب من كلام امل لانها قالتلوه حبيبي بس قال في نفسه
عصومي : يمكن زلة لسان من بعرف .. الله اعلم
اما اسامة عصب كتييييير
امل : نعم شو بدكم
وليد : آه بدي رغودة لو سمحتي
رغودة : اكيد نعم بدك شيء مني وليد
وليد : يسلموو يا حلوة لا بس بدي ياك تمشي معايَ شوي في الحديقة اذا بدك
ملاحظة : هم الابطال هلأ عايشين في فلة عمو خالد
رغد : اكيييد بدي يلا شو مستني يلا نروح
وليد : يلا
وراحوا للحديقة ....... يعني حديقة الفلة
نرجع لديمة وعصومي وامل واسامة
ديمة ضلت ساكتة وما تكلمت عصومي انتبه لها وكان بدو يحكي معاها ويعرفشو فيها بس بنفس الوقت كان بدو يعرف وليد شو بدوه من رغد وقرر انو يروح ..........؟؟
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
ما هو القرار الذي اتخذه عصومي ؟؟
وشو بتكون ردة فعله اذا عرف انو .....؟؟
ومين راح يهديه ويواسيه ..... ؟؟
وشو بدوه وليد من رغد ..؟؟
وغد شو بتعمل ؟؟
وديمة راح تضل ساكتة وزعلانة هيك ولا شوي بيصير ....؟؟
والبارت بحمس ولا نايم ..؟؟
كل هذا واكتر بتعرفوه في البارت الجاي ان شاء الله
وبدي اشكر كل الي ردوا على روايتي والله يعطيهم الف عافية
وان شاء اكمل قريب بس بدي ردودك يا اموووووراااااااات بلييييز ردوا وقيموني بلييييز
شكلي طولت يلا باي اشوفكم ان شاء الله في البارت الجاي
دمتم في حفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:26 pm

البارت الرابع
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ديمة ضلت ساكتة وما تكلمت عصومي انتبه لها وكان بدو يحكي معاها ويعرفشو فيها بس بنفس الوقت كان بدو يعرف وليد شو بدوه من رغد وقرر انو يروح شو بدوه وليد من رغد بدون مايحسوا فيه
ديمة حست انو عصومي اختفاء فجأة وراحت تدور علية بالفلة بتاع عمو خالد >> يعني الفلة الي همَ ساكنين فيها
نرجع لوليد ورغد
وليد ورغد كانوا يتمشوا ويسولفوا وبعدين وليد وقف فجأة
رغد:شو فيك هيك وقفت فجأة
وليد :بصراحة بدي احكي معك بموضوع مهم كتيييير وشاغل بالي
رغد:شو فيه احكي تراك خوفتني
وليد:رغد .. انا ...ب..حب...ك
رغد:ايش انتا شو بتقول والله ماعم بفهم شيء منك
وليد بخجل:رغد انا بحبك كتيييييير
رغد بخجل:وانا كمان بحبك كتييييييييير كتيييييييير
وليد:عنجد بتحكي
رغد:آه عنجد بحكي
وليد ضم رغد بقوة وقال
وليد:يالله كنت كتييير خايف انو تكوني ما بتحبيني
رغد: وفي حدا ما بحب شخص متلك
وليد : يسلموووو
رغد : الله يسلمك ويحفظك ويخلي لي
رغد ووليد : آمين
عصومي كان متخبي وراء الشجرة وسمعهم فأنصدم صدمة كبيرة يوم عرف انو وليد ورغد بحبوا بعض
عصومي يحاكي نفسه : شو هذا حلم ولا حقيقة ما بعرف ......؟؟
نرجع لديمة
ديمة:عصومي عصوم وينك
وضلت ديمة تبحث عنه وما لقتوه داخل الفله راحت تدور عله برا الفلة وطلت الحديقة ومالقتوه
ديمة : يالله وينه هذا اختفى هيك فجأة ان شاء الله مايكون صارلوه شيء
ولتفتت ديمة ولقت عصومي واقف ومستند على الشجرة استغربت ديمه منه وراحت لوه
ديمة:عصومي يااااه واخيرا لقيتك وين كنت لهلأ
عصومي مارد على ديمة وضل ساكت
ديمة : عصومي شو بك
عصومي كمان مارد وضل ساكت وناظر ديمة وعيونه مليانه دموع ..ماخذتها من انشودة الارنب والثلعب
ديمة بخوف : عصومي شو بك ليش عم تبكي
عصومي كمان سكت ومارد على ديمة
ديمة شافت رغد ووليد وهمَا ضامين بعض وعرفت انو عصومي بحب رغد
ناظرة عصومي وقالتله:انت بتحب رغد مو؟
عصومي استغرب من ديمة شو عرفها
ديمة : متل ما توقعت انت عنجد بتحب رغد
بعدين حطت ايدها بحنان وحب على خد عصومي وقالتله:
ديمة:الزعل والكشرة ما عم بتناسب وجهك .. بعرف انو شيء متل كذا بزعل لاني مريت بنفس الشعور
عصومي بستغراب: ديمة عنجد بتحكي
ديمة:آه عنجد بحكي بصراحة انا كنت كتييير معجبة بوليد بس عرفت انو بحب رغد فزعلت كتيير بس بعدين فكرت انو الدنيا ماراح تنتهي اذا كان الشخص الي بتحبه ما بحبك لازم تدور عن شخص تاني بيستاهل حبك منشان هيك خلاص بكى والله شوفتك هيك زعلان بتزعلني يلا وين الضحكة المعهودة بتاعك
عصومي حس بشعور غريب اتجاه ديمة وناظرها بنظرات حب واعجاب لدرجة انو وضع ايده على ايد ديمة وغمض عينوه وقال
عصومي :معك حق الدنيا ماراح تتوقف هون لازم القاء الشخص الي بيستاهل حبي مثل الي ماسك ايدوه >>> يقصد ديمة
ديمة خجلت كتير يوم مسك ايدها بس مابدها تزعلوه وخلته على راحته وكمان ما فهمت قصده يوم حكي لازم القاء الشخص الي بيستاهل حبي مثل الي ماسك ايدوه
عصومي : يسلموووو يا احلى ديوم والله لا يحرمني منك
ديمة بخجل : والله لا يحرمني منك يارب
وعصومي بدأ يبكي بسبب كلام ديمة الحلو
ديمة مسحت دموعوه وقالتله
ديمة:كرمالي عصومي خلاص بكي كرمالي
عصومي : كرمالك راح اوقف بكي ومسح دموعه
ديمة: يسلمووو يلا وين ابتسامتك الحلوة
عصومي ابتسم لديمة
ديمة:ايوه هيك بدي اياك
عصومي : يسلموووو
ديمة :الله يسلمك
بعدين عصومي وديمة ناظروا بعض بحب بعدين تكروا انو هما حاطين ايدهم على بعض ووخروها بخجل
عصومي : اسف ما كنت اقصد
ديمة : لالا انا الي اسفة وناظرت تحت بخجل اسفة عصومي
عصومي : هههه قابل اعتذار الخجلانه
ديمة ناظرت تحت بخجل كبيييييير وما ردت عليه
عصومي يبي يخلي ديمة تتكلم
عصومي : يلا ديمة عن اذنك بدي اروح لغرفتي تجي معي
ديمة لفت وما ردت عليه
عصومي : طيب براحتك يلا باي بروح ... وراح
ديمة : عصومي لحظة استناني بلييييز وراحت تركض وراء عصومي
عصومي : ههههه كنت بعرف انك راح تجي
ديمة : اوووف منك
عصومي : ههههه
وراحوا دخلوا الفلة ورقوا الدرج وهمَا يسولفوا ويضحكوا امل شافتهم وانقرت كتيييير من ديمة وجت لعندهم وحكت لعصومي
مل : عصومي بدي احكي معك شوي
عصومي : اوكي تعي لغرفتي انتي وديمة
امل : لالا بدي احكي معك بانفراد
ديمة فهمت قصد امل
ديمة : عن اذنك عصومي عن اذنك امل بدي اروح لغرفتي
امل :براحتك
عصومي : الله معك
وراحت ديمة لغرفتها ولت بطريقها اسامة وكان بناظر ......... بنظرات غريبة
ديمة:...............
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
اسامة من كان يناظر ؟؟
امل شو بدها من عصومي ؟؟
ديمة شو بتقول لاسامة واسامة كيف بيكون رده ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:27 pm

ـــــــــــــــــــــ
البارت الخامس
ــــــــــــــــــــــــــــ
وراحت ديمة لغرفتها ولت بطريقها اسامة وكان بناظر امل بنظرات غريبة
ديمة:اسامة شو فيك
اسامة ما انتبه لديمة لانو كان يشوف امل
ديمة:اسامة اسامة
اسامة:آه ديمة شوفي
ديمة:انا المفروض اسألك هذا السؤال شوفيك شيء
اسامة:لالا مافي شيء
ديمة: الا فيك شيء احكي انا عم بسمعك
اسامة:حاضر راح احكي بس بشرط انك ما تخبري حدا
ديمة:ok يلا احكي
اسامة: لالا موهون تعي لغرفتي واحكيلك كل شيء
ديمة:ماشي
وراحوا اسامة وديمة غرفة اسامة
اسامة فتح الباب لديمة
اسامة : تفضلي
ديمة:تسلم
اسامة: الله يسلمك
وجلسوا على الكراسي
ديمة: يلا شو مستني احك
اسامة:بصراحة ياديمة انا بدي منك تساعديني
ديمة:اساعدك في شو
اسامة:انا انا ياديمة انا
ديمة:انتا شو
اسامة:انا احب امل
ديمة:اها كانت حكيت من البداية انو القصة فيها حب ... تيب انتا شو بدك مني اساعدك في شو
اسامة:انا بحب امل كتييير بس امل ما بتحبي
ديمة تذكرت كلام امل يوم حكت انها بتحب عصومي كتييير
ديمة:من حكى انو امل مابتحبك امل بتحبنا كلياتنا
اسامة:بعرف هذا بس امل طول تفكيرها انها تكون مع عصوم
ديمة:بحكيلك شيء ويمكن هذا الشيء يفرحك
اسامة:شو بسرعة احك
ديمة:انا بحس انو امل ما بتحب عصومي من قلب وهذا احساس فقط لا غير
اسامة:عنجد بتحكي
ديمة:مابعرف بس هذا مجرد احساس بس انا بحاول اعرف شعورها اتجاهك
اسامة:يسلمووو ديمووو
ديمة:الله يسلمك هذا واجبي .... يلا عن اذنك بروح افكر في غرفتي كيف اعرف شعور امل
اسامة : الله معك
وراحت ديمة لغرفتها
نرجع لامل وعصومي
فتح عصومي باب غرفته لامل
عصومي : تفضلي
امل:يسلموووو حبيبي
عصومي حس انو امل تقوله حبيبي كتيييير فاستغرب منها
عصومي : الله يسلمك
ودخلوا الغرف
امل:وااااااو غرفتك كتييير حلوة مثلك
عصومي:تسلمي كلك ذوق
امل جالسة تشوف غرفة عصومي وفتحت درجة الخاص وكان بدها تشوف اغراضوه الخاصة
اجا عصومي وسكر الدرج بسرعة
امل بخوف:بسم الله شوفيك
عصومي بعصبية شوي:مابحب حدا يفتش اغراضي الخاصة
امل :اسفة قلبي ماكنت اقصد سوري حياتي
عصومي بعصبية:خلاص عذرك مقبول بس لا تعيديها مرة ثانية
امل:تسلم حبي بس ليش هيك معصب
عصومي بعصبية:ولا شي
وجلسوا على الكراسي
عصومي بعصبية: شو هو الكلام الي بدك تتكلمي فيه معي على انفراد
امل بخجل :بس لا تزعل
عصومي : وليش ازعل
امل : مابعرف اخاف انو يزعلك
عصومي : لالا ماراح ازعل انتي احكي وبس
امل بخجل :انا انا يا عصومي ....
عصومي : انتي شو
امل بخجل واضح ومغمضه عينها :انا انا يا عصومي بحبك كتيييير
عصومي باستغراب : شو ما سمعت ممكن تعيدي كلامك
امل بخجل كبير:انا بحبك كتييييير
عصومي يحاكي نفسه:اها منشان هيك كانت كلامها مي كلوه غزل
امل بخجل وتناظر تحت:انت بتحبني مو ؟
عصومي : مشكورة كلك ذوق وانا اكيد بحب متل اختي
امل : ايش شو حكيت
عصومي :حكيت اني بحبك متل اختي شو فيها شيء
امل بعصبية :يعني انتا بتحب حدا غيري ..؟؟
عصومي بخجل :آه اسف كتيييير يا امل
امل بعصبية كبيرة :كيف تتجرأ وتحكي هيك معي بعد كل هادا الحب تقول انك بتحب حدا غيري
عصومي : انتي اكبر مني يعني ما بصير احب حدا اكبر مني >>> ورغد مو اكبر منك هههه
امل: بعرف اني اكبر منك بس بسنة مو عشر سنوات
عصومي :بعرف بس الحب مو غصب وانا بحب شخص تاني رضيتي او ما رضيتي ماراح تغيري مشاعري اتجاه الشخص الي بحبوه
امل بعصبية:ومن هادا الشخص اليبتحبه الى هاي الدرجة
عصومي بعصبية:اسمعي يا امل تراك تجاوزتي حدودك واما الشخص الي بحبوه بيستاهل حبي له واكتر كمان
امل بعصبية :انتا لو تدور الدنيا كلها ما لقيت حدا بحبك اكتر مني
عصومي:.........
نرجع لديمة
ديمة كانت منسدحة على سريرها وتفكر كيف تعرف شعور امل اتجاه اسامة وقطع تفكيرها صوت عصومي وامل .. ديمة قامت وراحت بسرعة لغرفة عصومي وطرقت الباب .. طق .. طق ..طق
عصومي وامل مانتبهو لصوت الباب
ديمة : يالله شو بهم هذول ونادت
ديمة:عصومي .. امل .. عصومي ..امل
وماردوا واصواتهم علت اكتر ديمة خافت كتيييير وفتحت الباب
دخلت ديمة ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:29 pm

ـــــــــــــــــــــــ
البارت السادس
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت ديمة غرفة عصومي وشافت عصومي وامل
ديمة بصدمة :عصومي .. امل .. شو بكم
عصومي نزل راسو تحت وما رد على ديمة
امل كانت واقفة جلست على الارض وقعدت تبيكي
ديمة خافت كتييير عليها وراحت بسرعة لها وضمتها
ديمة وهي ضامة امل بحنان وبصوت حنون
ديمة:اموله حبيبتي فيك شيء
امل بكيت اكتر وضمة تديمة بقوة وماردت عليها
ديمة باستغراب وخوف:امول حبيبتي في شيء
امل ماردت وضلت تبكي
ديمة بخوف شديد وحزن:اموله كرمالي احكي والله عم يتقطع قلبي عليك بشوفتك هيك
امل:مابحبني ..حقير..غبي..اهئ اهئ
ديمة :من هادا والله ماعم بفهم عليك
امل:عصومي .. عصومي ما بحبني
ديمة عنجد عصومي
عصومي كان بناظر ديمة وامل وقلبه متقطع علهم
ديمة : عنجد عصومي انتا ما بتحب امول
عصومي نزل راسو تحت ومارد على ديمة
ديمة قامت له وسألتو وجه بوجه
ديمة:عصومي كرمالي قول ليش هيك عملت لامول
عصومي ماقدر يتحمل يشوف ديمة تسأله تترجاه وما يرد عليها
عصومي :انا بصراحة ما حكيت اني ما بحبها حكيت اني بحبها متل اختي لا اكتر ولا اقل
امل :كذاااااااااااب ديمة هادا واحد كذااااااااب لا تصدقيه
عصومي:والله ما عم بكذب عليك يا ديمة وانتي بتعرفيني عدل اني ما بكذب وما بحب اكذا ابدا
ديمة:................
نرجع لرغودة ووليد
رغودة ووليد كانوا جالسين في الحديقة تحت ظل شجرة كبيرة وماسكين ايد بعض
وليد:يالله يا رغودة بحس اني بحلم .. بحلم حلوووو كتيييير
رغد:وانا كمان لو تعرف يا ولودي اد ايش بحبك
وليد :وانا كمان
رغد بخجل : تسلم
وليد: الله يسلمك ياااااي فديت الخجلانه انا
رغد خجلت كتيييييير وماردت عليه
وبعدين قعدوا يسولفوا ويضحكوا ...... شوي وسمعوا صوت صرااااخ امل
وليد : مو كأنو هادا صوت صراخ امل
رغودة:آه معك حق ... الله يستر
وليد:يلا قومي خلينا نروح نشوف شو فيها
رغد:آه يلااااا
وراحوا رغد ووليد لغرفة عصومي منشان يعرفوا امل ليش بتصرخ
نرجع لاسامة
اسامة كان جالس بغرفتو ويفكر
تفكير اسامة :يالله كيف ديمة راح تعرف انو امل بتحبني او لا كي............
قطع تفكيره صوت صرااااخ امل
قام فز بسرررعة من مكانو وراح غرفة عصومي وتقابل هو ووليد ورغد
اسامة:شوفيه ليش امل عم بتصارخ
وليد :والله مابعرف
رغد:يلا خلونا نشوف شو فيها
وليد واسامة:يلا
ودخلوا رغد ووليد واسامة غرفة عصومي وهمَا ميتين خووووف
امل:كذااااااااااااب لا تصدقي واحد كذاااااب مثلو
عصومي:لا ياديمة والله ماعم بكذب
ديمة:يالله هادا كل واحديقول كلام غير التاني مين اصدق
امل وعصومي :انا
وليد:شوفيه
رغد:ديمة احكي ليش همَا عم تشاجروا
ديمة:والله مابعرف ايش احكي
اسامة:يلا احكي ياديمة خوفتينا
ديمة:بصراحة انا دخلت عليهم وهمَا بيتشاجروا وسألتهم حكى لي كل واحد حكي غير التاني ما بعرف مين اصدق
امل:انا انا يا ديمة انا صديقتك وبتعرفيني عدل
عصومي:لا انا عمر ماكذبت ياديمة وانتي بتعرفي
ديمة عصبت كتيير : خلااااااص بيكفي حكي وهواش
ونزلت دمعة ومن ديمة
ديمة وهي بتبكي : خلااااص كرمالي وقفوا
امل:بس هو يا ديمة بكذب
ديمة:مابعرف مين اصدق بيناتكم انتوا بتعرفوا انو الكذب حرااام ليش بتكذبوا علي ليه انا انا .. اكرهكم اكرهم
عصومي بصدمة :ديوم عنجد بتحكي
ديمة بتبكي : لا تناديني ديوم انا ديمة واكيد عنجد بحكي انا اكــــــرهــــــــــــــك
امل :ديمة حبيبتي انتي بتمزحي مو ؟؟
ديمة : انا مني حبيبتك انا ديمة وبس ... وانا ما بمزح وانا .. اكرهــــــــــك كمان
وبعدين راحت ديمة ركيض لغرفتها وهي عم تبكي
وليد:عجبكم هيك شوفوا شو عملتوا للبنت
عصومي انصدم صدمة كبيرة وجلس ع الارض وهو يحاكي نفسه:ديمة ديمة حكت انها بتكرهني ياربي انا شو عملت .. ونزلت دمعة من عينه
رغد:ولودي حبيبي انا رايحة اشوف ديمة بدي اعرف شو فيها
وليد:طيب بعدين احكيلي
رغد:من عيوني
وليد :تسلملي عيونك
رغد:الله يسلمك .. وراحت لغرفة ديمة
وامل راحت لغرفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:31 pm

البارت السابع
ــــــــــــــــــــــــــ
امل راحت لغرفتها وراح وراها اسامة
وديمة راحت لركيض لغرفتها وهي تبكي وراحت وراها رغد
وعصومي جلست ع الارض مصدوم من كلام ديمة
وليد قفل باب الغرفة بتاع عصومي وراح له وحط ايدو على كتف عصومي
وليد:عصومي كرمالي احكي شو صار بيناتكم
عصومي سكت ومارد على وليد
وليد :كرمالي يا عصوم احك
عصومي سكت شوي وبعدين حكى
عصومي :خلاااص راح احكي بس بشرط
وليد:عنجد تيب شو هو الشرط
عصومي:انك ما بتخبر حدا
وليد :حتى رغد
عصومي:بس رغد اما حدا تاني لا
وليد :ماشي وعد ماراح اخبر حدا بس يلا احك
وحكى قصومي القصة كلها لوليد
وليد:اها يعني انتا بتحب امل متل اختك مو ؟
عصومي :آه
وليد:طيب لهاذي الدرجة بتحب هاي البنت
عصومي:آه واكتر كماااان
وليد:وااااااو اشوف هاي البنت مجنينتك بحبك لها
عصومي:بصراحة حبي لها ما يوصف
وليد:كل هادا حب
عصومي: بس انا خايف انو تكون البنت ما بتحبني
وليد:شو .. يعني البنت مابعرف انك بتحبها
عصومي:آه لساتي ما خبرتها
وليد:طيب من هاي البنت الي بتحبها كل هادا الحب
عصومي بخجل:بحكيلك بس ما بتخبر حدا ماشي
وليد: لا تخاف ماراح اخبر حدا غير رغد
عصومي بخجل:تسلم... بصراحة هي بنت بتعرفها متل ما بتعرف رغد
وليد باستغراب :ميـــــــــــن
عصومي بخجل كتييييير :د..ي..ديمة
وليد:يااااااي بنت متلها مستحيييييل ما بتحبك
عصومي :وشو عرفك
وليد:لانو ولد متلك حلووو وويم مستحيل ما ينحب
عصومي بابتسامة خفيفة :تسلم
وليد :وانا راح اعرف ديمة بتحبك او لا
عصومي:كيف
وليد:خل هادا لي انا
عصومي :براحتك .. بس لا تهمل شيء متهور
وليد :ههه لا تخاف
عصومي : تسلم
وليد:الله يسلم ولو هادا واجبي وانتي اخي ولازم اساعدك
عصومي:مشكور والله مابعرف شو بتكون حالي لو ماكنت معاي
وليد:هههه العفووو
عصومي:ههههه
وبعدين ضموا بعض بقووووة >>> ياحلوة وهمَا ضامين بعض هههه
ــــــــــــــــــــ
نروح لديمة ورغد
ديمة دخلت غرفتها وهي تبكي وقفلت الباب
رغد تطرق الباب على ديمة ... طق .. طق .. طق .. ديمة حبيبتي كرمالي بطلي الباب
ديمة وهي تبكي : مابدي يعني مابدي
رغد :كرمالي افتحي
ديمة سكتت شوي وبعدين حكت
ديمة:ماشي .. وقامت وبطلت الباب لرغد
رغد انبسطت كتير وضمت ديمة بقووووة وتحكي
رغد:ديمة حبيبتي خوفتيني عليك
ديمة:اسفة رغودة ما كنت اقصد ... تفضلي
ودخلوا رغد وديمة الغرفة وجلسوا على سرير ديمو
رغد:ديوم ممكن تحكي شو صار بيناتكم
ديمة:ماشي بس لا تخبر حدا
رغد:حاضر ماراح اخبر حدا غير وليد
ديمة :اوكي
وحكت ديمة القصة كلها لرغودة
رغد:اها يعني عصومي مابحب امل بحب وحدة تانية
ديمة:آه بس ما بعرفها
رغد:يالله من هاي البنت الي بحبها عصومي لهاي الدرجة
ديمة:والله مابعرف
رغد:ديمو ممكن سؤال
ديمة :اكيييييد ممكن وانا كم لي من رغودة
رغد : تسلمي ... السؤال هو .. انتي بتحبي عصوم ؟
ديمة بخجل كتييير:آه انا بحبه بس هو ما بيعرف ... بس انا مابدي احبو؟
رغد باستغراب :ليه
ديمة:لانو امل كمان بتحبو .. وانا مابدي صديقتي تزعل مني ؟؟
غد :يا حبيبتي انتي .. شوفي ديمو الحب مو غصب يعني ان كان عصوم ما بحب امل خلاص براحتو موغصب يحبها وعصوم حكى انو بحبها متل اختو من متل حبيبتو
ديمة:آه معك حق... بس اخاف عصومي ما بحبني ؟
رغد:انتي شو يتحكي في حدا مابحب بنوته متلك
ديمة خجلت كتير وماردت على رغد
رغد:شوفي ديوم انا راح اعرف عصوم بحبك او لا ؟
ديمة باستغراب :كيف
رغد:خلي هادا الشيء علي انا رغودة .. وراح اخبرك اذا هو بحبك او لا ؟
ديمة: ماشي متل مابدك ..تسلمي حبيبتي رغووودة
رغد:الله يسلمك حبيبتي ديووومة
رغد وديمة :هههههه
ـــــــــــــــــــــــــ
نروح لامل واسامة
امل دخلت غرفتها وهي معصبة وقفلت الباب بقوووة
اسامة يطرق الباب ... طق .. طق .. طق .. امل كرمالي فتحي الباب .. طق .. طق .. طق
امل عصبت كتير وفتحت الباب
امل بعصبية : نعم شو بدك
اسامة : ممكن ادخل
امل بدون نفس : تفضل
ودخلوا الغرفة وجلسوا ع الكراسي
امل بعصبية: اسامة بسرعة احك شو بدك
اسامة وهو يناظر امل وعيونه تبرق: امول ممكن اعرف شو صار بيناتكم
امل ما عرفت كيف ترد عليه
اسامة : بليييييز امول احكي
امل بخجل : حاضر راح احكي
وحكت امل القصة كلها لاسامة
اسامة بعصبية : هادا النذل .. الحقير .. عصوم .. كيف يعمل هيك مع امولتي وكمان يحكي انو ما بحبها والله لافرجيه
امل : اسامة اهدأ شو بك
اسامة:كيف بدك ياني اهدأ واسكت بعد كل الي عملو
امل بابتسامة غريبة : لا تخاف راح اخيه يحبني وبكت
اسامة ضم امل بحنان
اسامة وهو ضام امل :امولتي حبيبتي خلاص بلاااش بكي كرمالي
امل مسحت دموعها وحكت
امل : خلاص ماراح ابكي كرمالك
اسامة : يسلمووو حبي
امل باستغراب :اسامة انتا اليوم حكيتلي .. حبيبتي .. حبي .. امولتي .. وكمان ضميتني .. اسامة انتا .. انتا
اسامة خجل كتير ونزل راسو تحت
امل : انتا بتحبني ؟؟
اسامة بخجل :آه بصراحة انا بحبك وما حبيت حدا غيرك بس انتي ما بتحبيني
امل:اسفة اسامة والله ما كنت بعرف انك بتحبني .. بس انا بحب عصومي .. اسفة كتير اسامة
اسامة بزعل واضح : لالا عادي امول المهم انك تكوني مبسوطة معو واذا عملك اي شيء خبريني وانا افرحيه
امل : تسلم وضمتو
بعديين راح اسامة غرفتو
وامل جلست تفكر كيف تخلي عصومي يحبها ويكره حبيبتو
ورغد ووليد جلسوا بغرفة وليد يتناقشوا كيف يخلوا ديمة وعصومي يتصالحوا
واجا وقت العشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:33 pm

البارت الثامن
ـــــــــــــــــــــــــ
امل جلست تفكر كيف تخلي عصومي يحبها ويكره حبيبتو
تفكير امل :يالله من هاي البنت الي بحبها عصومي اكتر مني شو فيها من الحلى منشان يحبها اصلا مافيه بنوته حلوة ورقية وامورة متلي اوووووف ياربي مين ... لحظة خليني اشوف هو ما بحبني ورغد اتوقع كمان ما بحبها لانها اكبر منو و...دييييمة اكيييييد هي ديمة هو دايما معاها يسولف ويضحك معاها وهو كمان بناظرها نظرات غريبة غير الي بناظرها لاي حدا تاني .. بس كيف اعرف هي البنت الي بحبها عصومي ولا لا ... ايوه عندي خطة اعرف بها مين حبيبته وهي >>> الخطة راح تعرفوها في الاحداث
ورغد ووليد جلسوا بغرفة وليد يتناقشوا كيف يخلوا ديمة وعصومي يتصالحوا
وليد:هادا الي صار بيناتهم .. والسبب الرئيسي امل مو ؟؟
رغد :آه .. يالله كيف نخليهم يتصالحوا ويرجعوا متل ما اصحاب وحبايب ..؟؟
وليد:حبايب ليه ديمة بتحب عصومي ؟؟
رغد:آه بصراحة هي حكت لي اني اطلب منك تسأل عصومي هو بحبها ولا لا ؟؟
وليد:عنجد هو حكالي نس الشيء
رغد :يعني عصوم بحب ديمة
وليد:آه .. يالله يعرف عصومي كان طار من الفرحة
رغد:وديمة كمان ... كأنهم حاسين ببعض
وليد :آه متل ما إنَ حاسين ببعض
وليد:اممممم لقيتها >> وقام ينقز
رغد:شو لقيت
وليد:لقيت خطة بخلي بها عصومي وديمة يتصالحوا ويعترفوا لبعض
رغد بحماس :عنجد احك بسرررعة تحمست
وليد:فديت المتحمسة .. بس ماراح احكيلك الخطة الا بشرط
رغد بزعل شوي :شو هو الشرط ؟
وليد:احكيلك الخطة بعدد العشاء لاني هلأ ميت من الجوووووع
رغد:لااااااا بلييييز احكي هلأ كتيييييير متحمسة
وليد:فديت المتحمسة .. بس كيف احكي وانا جوعان
رغد بزعل :خلاص متل مابدك بس وعد انك تحكيلي بعد العشاء
وليد :وعد .. بس ليش هيك زعلانة
رغد :لا ولا شيء بس كنت متحمسة وانت حطمتني
وليد :اسف كتيييير بس ما بعرف احكي وانا جوعان
رغد:فديت الجوعان انا
وناظروا بعض وبعدين حكى
وليد وهو يناظر رغد :يالله يارغد لو تعرفي قد ايش بحبك
رغدبخجل وهي تناظر وليد :وانا كمان
واجا وليد وضم رغد وباس جبينها
وبعد ما خلصوا حكى
وليد:يلا حبيبتي روحي جهزي العشاء لاني زي مابتعرفي ميت جوع والظاهر انو الشباب متلي والبنات اكيد هم هلأ عم يستنوكي
رغد :من عيوني هلأ بروح
وليد:تسلملي عيونك الحلوة يا
رغد :تامر على شيء قبل ما اروح
وليد :لا سلامتك حبيبتي
رغد :وياك .. باي
وليد :باي
وراحت رغد للمطبخ ووليد جلس ع الكرسي ويحكي مع نفسه
وليد مع نفسه :ياحلوها هاي البنت بحبها موووووووووت >> يقصد رغودها يالبيها
نروح لاسامة
اسامة يحكي مع نفسه : شو بعمل هلأ امل بتحب عصوم عصوم بحب بنت تانية ويحب امل متل اختو وانا احب امل يعني استمر في حبي لامل ولا لا وشو راح تعمل ديمة عشان تعرف مشاعر امل بتجاهي اوووووف شو بعمل لازم اخلي امل تحبني بس كيف اوووووووووووف
نروح لديمة
ديمة كانت منسدحة عالسرير وتفكر
ديمة : شو راح اساوي هلأ انا بحب عصومي بس هو بحب بنت تانية وامل كمان بتحبو يعني اتخلى عن حبي له بس ما راح اقدر هو الشخص الوحيد الي سكن قلبي صحيح اني كنت معجبة بوليد بس عصومي غير عصومي مو بس معجه احبه احبه بس كيف احبو وهو بحب وحدة تانية وامل صديقتي ولازم اساعدها واخلي عصومي يحبها بس انا كمان احبه والله احبه ياربي ساعدني ... ليش اتعب تفكيري وانا بعرف انو هو ما بحبي راح اروح اجهز العشاء اكيد رغد هلأ عم تستــــ... وقطع كلام ديمة صوت طرق الباب طق ..طق..طق
ديمة :مين راح يجيني هلأ ... مين
امل:انا امل
ديمة باستغراب :شو بدها امل مني بعد الي عملتو ... وراحت وفتحت الباب لامل
ديمة بزعل :نعم شو بدك
امل:ممكن ادخل
ديمة:اكيد تفضلي
امل:شكرآ
ديمة :العفو ولو هادا واجبي
وجلسوا ع الكراسي
ديمة:نعم شو بدك
امل:بصراحة يا ديمة انا انا انا
ديمة :انتي شو ؟
امل :انا انا بدي منك تسامحي عصومي هو ما عمل شيء انا الي عملت وكذبت عليك كمان بس شو اعمل كان بدي منك تكرهي عصومي منشان هيك كذب عليك وخليتك تزعلي من عصومي
ديمة باستغراب : انتي شو بتحكي .. وليش عملتي هيك .. وكمان ليش بدك مني اكره عصومي وازعل منو انا ابدا ماراح ازعل من عصومي لو شو ما صار
امل :انا كان بدي تكرهي عصومي لانك حبيبتو منشان هيك عملت الي عملتو
ديمة باتغراب كبير: ومين حكى اني حبيبتو انا وعصومي مجرد اصحاب لا غير وهو بحب رغد مو انا
امل:بس رغد بتحب وليد
ديمة :هو بيعرف منشان هيك حكالي انو راح يحب بنت تستاهل حبو
امل :عنجد بتحكي .. هو كان بناظرك نظرات غريبة وكمان يضحك ويسولف معاك
ديمة :هادا لاني انا وهو دايما مع بعض بس علاقتنا عادية
امل :والله يعني هو ما اعترفلك انو بحبك او متل هيك
ديمة :لا .. اقولك هو بحب بنت تستاهل حبو وانا ما بستاهل حبو
امل:يعني فيه امل يحبني
ديمة بزعل داخلي :اكيد
امل بفرح :يسلمووو ديمة .. بس ممكن طلب
ديمة :الله يسلمك .. اكيد تفضلي
امل بخجل :ممكن ما تنادي عصومي عصومي او عصوم ناديه معتصم لانو عصومي مابناديه الا حبيبتو وانا قريب ان شاء الله راح اكون حبيبة عصومي وانتي دايما معو واخاف يكون يحبك وانتي بتعرفي اي وحدة بتحب حدا تغارعليه وانا اغار على عصومي
ديمة:بس الكل بناديه عصوم او عصومي وانا تعودت اناديه عصومي
امل :بعرف بس انتي اقرب وحدة لو وزي ما قلتك انا بغار عليه يعني لازم تتعودي وتناديه معتصم
ديمة :بس ... قاطعتها امل
امل :لا بس ولا شيء ناديه معتصم وبس واذا ناديتيه عصومي راح ازعل منك
ديمة بزعل :حاضر
امل :ايوه هيك بجي ياكي تسمعي كلام الي اكبر منك .. المهم انا اسفة ع الي عملتو
ديمة :تسلمي .. وانا مسامحتك
امل :يلا باي
ديمة :الله معك
وراحت امل لغرفة عصومي
وديمة نزلت لرغد منشان تساعدها
نروح لامل وعصومي
امل طرقت باب غرفة عصومي طق ..طق ..طق
عصومي مارد
امل :عصومي حبيبي ممكن ادخل
عصومي كمان مارد
امل مسكت مقبض باب منشان تعرف الباب مفتوح ولا لا وضغطتو وانفتح الباب
امل دخلت بهدؤ ولقت عصومي نايم على مكتبو
امل جلست تناظر عصومي
امل في نفسها وهي تناظر عصومي : وااااو شكلو كتييييير حلوووووو وهو نايم
امل كان بدها تبوس عصومي في خدو .. قربت راسها لو منشان تبوسو
عصومي صحى وهو خايف
عصومي بخوف :مين .. امل .. شو جابك لهون ..ليش انتي بغرفتي
امل :شو فيك ليش هيك خايف حبيبي
عصومي :حلمت انو في حدا بيبوسني وانا مابدي حدا يبوسني غير البنت الي بحبها
امل :بصراحة انا انا
عصومي :انتي شو ؟
امل :انا الي كان بدها تبوسك
عصومي :عنجد وليش ؟
امل :لاني بحبك !
عصومي :تسلمي بس انا بحب بنت تانيه غير اسف
امل بزعل : لالا عادي
عصومي :بس ليش انتي هون
امل :طرقت عليك الباب بس مارديت خفت عليك كتير منشان هيك دخلت
عصومي بعصبية :مرة تانية لا تعيديها
امل :وليه ؟؟
عصومي بعصبية :لو كنت مشغول او اكلم حدا بالجوال منشان هيك مارديت عليك لازم ما تدخلي غرفة حدا بدون اذن
امل :اسفة .. بس لو كانت ديمة ماكان حكيتلها وخاصمتها هيك مو ؟
عصومي :يالله انتي ما عم تفهمي ديمة غير عنك غير ديمة في متل سني وصفي وانا وهي دايما مع بعض نحكي اسرارنا ونسولف وضحك مع بعض وكل واحد يعرف التاني اكتر من غيرو .. وانتي شو دخلك اخاصمها ولا لا
امل :انت بتحب ديمة صح ؟
عصومي :شو دخلك احب الي احب سواء ديمة او غيرها
امل :طيب ان كنت صادق احكي لي اسم حبيبتك
عصومي :اسف ما بدي مو غصب
امل :متل مابدي
عصومي :المهم شو كان بدك مني ؟
امل :بدي اعتذر منك لاني كنت السبب في خصامك مع ديمة وحكيت لها انك واحد كذاب اسفة كتير
عصومي :مسامح بشرط
امل :شو هو ؟
عصومي :اذا ديمة سامحتك سامحتك واذا لا ماراح اسامح
امل :ديمة سامحتني
عصومي :عنجد خلص انا مسامحك
امل : وااااااو ... وكان بدها تضم عصومي بس عصومي بعدها
امل :شوبك
عصومي :انتي ماعم تفهمي انا بحببنت تانية كيف بدك تضميني ؟
امل :اسفة
عصومي :اوكي المهم روحي ساعدي البنات في تجهيز العشاء اكيد هم هلأ عم يستنوكي
امل : متل مابدك .. باي
عصومي :باي
وراحت امل للبنات منشان تساعدهم
عصومي انسدح عالسرير وجلس يفكر
تفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:35 pm

البارت التاسع
ـــــــــــــــــ
تفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاءتفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاء
نزل عصومي تحت لعند البنات بالمطبخ
عصومي :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ديمة على طول اول ماشافت عصومي نزل راسها لتحت
عصومي انتبه لها
امل :عصومي ليش انتا هون شو بدك من المطبخ ؟
عصومي :ولا شيء بس حبيت اسأل اذا بدكن اساعدكن ؟
رغد :اجيت في الوقت المناسب ساعد ديمة في تجهيز الصحون
امل بعصبية :لا يساعدنا انا مو ديمة
رغد:مابصير انتي راح تقطعي الخضار وعصوم ما بيعرف هاي الشغلات وديمة هي اكتر وحدة جهزت الاعراض لازم نخليها ترتاح شوي
امل : خلص ديمة تقطع الخضار وانا اجهز الصحون
رغد :لا احنا عملنا القرعة وكل واحد متل ماجاه
امل بعصبية :متل مابدك
وعصومي راح يساعد ديمة
عصومي :ممكن اساعدك
ديمة :اكيد
عصومي :طيب في ايش اساعدك ؟
ديمة :عصو.. اقصد معتصم ممكن تمسك هاي للحظة ... تقصد المنشفة
عصومي باستغراب :اكيد
عصومي بقلبو :اول مرة بتناديني فيها معتصم شو فيها اكيد في شيء خلاها تناديني معتصم بدل عصومي بس شو ؟
ديمة :لحظة ....... وراحت ديمة تجيب الصحون منشان تمسحها مع عصومي
ديمة :امسح معي الصحون
عصومي :حاضر
واخذ عصومي صحن وجلس يمسحو بس كان عم يناظر ديمة بحب
ديمة حست انو بناظها فسألتو
ديمة بابتسامة :شو في شيء علي ؟
عصومي بخجل :آآآه ولا شيء
ديمة بابتسامة :طيب متل مابدك
عصومي بقلبو:يالله يا محلى هاي الابتسامة تخلي الواحد ينجذب لها من اول نظره
عصومي خلص مت مسح الصحن الاول وكان بدو يحطو ع الطاولة بس كان بناظر ديمة ويفكر فيهما فوقع الصحن طراااخ اكسسس اخخخشش .....اسفة ما بعرف اكتب صوت الصحن اذا وقع
البنات بخوف :شوفي ؟
عصومي :لا تخافو بس الصحن وقع
ديمة جلست تجمع القزاز الصحن المنكسر
امل بعصبية :انتي شو بتعملي عم تكسري صحون الناس انتي شو بتحسي ؟
عصومي:لا تخاصينها هي ما عملت شيء انا الي كسر الصحن
امل بعصبية :لا تحاول تدافع عنها هي كسر الصحن ولازم تتعاقب
ديمة جرحت نفسها بالقزاز يوم حكت عنها امل هيك وزعلت كتيييييير بس ما بينت انها زعلانة وعيونها مليانه دموع
ديمة بقلبها وعيونها مليانه دموع وهي بتجمع القزاز :ليش امل هيك معي كل هادا منشان حبها لعصومي مع اني بحبها كتير بس شكلها ما عم تبادلني نفس الشعور
عصومي بعصبية :انتي ما عم تفهمي بحكيلك انو انا الي كسر الصحن ليه ماشفتيني يوم وقع الصحن من ايدي واذا ما صدقتي اسألي رغد
رغد:آه عصوم معو حق هو الي كسر الصحن مو ديمة ؟
امل بدون نفس : اسفة ما كنت اقصد ؟
ديمة بحزن :مسامحتك يا اموووول
امل باستغراب :شو ؟
ديمة بابتسامة خفيفة:انا مسامحتك بس لا تتهمي حدا الا لما تتأكدي
امل :حاضر انا اسفة
وجست ديمة تجمع القزاز مرة تانية واجاء عصومي وساعدها ولاحظ انو وجهها متغير وانتبه ليدها ولقاها تنزم بشدة
عصومي بخوف :ديوم شو هادا ؟
ديمة :آآآآه ولا شيء لا تخاف بس جرح سطحي بسيط
عصومي مسك ايد ديمة وحكى
عصومي :ديمة اننتي عم تمزحي علي هادا جرح عميق ولازم يتعقم بسرعة قبل ما يلتهم
ديمة :اسفة ما كنت بعرف انو خطير لهاي الدرجة
عصومي :لا عادي
عصومي بصراخ :امل بسرعة روحي جيبي علبة الاسعافات الاولية وانتي يا رغد جيبي ميَه باردة
رغد وامل من الخوف ما تحركوا
عصومي بصراخ :بسررررررعة
امل ورغد بخوف :آآىه حاضر وراحوا بسرعة يجيبوا الاغراض
نروح لوليد
وليد جاس يفكر بغرفتو
تفكير وليد :كيف احكي لعصومي انو ديمة بتحبو اخاف ما بصدق بس انا بدي هو الي يعرف بنفسو انو ديمة بتحبو بس كيــــ ... وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
بسرعة طلع من غرفتو ونزل لتحت منشان يعرف عصومي شو فيه
نروح لاسامة
اسامة كان جالس بغرفتو يشوف الصور بجوالو وشاف صورة لامل كانت فيها طاله جونااااان
اسامة :يالله كتييييير حلوووة امول بس ليش ما بتحبــ .. وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
اسامة بسرعة طلع من الغرفة منشان بنزل وشوف عصومي شوفي ... وقابل بطريقو وليد
اسامة :وليد شو في شوبو عصومي ؟
وليد :ولله ما بعرف تَع لننزل ونشوف شوبو ؟
اسامة :يلا
ونزلوا لتحت في المطبخ عند البنات
وليد بخوف :عصومي شو بك ؟
عصومي :ولا شيء بس
وليد شاف ايد ديمة تنزف بشدة
وليد :شو هادا
اجت رغد
رغد :عوم هاي الميَه الي طلبتها
عصومي :تسلمي رغود
وامل جت عصومي حبيبي هاي علبة الاسعافات الاولية
عصومي :تسلمي امول
عصومي كان ماسك ايد ديمة وضاغط عليها منشان يتوقف النزيف
اسامة :ديمة كيف انجرحتي
ديمة ماردت لانو ايدها كانت بتوجعها كتير
رغد :اسامة انا بحكيلك
وحكت الي صار لاسامة ووليد
وليد:امل شو ـــــ قطعت كلامو ديمة
ديمة : وليد لا تعصب الي صار صار وخلص مالا داعي تعصب هيك
رغد :آه ديمة معاها حق يا وليد الي صار صار وخلص المهم انو ديمة تكون طيبة
عصومي: ديمة تعي للصالة منشان اضمد جرحك
ديمة :اوكي
وراحوا ديمة وعصومي لصالحة
وقم الجرح عصومي وضمدو
عصومي :وهيك خلصنا
ديمة :يسلمو عصوــ اقصد معتصم عذبتك معاي
عصومي :الله يسلمك .. أي عذاب انتي على عيني وراسي يا احلى دمدومة
ديمة بخجل :تسلم عصــ .. معتصم
عصومي باستغراب :شو فيك ليش عم بتناديني معتصم مو عصومي
ديمة نزلت راسها وما رادت على عصومي
عصومي مسك ايد ديمة وحكى
عصومي :ديمة تعي معي لغرفتي بدي احكي معك شو
ديمة :بس ...
عصومي :لا بس ولا شيء
ديمة :بس مين راح يساعد البنات انا لازم اساعدهم
رغد:لالا انتي اليوم لازم ترتاحي لانك مروحة مو صح ولودي
وليد:آه رغد معاها حق يلا روحي مع عصوم وشوفي شو بدو منك
طبعا وليد ورغد يبغون يقربون ديمة وعصومي من بعض بأي طريقة من شان هيك وافقوا
اسامة :يلا شباب خلونا نجهز العشاء لما يجوا عصوم وديمة
وليد :يلا
امل عصبت كتير من عصومي وحست انو بحب عنجد ديمة منشان هيك فكرت بطريقة تخلي عصومي يكره ديمة
رغد :امول يلا تعي جهزي معانا
امل :حاضر جاية
امل بقلبها راح افرجيكم يا عصومي وديمة راح اخليكم تكرهوا بعض وكمان راح اخليك يا عصومي تحبني غصب رضيت او ما رضيت المهم يعادتي انا وبس
وراحت امل تساعدهم
نروح لعصومي وديمة
عصومي كان ماسك ايد ديمة بقوة
ديمة كانت كتير خجلانة
وبعجين وصلوا لغرفة عصومي .. عصومي فتح الباب وحكى
عصومي :تفضلي
ديمة بخجل :زاد الله فضلك
عصومي :تعي اجلسي هون ... وكان يأشر على سريرو
ديمة بخجل :حاضر
وجلسوا ع السرير
عصومي مسك يد ديمة بقوة وناظرها
ديمة خجلت كتير وبنفس الوقت خافت
ديمة بخجل وخوف :شو ؟
عصومي :ممكن اسألك سؤال
ديمة بخجل :اكيد تفضل
عصومي :ديمة ليش انتي هلأ عم بتناديني معتصم مو عصومي
ديمة ناظرت تحت وماردت عليه
عصومي :ديوم كرمالي احكي
ديمة :راح احكي بس بشرط
عصومي :شو هو
ديمة :انك ما تعصب
عصومي :حاضر
ديمة :وعد
عصومي :وعد
دمية :بصرااحة انا انا ما بقدر انا ديك عصومي
عصومي باستغراب :ليش ؟
ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:37 pm

البارت التاسع
ـــــــــــــــــ
تفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاءتفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاء
نزل عصومي تحت لعند البنات بالمطبخ
عصومي :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ديمة على طول اول ماشافت عصومي نزل راسها لتحت
عصومي انتبه لها
امل :عصومي ليش انتا هون شو بدك من المطبخ ؟
عصومي :ولا شيء بس حبيت اسأل اذا بدكن اساعدكن ؟
رغد :اجيت في الوقت المناسب ساعد ديمة في تجهيز الصحون
امل بعصبية :لا يساعدنا انا مو ديمة
رغد:مابصير انتي راح تقطعي الخضار وعصوم ما بيعرف هاي الشغلات وديمة هي اكتر وحدة جهزت الاعراض لازم نخليها ترتاح شوي
امل : خلص ديمة تقطع الخضار وانا اجهز الصحون
رغد :لا احنا عملنا القرعة وكل واحد متل ماجاه
امل بعصبية :متل مابدك
وعصومي راح يساعد ديمة
عصومي :ممكن اساعدك
ديمة :اكيد
عصومي :طيب في ايش اساعدك ؟
ديمة :عصو.. اقصد معتصم ممكن تمسك هاي للحظة ... تقصد المنشفة
عصومي باستغراب :اكيد
عصومي بقلبو :اول مرة بتناديني فيها معتصم شو فيها اكيد في شيء خلاها تناديني معتصم بدل عصومي بس شو ؟
ديمة :لحظة ....... وراحت ديمة تجيب الصحون منشان تمسحها مع عصومي
ديمة :امسح معي الصحون
عصومي :حاضر
واخذ عصومي صحن وجلس يمسحو بس كان عم يناظر ديمة بحب
ديمة حست انو بناظها فسألتو
ديمة بابتسامة :شو في شيء علي ؟
عصومي بخجل :آآآه ولا شيء
ديمة بابتسامة :طيب متل مابدك
عصومي بقلبو:يالله يا محلى هاي الابتسامة تخلي الواحد ينجذب لها من اول نظره
عصومي خلص مت مسح الصحن الاول وكان بدو يحطو ع الطاولة بس كان بناظر ديمة ويفكر فيهما فوقع الصحن طراااخ اكسسس اخخخشش .....اسفة ما بعرف اكتب صوت الصحن اذا وقع
البنات بخوف :شوفي ؟
عصومي :لا تخافو بس الصحن وقع
ديمة جلست تجمع القزاز الصحن المنكسر
امل بعصبية :انتي شو بتعملي عم تكسري صحون الناس انتي شو بتحسي ؟
عصومي:لا تخاصينها هي ما عملت شيء انا الي كسر الصحن
امل بعصبية :لا تحاول تدافع عنها هي كسر الصحن ولازم تتعاقب
ديمة جرحت نفسها بالقزاز يوم حكت عنها امل هيك وزعلت كتيييييير بس ما بينت انها زعلانة وعيونها مليانه دموع
ديمة بقلبها وعيونها مليانه دموع وهي بتجمع القزاز :ليش امل هيك معي كل هادا منشان حبها لعصومي مع اني بحبها كتير بس شكلها ما عم تبادلني نفس الشعور
عصومي بعصبية :انتي ما عم تفهمي بحكيلك انو انا الي كسر الصحن ليه ماشفتيني يوم وقع الصحن من ايدي واذا ما صدقتي اسألي رغد
رغد:آه عصوم معو حق هو الي كسر الصحن مو ديمة ؟
امل بدون نفس : اسفة ما كنت اقصد ؟
ديمة بحزن :مسامحتك يا اموووول
امل باستغراب :شو ؟
ديمة بابتسامة خفيفة:انا مسامحتك بس لا تتهمي حدا الا لما تتأكدي
امل :حاضر انا اسفة
وجست ديمة تجمع القزاز مرة تانية واجاء عصومي وساعدها ولاحظ انو وجهها متغير وانتبه ليدها ولقاها تنزم بشدة
عصومي بخوف :ديوم شو هادا ؟
ديمة :آآآآه ولا شيء لا تخاف بس جرح سطحي بسيط
عصومي مسك ايد ديمة وحكى
عصومي :ديمة اننتي عم تمزحي علي هادا جرح عميق ولازم يتعقم بسرعة قبل ما يلتهم
ديمة :اسفة ما كنت بعرف انو خطير لهاي الدرجة
عصومي :لا عادي
عصومي بصراخ :امل بسرعة روحي جيبي علبة الاسعافات الاولية وانتي يا رغد جيبي ميَه باردة
رغد وامل من الخوف ما تحركوا
عصومي بصراخ :بسررررررعة
امل ورغد بخوف :آآىه حاضر وراحوا بسرعة يجيبوا الاغراض
نروح لوليد
وليد جاس يفكر بغرفتو
تفكير وليد :كيف احكي لعصومي انو ديمة بتحبو اخاف ما بصدق بس انا بدي هو الي يعرف بنفسو انو ديمة بتحبو بس كيــــ ... وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
بسرعة طلع من غرفتو ونزل لتحت منشان يعرف عصومي شو فيه
نروح لاسامة
اسامة كان جالس بغرفتو يشوف الصور بجوالو وشاف صورة لامل كانت فيها طاله جونااااان
اسامة :يالله كتييييير حلوووة امول بس ليش ما بتحبــ .. وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
اسامة بسرعة طلع من الغرفة منشان بنزل وشوف عصومي شوفي ... وقابل بطريقو وليد
اسامة :وليد شو في شوبو عصومي ؟
وليد :ولله ما بعرف تَع لننزل ونشوف شوبو ؟
اسامة :يلا
ونزلوا لتحت في المطبخ عند البنات
وليد بخوف :عصومي شو بك ؟
عصومي :ولا شيء بس
وليد شاف ايد ديمة تنزف بشدة
وليد :شو هادا
اجت رغد
رغد :عصوم هاي الميَه الي طلبتها
عصومي :تسلمي رغود
وامل جت عصومي حبيبي هاي علبة الاسعافات الاولية
عصومي :تسلمي امول
عصومي كان ماسك ايد ديمة وضاغط عليها منشان يتوقف النزيف
اسامة :ديمة كيف انجرحتي
ديمة ماردت لانو ايدها كانت بتوجعها كتير
رغد :اسامة انا بحكيلك
وحكت الي صار لاسامة ووليد
وليد:امل شو ـــــ قطعت كلامو ديمة
ديمة : وليد لا تعصب الي صار صار وخلص مالا داعي تعصب هيك
رغد :آه ديمة معاها حق يا وليد الي صار صار وخلص المهم انو ديمة تكون طيبة
عصومي: ديمة تعي للصالة منشان اضمد جرحك
ديمة :اوكي
وراحوا ديمة وعصومي لصالة
وقم الجرح عصومي وضمدو
عصومي :وهيك خلصنا
ديمة :يسلمو عصوــ اقصد معتصم عذبتك معاي
عصومي :الله يسلمك .. أي عذاب انتي على عيني وراسي يا احلى دمدومة
ديمة بخجل :تسلم عصــ .. معتصم
عصومي باستغراب :شو فيك ليش عم بتناديني معتصم مو عصومي
ديمة نزلت راسها وما رادت على عصومي
عصومي مسك ايد ديمة وحكى
عصومي :ديمة تعي معي لغرفتي بدي احكي معك شو
ديمة :بس ...
عصومي :لا بس ولا شيء
ديمة :بس مين راح يساعد البنات انا لازم اساعدهم
رغد:لالا انتي اليوم لازم ترتاحي لانك مروحة مو صح ولودي
وليد:آه رغد معاها حق يلا روحي مع عصوم وشوفي شو بدو منك
طبعا وليد ورغد يبغون يقربون ديمة وعصومي من بعض بأي طريقة من شان هيك وافقوا
اسامة :يلا شباب خلونا نجهز العشاء لما يجوا عصوم وديمة
وليد :يلا
امل عصبت كتير من عصومي وحست انو بحب عنجد ديمة منشان هيك فكرت بطريقة تخلي عصومي يكره ديمة
رغد :امول يلا تعي جهزي معانا
امل :حاضر جاية
امل بقلبها راح افرجيكم يا عصومي وديمة راح اخليكم تكرهوا بعض وكمان راح اخليك يا عصومي تحبني غصب رضيت او ما رضيت المهم يعادتي انا وبس
وراحت امل تساعدهم
نروح لعصومي وديمة
عصومي كان ماسك ايد ديمة بقوة
ديمة كانت كتير خجلانة
وبعجين وصلوا لغرفة عصومي .. عصومي فتح الباب وحكى
عصومي :تفضلي
ديمة بخجل :زاد الله فضلك
عصومي :تعي اجلسي هون ... وكان يأشر على سريرو
ديمة بخجل :حاضر
وجلسوا ع السرير
عصومي مسك يد ديمة بقوة وناظرها
ديمة خجلت كتير وبنفس الوقت خافت
ديمة بخجل وخوف :شو ؟
عصومي :ممكن اسألك سؤال
ديمة بخجل :اكيد تفضل
عصومي :ديمة ليش انتي هلأ عم بتناديني معتصم مو عصومي
ديمة ناظرت تحت وماردت عليه
عصومي :ديوم كرمالي احكي
ديمة :راح احكي بس بشرط
عصومي :شو هو
ديمة :انك ما تعصب
عصومي :حاضر
ديمة :وعد
عصومي :وعد
دمية :بصرااحة انا انا ما بقدر انا ديك عصومي
عصومي باستغراب :ليش ؟
ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:39 pm

البارت العاشر
ــــــــــــــــــــــ
ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها
عصومي:شوووووووو ومين هاااااي الصديقة الي حكت لك هييييييك ميييييين
ديمة بحزن :اول شيء لا تعصب وهدي شوي
عصومي :ماراح اعصب .. واخذ نفس .. هادا انا هديت
ديمة والدمعة تنزل من عينها : هي .. هي .. هي امل
عصومي بعصبية :شووووووو امممممممل انا راح افرجيها
وكان بدو يروح لامل بس ديمة مسكت ايدو
ديمة وهي الدموع تنزل من عينها :موقف انتا وين رايح مو انتا حكيتلي انا ما بتعصب واما ما حكت شيء غلط هي بتحبك وتغار عليك منشان هيك حكت لي اني ما اناديك عصومي
عصومي :ديمة افهميني انا ما بحبها واحب وحدة تانية ما بقدر احب غيرها ابدا والحب مو غصب
ديمة والدموع تنزل من عيونها : طيب من هاي البنت لي تحبها كل هادا القد منشان تعمل هيك
عصومي :اسفة يا ديوم انا متعود احكيلك كل شيء بس هي هي ........؟
ديمة وهي تبكي حطت ايدها على فم عصومي وحكت : لا تحكي اذا مابدك هادا مو شيء غصب بس بدي احكيلك انو امل عنجد بتحبك بس بس ..هي ما بتحبك من قلب وكماااان بس في حدا حدا .. ونزلت راسها وناظرت تحت وهي تبكي .. بس فيه حدا بحبك اكتر من نفسووو وانتا شاغل تفكيري طول الوقت
عصومي باستغراب : شو عرفك انو امل ما بتحبني من قلب .. وانا لو شو ما صار ما راح احب حدا تاني غير الشخص الي غيرت حياتي كلها .... ومين هاي البنت الي بتحبني اكثر من نفسها وتفكيرها فيَا طول الوقت
ديمة : انتا جربت كيف تحب مو ؟
عصومي :اكيد
ديمة وهي تبكي :امل صحيح انها بتحبك بس مو من قلب لو ناظرت عيونها راح تلاحظ هادا الشيء
عصومي : عنجد والله ما كنت بعرف ... بس من هاي البنت الي حكيتي عنها ؟
ديمة وهي تبكي : ما بقدر احكيلك اسمها هلأ بس ان شاء الله قريب راح تعرفها اسفة بس انا بعرفها زي ما بعرفك واكتر كمان وهي عنجد تحبك وماراح تحب حدا تاني غير .. واتمنى انك تبادلها نفس الشعور .. واما عن امل احكيلها بهدوء ورقة وحنان عن شعورك اتجاهها وحاول انك ما تعصب وانا متأكدة انو امل راح تفهم وتقدر شعورك وراح تترك وتحب شخص يبادلها نفس المشاعر
عصومي تأثر بكلام ديمة وما قدر يرد عليها
ديمة وهي تبكي: عصومي كرمالي لا تعصب على امل كرمالي
عصومي :حاضر بس كرمالك يا احلى دمدوم
ديمة خجلانة بس تبكي :يسلمووو بس ممكن ما تاندني ديوم او دمدوم او أي دلع تاني لانو امل راح تعصب
عصوم ماقدر يرد ديمة :حاضر
ديمة وهي تبكي بشدة : يسلمووو راح اشتاق لتدليعاتك الحلوة متلك بس شو بعمل مابدي اخسر صداقتها .. بااااااي
وطلعت من الغرفة وهي تبكي مرررة وراحت غرفتها
عصومي كان مصدوم ما قدر يعمل أي شيء
عصومي جلس على سريرو وحكي بقلبووو
عصومي بقلبووو : يالله عنجد هي بنت كتيييييير حلوة وكل يوم حبي لها يزيد اما اليوم زاد اكثر من كل يوم انا لازم اعترفلها بس كيف اعترفلها وانا زعلتها هيك ياربي انا شو عمل ..لحظة لازم ارجع نفسي ..اممم بالاول لازم احكي لامل اني ما بحبها الا حب متل اختي منشان ما تعمل شيء لديوم بس كيف .. انا لازم اسأل وليد بالاول ؟؟
نروح لديمة في غرفتها
ديمة منسدحة على سريرها وتبكي
ديمة بقلبها : انا اسفة كتيير يا عصومي بس شو اعمل امل صديقتي ومابدي اخسرها بس مع هادا راح تضل الشخص الي احبو اكتر من نفسي والله اني احبك اهئ اهئ
وضلت تبكي
نروح للشباب في المطبخ
وليد :خلاص جهزنا كل شيء مو ؟
رغد :آه
اسامة :طيب خلونا ننادي عصوم وديمة منشان نتعشى سوا
امل :آه معك حقك راح اروح اناديهم
الكل :طيب
وراحت امل بالاول لغرفة عصومي ولقت غرفتو مفتوحة وعصومي جالس ع السرير ويفكر
امل طرقت الباب طق طق طق
عصومي لف من جهة الباب وشاف امل
عصومي :شو بدك
امل :آآآ لالا مابدي شيء بس حبيت اناديك عالعشى
عصومي بابتسامة :حاضر هلأ جاي بس نادي ديمة بالاول
امل بفرحة لانو عصومي ابتسم بوجهها : حاضر
وراحت بسرعة لديمة
عصومي بقلبو:ديوم كانت صادقة يو حكت انها ما بتحبني من قلب نظراتها مو نظرات حب ههه شكلي كنت العب على نفسي من البداية ليش تعب حالي وتخاصمت معاها وهي بالاصل ما بتحبني لو كنت ادري من الاول انو ديمة تعرف من البداية انها ما بتحبني من قلب كان مما تعبت حالي معها والحمد الله انها مابتحبني من قلب لانو قلبي ملك بنوته وحدة لا غير
وراحت بسرعة لديمة
نروح لامل وديمة
امل طرقت الباب طق ..طق ..طق
ديمة بصوت حزين لانها كانت تبكي طبعا : مين
امل باستغراب :هادا انا امل
ديمة مسحت دموعها بسرعة وحكت : حاضر لحظة بس
امل بقلبها :شو بها ديمة ليش صوتها حزين هيك اقول ما عليك خليها في حالها احسن
ديمة فتحت الباب
ديمة بابتسامة :نعم بدك شيء
امل : لا سلامتك بس بدي ياك تنزلي لانو العشاء جاهز
ديمة :حاضر هلأ نازله بس ناديتي عصــ آآ اقصد معتصم
امل :آه
ديمة :شكرا يلا دقايق ونازله
امل :ماشي باي
ديمة :باي
وراحت امل ونزلت لعند الشباب
رغد :شو حكوا بينزلوا يتعشوا معانا
امل :آه بس فيه شيء غريب عليهم وما بعرف شو هو ؟
وليد :ليه انتي شو لاحظتي عليهم ؟
امل : يوم رحت لديمة منشان اناديها طرقت عليها الباب وردت علي بس كان صوتها حزين ما بعرف ليش اما عصومي في العادة يقفل باب غرفتو اما اليوم لا ما بعرف ليش ؟؟
اسامة :آه معاها حق هادا شيء غريب
وليد ورغد ناظروا بعض وعرفوا انو الموضوع في شيء
نروح لديمة
ديمة غسلت وجهها وطلعت من غرفتها ومنشان تنزل بس لاحظت انو باب غرفة عصومي مفتوح فاستغربت والي زاد استغرابها انو عصومي كان حامل بيدو صورة وعم بناظرها بحب
ديمة طرقت باب غرفة عصومي طق .. طق ..طق
عصومي خاف كتير ومن الخوف وقعت الصورة من يدو بس وقعت على جهت الصوره
ديمة اجت تحمل الصور منشان تعطيها لعصومي وتفاجأت يوم شافت الصورة لانها صورتها
ديمة حمت الصورة وناظرت عصومي
عصومي بارتباك :ديمة لا تفهمي الموضوع غلط بس بس انا انا
ديمة :انتا شو ليش كنت بتناظر صورتي
عصومي بارتباك :لانو انا انا مارضيت على نفسي لانك زعلانة مني فشت صورتك وجلس افكر كيف بدي اتأسف منك
ديمة بابتسامة :ههه ومن حكى لك اني زعلانة منك انا ماراح ازعل منك ابدا
عصومي :بس انتي طلعتي من الغرفة والدموع ماليه عيونك الحلوة
ديمة :تسلم .. ههه لا تخاف انا ما زعت منك .. يلااا خلنا ننزل الشباب عم يستنونا
عصومي : يلااااا
ونزلوا وعصومي كان بناظر ديمة ويحكي بقلبووو
عصومي بقلبو:وه الحمد الله انها ما كشفت كذبتي والله اسف كتييير يا ديوم بس لازم اعمل هيك لانو مو هلأ الوقت الي تعرفي فيه حبي لك
وليد :بدري وينكو تأخرتو كتير
ديمة وعصومي :هههه
عصومي :اسفين كتييير بس كان فيه نقاش بيناتنا ولازم نحكي فيه
رغد :وان شاء الله خير
ديمة : لا تخافي الحم الله خير مو يا معتصم ... وناظرت عصوم
عصومي :آه
اسامة :يعني راح نضل هيك نحكي وننسى العشاء
الكل :ههههه
امل :ايوه معو حق يلاااا خلونا نسمي بالرحمن ونبدأ العشاء
الكل :يلا
وجلسوا على طاولة الطعام وكان ترتيبهم ديمة وجنبها عصومي وجنبه امل وفي الجهة التانية رغد وجنبها وليد وجنبه اسامة
وبدأوا الاكل
رغد :حبيبي قول آآآ
وليد :آآ واكل القمة من رغودة
وليد :وااااو طعمها حلووو كتير متل صاحبتها تسلمي حبيبتي
رغد بخجل :الله يسلمك
وليد:وهلأ جاء دوري قولي آآآ
رغد بخجل :آآآ واكلت القمة
رغد :ياااااي يسلمووو حبيبي طعمها روووووووعة متلك
وليد :الله يسلمك
عصومي :احم احم يا حبايب نسيتوا انو احنا هون يعني لا تاخذوا راحتكم
وليد ورغد ناظروا بعض وبعدين ناظروا تحت وهمَا متقطعين من الخجل
امل :ياااااي ع الجلانين اشكالكم خطييييرة مو يا اسامة ؟
اسامة:أه
عصومي كان بدوا ياخذ كاسة الماي الي مقابلتو وديمة كان بدها كمان كاسة الماي نفسها بس امل دفت عصومي وانسكبت الماي على عصومي
عصومي :يوه شو هادا
امل :ديمة شو عملتي ... امل عملت هيك قصد عشان عصومي يهره ديمة ويعصب عليها
ديمة :والله ما عملت شيء
امل :وبعد بتكذبي ما تشوــــ وكان بدها تكمل كلامها بس عصومي قاطعها
عصومي :امل لا تعصبي ديمة ما عمل شيء انا أي سكبتو ارتحتي
امل :بس ـــ قاطعها عصومي
عصومي : لا بس ولا شيء
امل بعصبية داخليه :متل ما بدك
وليد :خلص ما صار الا الخير يلااا كملو اكلكو وانتو ساكتين
الكل : حاضر
وخلصوا من العشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:41 pm

البارت الحادي عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وخلصوا من العشاء
وبعدين شالوا الاغراض من على طاولة الطعام وغسلوا ورتبوا كل شيء وبعد ماخلصوا راحوا جلسوا بالصاله ويشوفوا التلفزيون
رغد:ديوم امول تعالوا معي بدي ياكم
امل وديمة :حاضر وقاموا من مكان منشان يروحوا مع رغد بس وقف مشيهم حكي وليد
وليد : واحنا ما بدكم ايانا
رغد:لالا من زمان ما جلست مع صحباتي وهادي جلسة بنات مو اولاد
وليد:بس ما بصير تخلونا لحالنا هون بنخاف
رغد:انتو كبار مو صغار عشان تخافوا
وليد :هههه لا تخافي انا بس عم بمزح معاكن روحوا وخذوا راحتكم
رغد:فدييييت الي بيمزح معانا .. وانا بعرف انك عم تمزح من البداية
وليد:يووووووه قهر كان بدي ياك تعصبي بس شكلك كتي عارفة اني بمزح من البداية
رغد :ههه اسفة خربت خطتك ههه بس اكيد بعرف مو انتا حبيبي بعرفك اكتر من نفسي
وليد:فديتك والله
رغد بخجل :يسلموووو
عصومي :احم احم بدوا الحبابيب من جديد
ديمة وامل واسامة :هههه
رغد ووليد خجلانين
ديمة :عادي خلوهم على راحتهم المهم انهم بحبوا بعض وكل واحد بحب التاني اكثر من نفسوا
وبعدين مسكت ديمة يد رغد وراحت ووقفت مقابل وليد ومسكت ايدو وخلتو يمسك يد رغد ورغد حطت ايدها على ايدو
ديمة:الله يديم المحبة بينكم وما تتفرقوا يارب
رغد وليد بخجل :آمين
رغد :تسلمي دمدوم
وليد :وياك الله يخليك للي يحبك يارب .... طبعا وليد يقصد عصومي
ديمة باستغراب :ما فهمت ممكن تعيد الي حكيتو
وليد بارتباك :لالا اقصد الله يخليك لنا كلياتنا
ديمة :آها يسلموووو
وليد:الله يسلمك
امل :شو بالكم يابنات نسيتوني انا وقفه هون من زمان وانتو تضحكوا
ديمة ورغد:اسفين امول
رغد:يلا بنات خلونا نروح لغرفتي
امل وديمة :يلا
البنات :باي
الاولاد:بايات
وراحوا البنات غرفة رغد ودخلوها وجلسوا ع الكراسي وقعدوا يسولفوا ويضحكوا
رغد :بنات انا بدي اويكم شيء كتييييير عزيز علي
امل بحماس :عنجد يلا ورينا اياه
رغد ورتهم قلادة
ديمة :ما شاء الله كتيييييير حلوة من وين اشتريتيها
رغد :يسلمووو حبيبتي كلك ذوق لا ما اشتريتها ماما اهدتني اياه في عيد ميلادي وانا كتير بحبها
امل :آها عشان هيك هي غالية عليك كتييير
رغد:اكييييد
ديمة :احتفظي بها حبيبتي وديري بالك عليها منشان ما تضيع
رغد:ان شاء الله
وبعدين كملوا سوالف وضحك
رغد:مو كأنو تأخرنا على الاولاد
ديمة :آه معك حق يلا خلونا نروح لهم اكيد هم هلأ معصبين منا كتير
رغد :يلا بس لحظة
ديمة :شو فيك
رغد :بخبي القلادة اول بعدين ننزل
ديمة :اوكي يلا خبيها
رغد حطت القلادة تحت وسادة سريرها
وطلعت ديمة من الغرفة وطلعت رغد امل تأخرت شوي
رغد:امل بسرعة
امل :حاضر بس لحظة البس جزمتي
رغد :طيب اذا طلعتي سكري الباب وراكي اوكي
امل :اوكي
امل بقلبها :اسفة كتير يارغد بس انا لازم اعمل هيك منشان عصومي يحبني
بعدين امل خذت قلادة رغودة وخبتها بجيبها وطلعت بسرعة وسكرت الباب وراها
امل راحت لديمة ورغد وهمَا كانوا نازلين من الدرج
ديمة :امول تأخرتي كتير
امل :اسفة بس جزمتي شوي ضيقة علي وما تدخل بسرعة منشان هيك تأخرت
رغد:لالا عادي المهم انك جيتي
ونزلوا لتحت وراحو الصالة ورلقوا الاولاد نايم وهم بطالعوا التلفزيون
ديمة:شكلنا تأخرنا عليهم كتير وهم جلسوا يستنونا وناموا مو؟
رغد وامل :آه
رغد :ياحلوهم وهمَا نايمين
ديمة :معك حق يلا خلونا نصحيهم منشان يروحوا يناموا بغرفهم
امل :آه يلا كل وحدة تصحي واحد انا راح اصحي عصومتي
رغد:وانا راح اصحي ولودي
ديمة :خلص انا راح اصحي اسامة
امل وهي بتصحي عصومي
امل :عصومي حبي يلا اصحى
عصومي :مين امل .. حاضر راح اصحى .... وصحى وراح غرفتو
امل بقلبها :ياحلوك وانتا نايم وانا متأكدة انك راح تحكي لي نفس الشيء اذا خليتك تحبني .. وابتسمت ابتسامة شريره
رغد وهي تصحي وليد
رغد:ولودي حبيبي يلا اصحى
وليد :رغودة خليني شوي
رغد :حبي ما بصير تنام هون يلا اصحى ورح غرفتك ونام
وليد :رغودتي بلييييز كليني شوي بس ..
رغد:ما بصير يلا قوم كرمالي
وليد:حاضر حبيبتي بس كرمالك
وصحى وليد وراح غرفتو
ديمة وهي تصحي اسامة
ديمة :اسامة يلا اصحى وروح نام بغرفتك
اسامة :آآآآآه ... مين .. ديمة ... حاضر ... وصحى وراح غرفتو
رغد :يلا بنات خلونا نروح نام منشان نصحى بدري ونجهز الفطور للشباب
ديمة :آه .. يلا تصبحوا على خير
امل ورغد:وانتي من اهلو
ديمة :يسلمووو .. وراحت لغرفتها
رغد :يلا باي امول اشوفك بكرة ان شاء الله احلام سعيدة
امل :ان شاء الله .. وياك
وراحت رغد لغرفتها وكمان امل والكل نام
واجا بكرة
وصحت ديمة اولهم ونزلت تحت منشان تعمل لها فطور وصحى بعدها عصومي ونزل تحت وشاف ديمة بالمطبخ
عصومي بابتسامة :صباح الخير ديوم ... كيفك ؟
ديمة بابتسامة:صباحح النور عصــ .. معتصم .. الحمد الله منيحة كيفك انتا ؟
عصومي :الحمد الله منيح بشوفتك .. بس انا حكيتلك لا تناديني معتصم مرة تانية وكان منشان امل انا راح احكي معاها بس لا تناديني معتصم
ديمة :حاضر ولا يهمك من عيوني
عصومي :تسلملي عيونك الحلوة .. يلا عيدي الي حكيتيه قبل شوي
ديمة بخجل :تسلم .. صباح النور ع عصومي
عصومي :فديت الخجلان انا
ديمة بخجل : خلص عصومي .. بدك تفطر معاي
عصومي :متل مابدك .. آه والله اني كتير جوعان
ديمة :حاضر لحظة بس ويكون الفطور جاهز
عصومي :ماشي
بعدين صحت امل وطلعت قلادة رغد الي اخذتها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة لديمة وطرقت الباب طق .. طق .. طق ومارد احد .. اكيد لانو ديمة تحت بالمطبخ ويوم جت امل تفتح الباب جاها حدا .......
بعدين بتعرفوا شو صار
بعدين صحيت رغد
رغد :اصبحنا واصبح الملك لله ... رغد كان بدها تلبس قلادتها وشافت تحت وسادتها وما لقتها
رغد بحزن : يالله وينها .. وقامت رغود تبحث عن قلادتها في غرفتها ومالقتها وقامت تدور عليها فكل مكان
نروح لامل
امل بقلبها : اوووه يالله شو بدو هادا .. الحمد الله ما كشفني اووووه
ونزلت تحت منشان تجهز لها فطور
نروح لعصومي وديوم
ديمة جهزت الفطور
ديمة :واخيرا خلص عصومي يلا افطر
عصومي :وااااو يا سلام اليوم احلى يوم
ديمة :وليه
عصومي :سؤال غباء اكيد احلى يوم اول مرة افطر معك وكمان الفطور من ايديك العسـل يا عسوله
ديمة بخجل : تسلم .. يــ .. قطعت امل كلامها
امل : صباح الخير
ديمة وعصومي : صباح النور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:44 pm

البارت الثاني عشر
ـــــــــــــــ
امل : صباح الخير
ديمة وعصومي : صباح النور
ديمة:كيفك امول
امل :الحمد الله منيحة بشوفت حبيبي عصوم .. وراحت لعصوم وحطت ايدها على كتفو وباستو في خدو وجلست جنبو .. قصدها تبي تقهر ديمة
ديمة انصدمت كتير وعصومي كمان عصب كتير لانو امل عملت هيك قدام ديمة
ديمة تحاول تغير الموضوع :اامـ ـ ـو ــل بــ ـدك تفـ ـ ـطرــي معاــنا
امول بابتسامة :اكيد وكيف ما افطر معاكم والفمر موجود ؟
ديمة :آها اوكي استني لحظة لحتى اجهز لك الشاي
امل :اوكي
وقامت ديمة بدها تزين لامل شاي بس قاطعها حضور رغودي
رغد وهي تركض تبي تضم ديمة وتبكي :ديمة ديمة الحقيني .. ما لقيتها مالقيتها
ديمة وهي ضامة رغد وباستغراب :رغد شو فيك ؟؟ مالك عم تبكي ؟؟ وش هو الي مالقيتيه؟؟ والله ماعم افهم عليك ؟؟ احكيلي شو صاير
رغد وهي ضامة ديمة وتبكي :قلادتي مالقيتها
ديمة:أي قلادة ؟
رغد وهي تبكي :قلادتي الي اعطتني اياها ماما في عيد ميلادي
ديمة بصدمة :الي امس وريتينا ياها انا وامل
رغد تبكي :آه هي
ديمة : طيب اهدي واحكيلي كل شيء صار
رغد :حاضر
ديمة وهي ضامة رغد راحت وجلستها ع الكرسي الي بالمطبع .. يعني على كرسي طاولة الطعام .. الظاهر فهمتو صح ؟
ديمة :رغدي يلا احكي انا عم اسمعك
عصومي وامل :واحنا كمان عم نسمعك رغود
رغد وهي تبكي :حاضر .. اليوم يوم صحت الصبح قمت من سريري ورحت الحمام وغسلت وجهي وتوضيت منشان اصلي صلاة الضحى وبعد ما صليت قعدت على سريري وفتحت جوالي وشوي تذكرت ماما لاني تعودت اقولها كل يوم صباح الخير قلت بدي البس اليو قلادتي الي اهدتني ياها ماما وبعدين شفت تحت وسادتي وما لقيتها لاني حطيتها تحت وسادتي وضنين اني حطيتها بمكان تاني ودورت عليها بكل مكان بغرفتي ومالقيتها وبعدين جيت لعندكم منشان تساعدوني .. وبس هادا الي صار
ديمة : آه انا امس شفتك تحطيها تحت وسادتك عنجد شيء غريب
امل :وانا كمان شفتها تحطها تحت وسادتها والله شيء غريب
عصومي :آه والله شيء غريب وعجيب
ديمة :رغد خلينا نروح لغرفتك وندور فيها من جديد يمكن في مكان ما دروتي فيه ولا تنسي احنا هلأ اربعة والارعة افضل من واحد يلا خلينا نروح
رغد :طيب يلا
امل وديوم وعصوم:يلا
وراحوا لغرفة رغد ودوروا على القلادة في كل مكان
امل :شباب شكل مافيه امل نلقاها
ديمة :لا تقولي هيك يا امل اكيد في امل مابتسمعي الناس شو بيحكوا
امل وعصومي :شو
ديمة :يحكوا انو لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة يعني لازم تختاري واحد من التنتين يا الحياة او اليأس يعني شو بتختاري
امل :اكيد الحياة
ديمة :شفتي يعني فيه امل فهمتي
امل بارتباك :آه فهمت
عصومي :البنت متقطعة بكى وانتوا عم تتكلموا وتسولفوا .. يلا خلونا اندور على قلادة رغد في باقي الغرفة وراح نبدأ اول شيء في غرفكم انتوا يالبنات لانو انتوا الوحيدين الي شفتوا القلادة
ديمة :طيب يلا .. بس اول مين بندور في غرفتوا اول انا ولا امل
امل :انتي يا ديمة
ديمة :عادي براحتكم
عصومي :خلص راح ندور اول بغرفتك يا ديمة
ديمة :اوكي
وطلعوا عصومي وامل وديمة كان بدها تطلع بس وقفت لانها شافت رغد واقفة ودموعها تنزل اربع اربع ديمة راحت وضمة رغد وحكت :رغودة حبيبتي لا تبكي والله شكل وانتي تبكين يكسر الخاطر
رغد وهي تبكي وضامة ديمة :بس ياديمة هاذي القلادة كتير غالية علي
ديمة وهي ضامة رغد:بعرف حبيبتي وان شاء الله نلقاها
عصومي :يلا ترى راح نروح عنكم
ديمة :حاضر هلأ جايين
ديمة وهي ضامة رغد :يلا رغود خلينا نروح وندور عليها
رغد وهي تبكي :حاضر
وراحوا لغرفة ديمة وقعدوا يدورا عليها امل شافت تحت وسادة ديمة لانها .. طبعا بتعرف مكانها لانها هي الي حاطتها .. المهم
امل :شباب لقيتها لقيتها
عصومي :عنجد
رغد :بس كيف وصارت هون .. تقصد غرفة ديمة
ديمة بصدمة :كـ ــ يـ ـ ــف جــ ــ ت لهـــ ــ ــون
امل :ديمة يعني انتي الي سرقتيها
ديمة :لا والله ما اخذت شيء
هون الكل ناظر ديمة
رغد وهي تبيكي : انتي ياديمة انتي الي اخذتي قلادتي والله ايش شيء اتوقعو منك غير انك تسرقيني
عصومي :انتي ياديمة للاسف ماتوقعتك هيك بس للاسف صرتي سارقة
امل :ديمة يا خبيثة يا حقيرة ليش هيك بتعملي انتي انتي ..... هون في هالحظة ديمة حطت يدها على اذنها منشان ما تسمع وقاعدة تهز راسها وتقول لالالا .... امل :انتي سرااااقة
ديمة وهي تبكي :لااااااااااااااااااا لااااااااااااا لااااااااااااا تكفووووون خلاااااص والله العظيم اني ما سرقت وراحت لعند رغد وحكت : رغد انتي صديقتي وبتعرفيني عدل مو ؟ انا مو سراقة مو ؟؟ وحطت ايديها على كتفي رغد وقاعدة تهزها وتحكي :بلييييييز احكي قولي لهم اني مو سراقة بلييييز بلييييييز بس رغد لفت وجهها عن ديمة ووخرت يدين ديمة عنها وحكت لديمة وهي تبكي :اسفة
ديمة انصدمة كتيييييير وراحت لعصومي وحكت :عصومي بتراجاك احكي قول لهم اني مو سراقة انت بتعرفني اكثر من الباقين بلييييييز كرمالي احكي بلييييييييز اهئ اهئ
عصومي :اسف بس ايش شيء توقعتو منك غير انك تسرقي اعز صديقة الك اسف بس مع الاسف تأخرت كتييير في استيعاب شخصيتك
ديمة انصدمة كتييييييير وحكت ودموعها تنزل :حتى انت يا عصومي .. وجلس ع ركبتيها وهي تبكلي والدموع اربع اربع .. يا حياتي عليها
عصومي اخذ امل ورغد وطلعوا برا الغرفة وسكر الباب وراه وراحوا تحت بالصالة وجلسوا
رغد جالسة تبكي وتفكر بديمة وعصومي كمان نفس الشيء اما امل جالسة وتفكر
تفكير امل :يالله عصومي جالس يبكي على ديمة ومو مهتم فيني ورغد نفس الشيء وانا كمان بدي ابكي عشان ما يشكوا فيني بس كيف ابكي ومافيه شيء يبكي
ـــــــــ
اسامة صحى وغسل وجهو وتوضأ وصل وننزل تحت وشاف الكل جالس وزعلان فستغرب كتير
اسامة :شوفيه شباب ليش هيك زعلانين
وليد صحى وغسل وجهو وتوضأ وصل ونزل تحت وشاف الكل جالس وزعلان وشاف رغودة تبكي وكمان عصومي فستغرب كتير
وليد يسأل اسامة :اسامة شو فيهم هذول ليش هيك زعلانين ويبكون
اسامة :والله ما بعرف يوم صحيت ونزلت شفتهم هيك فسألتهم بس ماردوا علي
وليد :آها .. وراح لرغد وجلس بجنبها وحط يدو بكتفها وحكى : رغودة حبيبتي شو فيك ليش هيك عم تبكي ؟؟
رغد ما ردت عليها
وليد:رغد حبي كرمالي احكي شو فيك والله ما بحب اشوفك هيك زعلانة
رغد ماردت عليه
عصومي ودموعه تنزل :وليد بعدين بتعرف
رغد وهي بكي :آه بعدين بتعرف
عصومي ودموعه تنزل :انا رايح لغرفتي
رغد وهي تبكي :وانا كمان
وراحوا رغد احلى بنتصومي ووليد لحقهم ..
وليد وهو يلحق رغد احلى بنتصومي :رغد عصومي لحظة وقفوا شوي بس
رغد احلى بنتصومي وقفوا
عصومي :نعم شو بدك
وليد :هدي شوي انا بدي اعرف شو صار؟ ووين ديمة ما شفتها معاك ليه لساتها ما صحت ؟
عصومي حزن كثير لما سمع اسم ديمة
عصومي وهو زعلان ومعصب: ما بعرف وينها ولا تسألني عنها واذا بدك تعرف شو صار تعال معي
وليد :حاضر بس لا تعصب .. رغد تعالي معانا ومسك يدها
رغد ناظرت عيون وليد وما قدرت ترفض
رغد نزل راتها وحكت :اوكي متل ما بدك
وراحوا لغرفة عصومي وجلسوا على الكراسي الي بالغرفة
وعصومي حكى لوليد الي صار
وليد : .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:46 pm

البارت الثالث عشر والرابع عشر
ــــــــــــــــــــــــ
وعصومي حكى لوليد الي صار
وليد عصب ووقف
وليد بعصبية وهو واقف :انتا شو بتحكي البنت الي بتحبها اكثر من نفسك تشك فيها انها تسرق .. وبعدين ناظر رغد وحكى:وانتي يارغد صديقة عمرك تشكين فيها انها تسرقك .. ومن حكى لكم اانها هي الي سرقة قلادتك يارغد انا بعرف من عمل هيك وحط الذنب كله على ديمة وهي ما عملت شيء
رغد احلى بنتصومي باستغراب : ميـــــــن
وليد يجلس ع الكرسي وحكى:اسمعوني ولا تقطعوا كلامي لحتى ما اخلص منو
رغد احلى بنتصومي بحماس :اوكي يلا احك عم نسمعك
وليد :ماشي .. اليوم صحيت الصبح وكان بدي انزل تحت لني كنت جوعان كتير بس شفت امل وكانت عند باب غرفة ديمة فاستغرب كتير ورحت لعندها وسألتها
الاحداث
وليد :امل شو بتعملي هون
امل طاحت من ايدها قلادة رغد
امل :آآه
امل نزلت على طول منشان تاخد القلادة بس بنفس الوقت نزل وليد منشان ياخذ القلاجة ويعطيها امل بس امل خذتها بسرعة مع ذلك وليد انتبه لشكل القلادة بعدين حكت امل بعصبية
امل بعصبية :انتا شو بتعمل هون ليش هيك خوفتني ؟
وليد :اسف ماكنت بعرف اني خوفتك مع اني ما عملت لك شيء منشان تخافي المهم انتي شو بتعملي هون قدام غرفة ديمة
امل بارتباك :آه لا لا مــ ــا بــ ــعــ ــمــ ــل شــ ــيء
وليد :طيب ليش هيك خايفة
امل بارتباك وعصبية :مـ ـن حكــ ــى انــ ــي خــ ــايفــ ــة .. ومرة تانية لا تزعجني وانا مشغولة باي وراحت امل لغرفتها
وليد :شوبها هادي .. ما علي منها آآه .. يتثاوب .. شكلي بروح انام شوي
نرجع للواقع
وليد :بعدها رجعت لغرفتي ونمت .. وبس هادا الي صار
عصومي :طيب شو عرفك انو امل هي الي حطت القلادة في غرفة ديمة
وليد :رغد ممكن توريني قلادتك لو سمحتي
رغد :اكيد .. وورت وليد القلادة
وليد :آه هادي هي القلادة الي شفتها مع امل
عصومي ورغد :شوووو
وليد :خلاص احنا تأكدنا انو امل هي الي خذت قلادتك يا رغد وهي الي حطت قلادتك في غرفة ديمة بس شو نعمل عشان نخلي امل تعترف
عصومي :امممممم
رغد : امممممم
وليد :اممممممم .... لقيتها
عصومي : عنجد
رغد :بسرعة احك
وليد :طيب راح احكي .. اول شيء لازم منك انتا يا عصومي وانتي يا رغد تعتذروا لديمة وتفهموها الي صار وبعدين راح نسأل امل واذا ما حكت الصدق راح نخليها تكي عصب اوكي
رغد :اوكي
عصومي :اوكي ..بس
وليد ورغد :بس شو
عصومي :انا ما اقدر اعتذرلديمة
وليد :ليه ؟
عصومي :بصراحة انا بعد الي حكيت لها ما اقدر اشوفها احس اني ظلمتها بدون سبب
وليد حط ايدو على كتف عصومي وحكى :لا تخاف راحح يصير كل شيء على خير وانا متأكد انو ديمة راح تسامحك فهي صديقتك وكمان لا تنسى انو قلبها ابيض وعمرها ما زعلت على حدا حتى لو كان جرحها جرح عميق
عصومي:معك حق
وليد :الحين ارتحت
عصومي :آه ارتحت كتير .. يسلمووو وليد
وليد :الله يسلمك
رغد :يلا يا شباب خلونا نروح لديمة ونعتذرها
عصومي ووليد :يلا
وطلعوا من الغرفة وراحوا لغرفة ديمة
ــــــــــ
نروح لديمة
ديمة كانت منسدحة على السرير ودموعها تنزل على خدها وتفكر
تفكير ديمة : يالله انا شو عملت لهم منشان يشكوا فيني والله ماتوقعتهم هيك رغد احلى بنتصومي نزلت الدموع وحدة وراء وحة على خد ديمة ومن التعب والبكى نامت بدون ما تحس .. يا قلبي عليها تكسر الخاطر ياليته فيني ولا فيها
ــــــــــ
نرجع لعصومي ووليد ورغد
وصلوا الشاب لغرفة ديمة
وليد :عصومي دق الباب
عصومي :آآه انا ويش انا بالذات
وليد :كذا بس بسرعة دق
عصومي :طيب متل ما بدك
عصومي رفع يدو منشان يدق الباب بس كانت يدينو ترتجف مرررة ودق الباب .. طق .. طق .. طق
ديمة مارت لانها نايمة
رغد :غريبة انها ما ردت مو عادتها شكلها زعلانه منا
وليد : ما اتوقع
عصومي :طيب بفتح الباب
عصومي فتح الباب بشويش وشاف ديمة نايمة فاستغرب كتير
عصومي باستغراب :نايمة
وليد :عنجد
رغد راحت وجلست على سرير ديمة وحكت بنبرة حزينة :ياحياتي عليها شكلها هيك يكسر الخاطر
وليد:آه معك حق
عصومي كان واقف ويناظر ديمة وكيف شكلها يكسر الخاطر
عصومي بقلبو :يالله احسها تعبت بكتير بسبب الكلام الي قلتو لها والله جرتها وظلمتها كتير انــ .. وقطع تكلامو وليد
وليد :يلا خلونا نطلع منشان ترتاح اكيد هي هلأ كتير تعبانة
رغد احلى بنتصومي بنبرة حزن :حاضر
وطلعوا من الغرفة وسكروا الباب بشويش
رغد :وهلأ شو بنعمل مع امل
وليد :راح ننزل ونكلمها ونخلي تحكي ليش عمل هيك
رغد احلى بنتصومي :اوكي
ونزلوا تحت بالصالة وكان فيها اسامة وامل
امل :هلا كيفكم ؟ ... وينك لكم ساعة ما شفناكم ؟
وليد :وعاملة حالك ما بتعرفي ؟
امل :وانا شو عملت ؟
عصومي عصب كتير وكان بدو يروح لامل ويضربها بس وليد حط ايدو قدامة ووقفو عصومي استغرب كتير وناظر وليد
وليد :لا تخاف انا بعرف اتصرف بس انت هدي
عومي رجع وراء وحكى :متل ما بدك
وليد : رغد اعطيني قلادتك
رغد باستغراب :حاضر .. ونزلت القلادة من عنقها واعطتها وليد
رغد وهي تعطي القلادة لوليد :تفضل
وليد :شكرا
رغد :العفووو
وليد :امل بدي اسألك ممكن ؟
امل :اكيد تفضل
وليد :شكرا .. المهم .. انتي اليوم متى صحيتي من النوم
امل : وانتا شو دخلك متى صحيت
وليد بعصبية :جاوبي على سؤالي اليوم متى صحيتي من النوم ؟
امل : طيب طيب لا تعصب راح اقول صحيت الساعة 8ونص الصبح
وليد :متأكدة
امل :اكيد متأكدة وليش اكذب .. ان كنت مأكدة
وليد : طيب شو عملتي بعد ما صحيتي وغسلتي وجهك وتوضيتي وصليتي ؟
امل :امممممم .. خلني اتذكر .. آه نزلت تحت عند ديمة وعصومي
وليد :متأكدة ما شفتي احد قبل ما تنزلي
امل :آه متأكدة
وليد :يعني اليوم ما شفتيني في الصبح
امل بكل برود :لا
وليد :تردين وبكل برود وبعد عم تكذبي كمان
امل :وفي شو كذبت
وليد :انا اليوم صحيت الصبح وشفتك قدام غرفة ديمة وجيت لعندك وسألتك شو بتعملي هون وانتي خفتي كتير وطاح منك شيء بتعرفي شو هو
امل : شو
وليد وراها القلادة وحكى :هادا
امل بعصبية :انتا شو بتحي ما بتعرف انو هادي قلادة رغد وديمة كان نفسها فيها وسرقتها من رغد وكمان حطتها تحت وسادتها
وليد بعصبية :بتكذبي وكمان بتتهمي ديما بدون سبب
ــــــــــ
نروح لديمة
ديمة صحت
ديمة :يالله شو هادا الازعاج شو فيهم الشباب ان شاء الله ما يكونوا يتخانقوا .. انا لازم انزل واشوف شو فيهم ... وطلعت ديمة من غرفتها ونزل من الدرج بس قبل ما تنزل اخر 3 درجات وكفت وشافتهم بس محد انتبه لها
وليد بعصبة :انا شفت معاك اليوم يعني اكذب عيني واصدقك
امل بارتباك ونزلت الدمعة من عينها : انا انا
عصومي بعصبية انتي شو ؟
ديمة جطت ايدها على قلبها وكان قلبها يدق بسرعة من الخوف
امل جلست على ركبتيها في الارض وحطت ايدها على الارض ودموعها تنزل وتحكي : والله ما كان قصدي اعمل هيك والله انا بس كان بدي اخلي عصومي يحبني بعدين اخبركم بكل شيء بعرف اني ظلمت ديمة وبعرف كمان اني عملت شيء ما بتستاهلونو كلياتكن بس شو اعمل الحب اهماني وخلاني اعمل هيك والله اسفة كتير بلييييز سامحوني سامحوني اهئ اهئ
وليد :كيف نسامحك بعد ما عملتي هيك
عصومي عصب كتير وجاء قدام امل وكان بدو يضربها بس ديمة بسرعة راح قدامو وضبها عصومي بالغلط وديمة طاحت على الارض من قورة الضربة
وليد ورغد واسامة : ديمة
امل كانت خايفة وضمت عيونها بس يوم سمعت صوت الكل يقول ديمة فتحت حيونها وحكت :ديمة
عصومي بصدمة : ميـ ـ ـ ــن ديــ ـــ ــمــ ــ ــة
ديمة قامت وحطت ايدها على خدها وايدها الثانية الضماد امتلئ دم ودموعها على خدها ...
فاصل
الضماد هاذا يوم انجرحت ديمة من القزاز يوم كسر عصومي الصحن ما بدي اوضح اكثر اذا تبون كيف هو في احد البارتات اضن انو هو البارت 10 او 11 والله اعلم الهم انو في احد البارتات
عدنا
ديمة راحت عن امل وضمتها بقوه وكانت تبكي وتكي :بليز يا اصحاب سامحوها انتوا بتعرفوها انها طيبة وحبوبة وعمرها ما عملت هيك بس والحب اعمى بصيرتها والمهم انها اعترفت بخطأها .. بعدين ناظرت رغد وحكت :رغودة بليز سامحي امل وانتي بتعرفيها عدل وما بتعمل ابدا هيك وانتي لو كنتي مكانها يمكن تعملي هيك منشان تخلي الشخص الي بتحبينو يحبك وانتا كمان ياوليد ويا اسامة ويا عصومي وانا كمان لو كنت مكانها كان عملت نفس الشي لاني مريت بنفس شعورها بس الحمد الله الحب ما اعمى قلبي لانو في اكثر من 100 شخص يحبني وانا بحب الشخص الي بيستاهل حبي مو صح كلامي يا شباب .. بلييييز كرمالي سامحوها
رغد ودموعها تنزل :طيب انا مسامحتك يا امول
وليد واسامة :واحنا كمان مسامحين يا اموله
امل :يسلمووو رغودة يسلمووو اسامة يسلمووو وليد
رغد راحت ضمت امل وهي تبكي وحكت :الله يسلمك حبيبتي
وليد واسامة :الله يسلمك امول
امل وعيونها دموع :وانتا يا عصومي ما سامحتني
عصومي نزل راسو تحت ومارد على امل
ديمة رحت عند عصومي وحطت ايدها على خدو وحكت : عصومي بلييز كرمالي سامحها هي والله متير اسففة على الي عملتو
عصومي وهو يناظر عيون ديمة وبقلبو :كيف اسامحها بعد الي عملتو .. والله قلبك طيب يا ديمة مسامحتا بعد ما عملت معك هيك وخلت الكل يناديك بالسراقة
ديمة وهي تناظر عصومي ويدها على خدو : سامحتها
عصومي :مسامحها بشرط
امل :الي بدك ياه انا حظره بس بلييييز سامحني
عصومي :توعديني انك ما بتعملي هيك مرة تانية وكمان توعديني انك تدورين على الشخص الي بحبك وبيستاهل حبك لو
امل :وعد اوعدك اني اعمل كل شي قلتو بس احك انك سامحتني
عصومي بابتسامة :سامحتك امول
امل طارت من الفرحة يوم سمعتو يحكي سامحتك امول
ديمة نزل ايدها من خد عصومي وحكت بابتسامة :ايوه هيك بعرفك قلبك طيب وحنون
عصومي :يسلمووو ديوم
ديمة بابتسامة :الله يسلمك
رغد بابتسامة :يلااا بنات خلونا نجهز الفطور لاحلى اولاد بالدنيا
وليد :واحنا موافقين مو ؟
اسامة :اكيد
عصومي وهو حاط ايدو على بطنو:طيب ممكن تستعجلون شوي لاني كتير جوعان .. شوي ويطلع صوت من بطن عصومي .. طرررر .. زقزقة ههههههااااي
ديمة :ولا يهمك هلأ راح نجهز احلى فطور بس مو منشانك منشان بطنك بس .. ههههه
عصومي :لالا هجل ما بدي
امل :ههه عم نمزح يا جوعان هههه
عصومي :انا مو جوعان بطني الجوعان
رغد :بطنك ولا انت المهم انهم كله جوعانين مو ؟
وليد :آه معك حق
ديمة :يلاااا خلونا نروح نجهز احلى فطور لاحلى اولاد قبل ما يطيحوا علينا من الجوع
رغد :معك حق ..يلا خلونا نروح
امل وديمة :يلا
ديمة كان بدها تروح بس عصومي مسك ايدها المجروحة
ديمة :آآآآه
عصومي وهو ما سك ايد ديمة :ديمة لازم تغيري الضماد لانو مليان دم كمان منشان ما يلتهم عليك الجرح وبوجعك اكتر
ديمة :آآه حاضر مثل ما بدك
عصومي :طيب راح اجيب علبة الاسعافات الاوليه واغير ضماد جرح استنيني اوكي .. وقبل ما يروح
امل شافتهم وراحت لعند ديمة وعصومي وحكت :عصومي ممكن انا الي اضمد ايد ديمة
عصومي :ما شي .. بس انتبهي لها زين اوكي
امل :اوكي لا تخاف
عصومي :خلاص اعتمد عليك
امل :اتم الاعتماد
ديمة :طيب بسرعة ايدي بتوجعني
عصومي :يؤيؤ نسيناك هههاااي .. امل خلاص اعتمد عليك .. وممكن ما تخليها تجهز الفطور معك الا بأشياء بسيطة منشان ما توجعها ايدها
امل :اعتمد علي .. لا تخاف ما راح اخليها تعمل شيء
عصومي :اوكي ياي
امل وديمة: باي
وراحت امل تجيب علبة الاسعافات الاوليه وجلسلت على الكنب الي بالصاله وهي وديمة وجالسة تضمد جرح ديمة
امل وهي تضمد جرح ديمة :ديمة ممكن سؤال
ديمة :اكيد تفضلي
امل :ديمة ممكن اعرف ليش سامحتيني .. انا لو كنت بمكانك ما كان راح اسامح ابدا
ديمة :انا سامحتك لانك صديقتي وبعرف انك ما بتعملي هيك الا وعندك سبب مو بس بكذا انا بصراحة ما بحب اشوف أي شخص زعلان وحاول اعمل المستحيل منشان ترجعو ابتسامتو المعهوده مثلك بالضبط
امل :يالله ياديمة قد ايش قلب طيب ويتسع للجميع
ديمة :يسلمووو كلك ذوووووق
امل :الله يسلمك
امل تلف الضماد :وكيه خلصنا
ديمة :ما شاء الله عليك طبيبة محترفة
امل :بصراحة حلمي اصير طبيبة
ديمة :واااو طبيبة ان شاء الله يتحقق حلمك
امل :الله سمع منك .. آمين يارب العامين
رغد تنادي :ديـــــــــمة امـــــــــل تعالوا ساعدوني
ديمة :يؤيؤ نسينا نساعد رغود .. يلا خلينا نروح نساعدها
امل :يلا
وراحوا للمطبخ منشان يجهزوا الفطور
وجهزوا كل شيء
رغد :الحمد الله خلصنا يلا كل وحدة تروح تنادي واحد ... انا وليد
امل :انا اسامة
ديمة استغربت انو امل حكت اسامة ومو عصومي بس حكت انو يمكن هيك بس بدها تغير شوي
رغد :خلاص انتي يا ديمة عصومي اوكي
ديمة :اوكي
رغد راحت لعند وليد بالصالة
رغد :ولودي يلا تعال الفطور جاهز
وليد :وااااو عنجد يلااا خلينا نروح ومسك ايد رغد وراحوا لغرفة الطعام
امل راحت لاسامة بغرفتو
امل تدق الباب .. طق ..طق ..طق
اسامة :مين
امل : انا امل ممكن ادخل
اسامة طار من الفرحة :اكيد تفضلي
دخلت امل الغرفة وكان قلبها يدق بسرعة
امل بخجل :يلا انزل الفطور جاهز
اسامة بفرحة :يلا هلأ نازل ممكن نتنظريني
امل بخجل :حاضر
اسامة بقلبو :ياااااي يا حلووو شكلها وهي خجلانة
اسامة مسك يد امل وحكى :يلا خلينا ننزل
امل قلبها قام يدق بسرعة
امل بخجل :يلا
وطلعوا من الغرفة وسكوا الباب وراهم ونزلوا تحت لعند غرفة الفطور
نروح لديمة وعصومي
ديمة راحت لغرفة عصومي ودقت الباب .. طق ..طق ..طق
عصومي :مين
ديمة :انا ديمة
عصومي :تفضلي
ديمة فتحت الباب ودخلت وحكت :زاد الله فضلك
عصومي :يسلمووو
ديمة :الله يسلمك
عصومي :بدك شيء ؟
ديمة :لا سلامتك بس حبيت اقولك انو الفطور جاهز
عصومي :اها
ديمة :يلا انزل الكل مستناك .. باي وكان بدها تطلع بس عصومي مسك ايدها ووقفها
ديمة :شو بدك ؟
عصومي :ادخلي واحكيلك
ديمة :طيب متل ما بدك
وسكر عصومي الباب وجلسوا على سريرو
عصومي : .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:50 pm

البارت الخامس عشر
ديمة :يلا انزل الكل مستناك .. باي وكان بدها تطلع بس عصومي مسك ايدها ووقفها
ديمة :شو بدك ؟
عصومي :ادخلي واحكيلك
ديمة :طيب متل ما بدك
وسكر عصومي الباب وجلسوا على سريرو
عصومي : ديمة انا اسف كتيييير ع الي عملتو معاك وبعرف اني اخطأت كتيييير بحقك وانو ما بتقدري تسامحيني وتنسي الي صار بيناتنا لانو كان مثل الكابوس مو
ديمة :وقفت وهزت راسها وحكت :لالا لا تحكي هيك وبعدين الي صار صار وانتهى وانا مو زعلانة منك ابدا والمهم انك عرفت خطأك واصلحتو بنفسك
عصومي نزل راسو لتحت وحكى :كان لازم اصحح خطئي
ديمة لفت لجهتو وحكت وهي واقفة :وهذا الي انا بدي ياه وهو انك تعرف الصح بين الخطأ ولا تحكم على الشخص مرة تانية قبل ما تتأكد وانا لو شو ما صار وحتى لو غلطت علي مرة ومرتين وثلاث ما راح ازعل لاني انا متأكدة من نفسي اني ما عملت شيء خطأ
عصومي كان يناظر ديمة بنظرات اعجاب من كلامها الي حكتو واتمنى انو يوكن مثلها قلبو ابيض متل التلج وبعدين ديمة مدت ايدها ومسكت ايد عصومي وحكت بابتسامة :يلا ننزل الكل عم يستنانا تحت
عصومي كان متفاجئ انو ديمة ما ماسكتو وهو كان شارد ديمة حكت بابتسامة : شو ما بدك تنزل
عصومي بتفاجئ:امبلا
ديمة :طيب ... ديمة كانت ما سكة ايد عصومي وبعدين عصومي ضغط على ايدها بقوه ووقف
ديمة باستغراب :شو فيك ؟
عصصومي نزل راسو وكان بدو يسأل ديمة ويفكر : اسألها ولا لا اسألها ولا لا بعدين عض على فشايفو الي تحت وغمض عيونو بقوة وضعط على ايد ديمة بقوة وايدو الثانية مسك بها بنطلونه بقوة ويقول بقلبه :عصومي هاي فرصتك احكيلها عن مشاعرك وهادي فرصة ما تعوض يلا احـــ .... قطعت تفكيرو ديمة اجت قدام وجهه وحكت :عصومي شو فيك بشو سرحان
عصومي خجل كتيييييير وارتبك يوم شوف ديمة قدام وجهه وتناظرو بنظرات براءة وما قدر يتكلم زين ولف وجهه للجهة التانية وحكي بخجل شدييييد :لـ ـ ـ ا لا ولـ ـ ـا شـ ـ ـيء
ديمة وهي تطالع باستغراب وشك : اكيييد
عصومي بخجل :آه ... وزيي ما بتعرفوا انو عصومي كان ماسك ايد ديمة سحبها وحكى :يلا خلينا ننزل
ديمة :طيب ونزلو لتحت
وليد :شو فيكم ليش تأخرتو
رغد:آه والله كتيير تأخرتو كنا راح نموت جوع بسببكم
ديمة :سوري رغودة سوري ولود سوري اموله واسوم بس عصومي كان بدو عصومي كان بدو يحكي شيء بس مدري شو بو ما حكى
عصومي :اسف وراح وجلس في مكانو وبعد ما جلس حكى لو وليد :ليش ما حكيت لها عصومي التفت لجهتو وحكى :بعدين بحكيلك
وليد :متل ما بدك
وبعد ما حلصو الفطور وشالوا الاغرض وغسلوا الصحون ورتبوا جلسوا بالصالة يشوفوا التلفزيون
عصومي كان معو الرموت ويقلب بالقنوات بس ما لقى شيء حلووو وطفش وعصب ورمى الموت على الكنبة الي جنبو وحكى وهو معصب :اوووووووف شو هادا .. طفففففششششش
رغد :آه والله معك حق
وليد :طيب شو بدكم نعمل
اامل :نطلع
اسامة :آه انا مليت كتيييير من البيت خلونا نطلع
وليد :طيب وين بدكم نطلع
رغد :للحديقة
عصومي :لا دائما نطلع لها
امل :اممم .... الملاهي
وليد :لا للنادي
اسامة :لا للمكتبة
عصومي :لا شو هادا ملينا من هاي الاماكن انا بدي مكان حلوو مو نايم اوووووف
رغد :طيب وين بدك
عصومي :ما بعرف
وليد :هجل اسكت
عصومي :شو فيكم لازم نقرر مكان نوافق عليه كلياتنا ... بعدين لف لديمة وحكى :خلوا ديمة تقرر
الكل باستثناء ديمة وعصومي :اوك
عصومي :ديمة وين بدك نطلع اليوم للحديقة ولا الملاهي ولا النادي والمكتبة
ديمة بابتسامة :ههه انتو عنجد بتضحكو
الكل باستثناء ديمة :ليه؟
ديمة :فيه مكان ما ذكرتو وانتو كلياتكم بتحبوه
الكل :شو هو
ديمة :ما عرفتو ... اممم فكرو شوي
عصومي :بلييييز ديوم احكي والله مالي خلق افكر
رغد :بليييييز ديوم
الكل :بليييييز ديوم احكي
ديمة :خلاص بس عشان خاطركم .... اممم هو
الكل بحماس :هو
ديمة :هو السينما
الكل :واااااااو
رغد :آه والله معاك حق احلى مكان لانو من صديقتي وحبيبتي ديوم
عصومي :بصراحة المكان ما خطر ببالي
اسامة :وانا كمان
امل :اكيد المكان حلووو لانو من اصل الحلاوة كلها صديقتي وقلبي دمدوم
وليد:خلاص تجهزوا وراح نروح الساعة 4 عصر
الك باستثناء وليد وديمة :اوك
ديمة :بس ...
وليد :بس شو
ديمة :احلى فلم يعرض الساعة 6 المساء
رغد :اووووف
امل :شو هادا الحظ
ديمة :شورايكم نروح للسوق الساعة 4 ونشتري حاجاتنا واذا جت الساعة 5 ونص نروح للسينما
اسامة :فكرة حلوة
وليد :خلاص كونوا جاهزين الساعة 2 ظهر
رغد :شو ؟ ليه؟
وليد :راح نروح ونتغدا بمطعم وعلى حسابي كمان .. وبالعصر نروح للسوق والساعة 5 ونص نروح للسينما
عصومي :ان كان على حساب انا موافق
الكل باستثناء عصومي ووليد :واحنا كمان موافقين
اسامة :يلا خلونا نروح نتجهز
الكل :طيب
وراحوا كل واحد لغرفتو منشان يتجهز
نروح لامل بغرفتها
امل كانت واقفة قدام المرايا وتسرح شعرها وتكلم نفسها :كيف راح احكي لو انا بحبو بس بدي هو الي يعترف الي مو انا بس كيف ؟؟ اممممم .... لقيتها راح اسأل ديومة ورغودة اكيد عندهم الحل
وطلعت من غرفتها وقابلت بطريقها رغد
امل :يااااااي رغودة كان بدي اجي لعندك
رغد :حلووو انا كمان كان بدي اجي لعندك منشان نروح لديمة
امل :متل بالضبط
رغد :طيب ما دامك متلي خلينا نروح لها
امل :يلا
وراحوا لغرفة ديمة
ديمة منسدحة على سريرها وتفكر :شو كان بدو عصوم مني يالله نفسي احرف شو بدو اووووووف ... وقطع تفكيرها طرق الباب .. طق .. طق ..طق
ديمة تفضل
دخلوا رغودة وامل
رغد وامل :السلام عليكم
ديمة :وعليكم السلام اهلين رغود وامول
امل :اهلين وسهلين
رغد :هلا
ديمة :تفضلوا اجلسوا
رغد وامل :شكر
ديمة :العفوو .. شو فيكم ليش جايين لعندي ؟
امل :بصراحة انا بدي مساعده منك ومن رغد
ديمة :تفضلي احكي احنا عم نسمعك
امل :اممم طيب .. انتو بتعرفوا انو اسامة بحبني
رغد وديمة :آه
امل :بصراحة انا عرف مشاعري الحقيقية اتجاهه
رغد :بتحبيه
امل :آه
ديمة :طيب شو بدك منا ؟
امل :انا بخجل كتير منو وما بعرف احكي مع واو حتى اجلس بجنو
رغد :وشو هو المطلوب منا ؟
امل :بدي اعترف لو وبنفس الوقت بدي هو الي يعترف لي شو اعمل
ديمة :اذا كان بدك رايي فهو انك تنتظرينو لانو هو ان كان بحبك منجد ما راح يصبر كتيير وراح يعترفلك
امل :وشو عرفك
ديمة :لانو رغد صار معاها نفس الشيء
امل : عنجد
ديمة :آه مو رغود؟
رغد :امبلا كلام ديمة صح
امل :بس كم راح اضل استناه ؟
ديمة :ان كان بحبك ما راح تستني كتييير لانو هو بنفسو بيطفش من حاله العذاب الي يعيشها مع حبو لك
امل :عنجد
رغد :اكييد .. شو فيك ما عم تصديقي كلامنا
امل :لا لا مو قصدي هيك .. بس خايفة
رغد :لا تخافي ولا شيء وان شاء الله ما راح يصير الي خير
امل : ان شاء الله
ديمة :يلا خلونا نلبس ونصلي الظهر ونجهز حالنا منشان نطلع
امل ورغد:طيب
وتجهز الكل واجت الساعة 1 ونص
وليد ينادي
وليد : رغــــــــــد ديـــــــــــــمة امـــــــــــل بسرعة
البنات :يلايلا هلأ جايين
اسامة :بسرررررعة
البنات :جينا
وليد :شو بكم هيك تأخرتو
البنات :سوري
عصومي:عادي ما صار شيء بس بسرعة خلونا نطلع
وطلعوا وركبوا السيارة مع السواق وراحوا للمطعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:52 pm

البارت السادس عشر
وطلعوا وركبوا السيارة مع السواق وراحوا للمطعم
واول ما وصلوا
رغد:واااااو المطعم مرة حلووو
وليد:هادا بس شكلو الخارجي بس لو دختي راح تنجني
رغد:ليه ؟
وليد :لانو شكلو من داخل احلى من الخارج مررررة جناااان
رغد:ياااااي حمستني كتيييير خلنونا ندخل بدي اشوفو
امل :طيب على مهلك ليش هيك مستعجلة
رغد :امممم ما بعرف بس فيني فضول اعرف بسرعة كيف شكلو من الداخل
الكل :ههههه
رغد:شو فيكم عم تضحكوا انا ماحكيت شيء بضحك
عصومي :يعني مسويه حالك ما بتعرفي اكيد نضحك علي هههه
رغد:شووووو؟
وليد:عيب عيب ما برضى حدا يضحك على حبيبتي
رغد:ايوه هادا حبيبي مو انتوا .. ومدت لسانها على عصومي ؟
اسامة :ياعيني يا حركات ؟
ديمة :يعني بدك تضلوا هون ما بدكم ندخل ؟
امل :أي كلام ديمة صح خلونا ندخل انا تعبت من الوقف هيك تحت الشمس الحار خلاص طبخت
اسامة:يلا خونا ندخل كل شيء ولا تعب امولتي
امل خجلت لما سمعتوا يقول امولتي
ديمة تهمس لامل بإذنها :شفتي حكيتلك انو ما راح يصبر وكل شوي راح يقولك كلمة حلوة وما راح يصبر اكثر الا وهو معترفلك بحبو
امل بخجل :عنجد
ديمة :آه شو مالك ماعم تصدقيني
امل :امبلا بصدقك
الكل دخل المطعم ما عدا ديمة وامل
عصومي ينادي :امل ديمة تعالوا
ديمة :حاظر هلأ جايين ومسكت ايد امل وحكت لا تخلي هادا الموضوع يشغل بالك اخلي هادا مع مرور الوقت اوكي
امل وهي ماسكة ايد ديمة :اوكي
امل في نفسها :شكرا ديمة رجعتي لي الامل من جديد عنجد انتي صديقة بتستحق التقدير
ودخلوا المطعم وتغدوا وبعد م خلصوا
عصومي :آآآه شبعت
رغد:وانا كمان يسلمووو حبيبي ع الدعوة
وليد:الله يسلمك .. ولو انتي حبيبتي وتستاهلي اكثر من هيك قلبووو
رغد خجلت
وليد:بس ما برضى تحكي بس يسلمووو لازم اجرة
رغد باستغراب :كيف؟ ما فهمت؟
وليد :عني بدي شيء بدل الغداء
رغد:شووو ؟بس انتا حكيت انو الغداء على حسابك ما حكيت انو بدك بدل ؟؟
وليد :لا تخافي هو شيء بسيط جدا
رغد:وشو هو؟
وليد :بدي احلى بوسة من يا عـسل
رغد :بس ما طلبت شيء
وليد اشر على خدو وحكى:يلا بدي البوسة
رغد:هلأ
وليد:ايوه
رغد:بس هون فيه الشباب
وليد :بعرف
رغد:دامك بتعرف كيف بدك ابوسك هون قدامهم
وليد:عادي وكل واحد يعمل هيك مع حبيبتو
رغد :متل مين
وليد :متل اسامة وامل وعصومي وديمة
اسامة وامل خجلوا اما عصومي وديمة حكوا بنف الوقت
عصومي وديمة :شو ومي نحكى انو احنا بنحب بعض ... بعدين ناظروا بعض ونزلوا راسهم هم خجلانين
وليد :شفتوا انكم بتحبوا بعض لو كان ما بتحبو بعض ما كان حكيتوا بنف الثانية وكأنكم توأم
ديمة بخجل : صدفة بس وهادا مو دليل يثبت انو احنا بنحب بعض
وليد :نشوف .. رغد ما بدك تبوسيني
رغد نزلت راسها وما حكت شيء
وليد :خلاص بزعل .. ووقف من الكرسي
رغد بخجل :لالا خلاص
وليد :شو هو خلاص ؟
رغد بخجل كتيير :خلاص ببوسك كل شيء ولا زعلك يالغالي .. وجت بجنبو ورفعت رجلها لانو هو كان واقف وهو كمان اطول منها وباستو احلى بوسة
وليد طار من الفرحة
ــــــ
وعلى فكرة هم في جناح خاص في المطعم وانتو اكيد بتعرفوا انو دايما في المطاعم اجنحة خاصة
ــــــــــــ
عصومي :يااااي اشكالكم بتهبل وانتو خجلانين
ديمة :الله يدوم المحبة بينكم
اسامة شاف الساعة ولقاها 3 ونص
اسامة :ياشباب خلونا نصلي العصر وبعدين نروح للسوق
الكل:يلا
وصلوا وراح للسوق سوبر ماركيت
ديمة :كان بدها تخلي امل واسامة لحالهم
ديمة :شو رايكم نفترق هون
وليد :انا موافق
عصومي واسامة ورغد :واحنا موافقين
وليد :حط ايدو على كتف رغد وحكى :انا بدي اروح مع رغودي
ديمة مسكت ايد عصومي :وان ابدي شغلة من عصوم
اسامة :خلاص انا وامل كع بعض
امل بنفسها :آآآ ياربي شو هاي البلشة بس من يدري يمكن اسامة يعترف لي ياااااي
نروح لعصومي وديمة
ديمة كانت مسكة يد عصومي بعدين فكتها ووقفت
عصومب :ديمة شو هي الشغلة الي بدك مني ؟
ديمة وشعرها مغطي عيونها وتحكي بنبرة حزن :عصومي شو هو السؤال الي كان بدك تسألو اليوم بالصبح قبل الفطور
عصومي ارتبك وما عرف شو بدو يقول لها
عصومي :آآآ .. وبعدين خطر ببال عصومي سؤال .. كان بس بدي اسأل انو ميلاد رغد قرب وكان بدي منك تساعديني في اختيار هديه لها لاني انا ما بعرف شو هو الشيء الي يناسب رغد
ديمة رفعت راسها :آها ولا يهمك راح اساعد ..بعدين حكت بقلبها بعرف انو هادا مو هو الشيء الي كان بدك تحكيه لي بس لازم اصبر ... عصومي شو رايك نشتري لرغد هلأ الهدية
عصومي في نفسة :اوووه الحمد الله ما كشفتني
ديمة :شو ما كحيت شو رايك
عصومي :آآه موافق
ديمة :يلا خلنا نروح
عصومي :يلا
نروح لرغد ووليد
رغد ووليد كانو بيمشوا وهم ما سكين بعض ويسولفو ويضحكوا بس فيه حدا شافهم
شو صديق رغد واسمو ماجد وهو بمووووت بشيء اسمو رغد
ماجد كان جالس يتمشى مع صديقو مهند وشاف رغد
ماجد يوم شافها فتح فمو للاخر
مهند:ماجد شو فيك هيك فاتح فمك ليه شفت وحش
ماجد سكت واشر على رغد
مهند :شو ما فهمت
ماجد :رغد رغد يا غبي
مهند :رغد مين
ماجد :رغد الي كانت بتدرس معانا بالروضة
مهند :آها تذكرتها .. شوفيها ؟
ماجد:شفتها تمشي مع ولد وكانت ماسكتو وهو ماسكها وتضحك معو
مهند :طيب وشوفيها يمكن حبيبها
ماجد :شو انتا ما بتعرف انا انا انا بحب رغد
مهند:آآآ بتحيبها
ماجد:آه
مهند:طيب هي بتحبك ؟
ماجد بثقة :اكيد
مهند :طيب شو رايك تروح وتسلم عليها وتشوف هادا الولد الي معاها حبيبها ولا لا
ماجد :اوكي
ماجد راح وجاء قدام رغد احلى بنتمل حالو كأنو مو منتبه وصقع برغد هو ورغد طاحوا بالارض
رغد:آآآه شو فيك انتا ما .. وجت بتكمل كلامها بس شافتو وعرفت انو ماجد
ماجد :آآخ بوجع آآآه
رغد بارتباك :مــ ـيـ ـن مـ ـمـ ـاجـ ــد
ماجد عامل حالو مستغرب :مين رغودة
رغد :انت ماجد مو ؟
ماجد وقف وحت التراب من ثيابو :آه .. ومد يدو وحكى عطيني ايدك رغد عطتو ايدها وساعدها على الوقوف
رغد حت التراب من ثيابها وحكت :شكرا
وليد :رغد :من هادا
رغد :آآه نسيت اعرف هادا صديقي يوم كنت بالروضة ماجد .. ماجد هادا صديقي وليد
ماجد وهو ماد ايدو :اهلين انا ماجد تشرفنا
وليد حس من نظراتو انو بحب رغد وبنفس الوقت وليد عصب من رغد لانها حكت صديقي وهو حبيبها
وليد مد ايدو :هلا انا وليد تشرفنا
ماجد :كيفك رغودة
رغد :منيحة وانتا كيفك ؟
ماجد :الحمد الله تمام التمام بشوفتك يالقمر
وليد عصب وما قدر يستحمل ومسك ايد رغد وسحبها وحكى :عن اذنك
ماجد ببرود :الله معك
رغد :وليد حبيبي شو فيك ؟
وليد بعصبية :..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:56 pm

البارت السابع عشر
وليد بعصبية وهو ماسك ايد رغد :تعي مي وبس
رغد عصبت ووقفت وسحبت ايدها وحكت:وليد انتا شو فيك من يوم شفت ماجد ونفسك تغيرت شو فيه
وليد نزل راسوا وحكى بنبرة حزن :رغد انا شو بالنسبة لك
رغد بالستغراب :اكيد حبيبي وكم لي من حبيب بهالدنيا
وليد :اكيد
رغد :طبعا اكيد .. بس شو ..لا يكون تشك فيني ؟
وليد بنبرة حزن :بصراحة ايوة
رغد :شو وانا شو عملت منشان تشك فيني ؟
وليد :ليه يوم عرفتيني على ماجد حكيتي انو انا صديقك ومو حبيبك
رغد نزل راسها وحكت بخجل :بدك الصراحة لانو انا كنت خجلانة منو
وليد عصب وحكي بعصبية :آه خجلتي منو وما خجلتي مني ولا فكرتي شو راح يكون شعوري لما تقولين صديقك كل تفكيرك فيه مو ؟
رغد :ولودي حبيبي شو هاي الكلام .. انا ما حكيت شيء غلط ؟
وليد بعصبة :لا تحكي حبيبي انا صديقك ومو حبيبك ولا شيء ولا بدي اشوفك مرة تانية ... وراح
رغد مسكت ايد وليد وحكت بحزن:وليد حبيبي لحظة .. اسمعني
وليد بعصبية : ما بدي اسمع منك ولا شيء بعدي عندي .. ورفع ايدو ودفها وطاحت رغد بالارض .. وحكى بحزن وبعصية انسي كل شيء صار بيناتنا كل شيء كل شـيء كل شــــــــيء وراح
رغد وهي طايحة بالارض تكلم نفسها ودموعها على خدها :آه ان شو عملت بحالي يالله كيف اخلي وليد يحبني متل اول ياربي اهئ اهئ
وليد وهو يمشي وحزن بعينو ويكلم نفسو :انا احبها بس ليش ما تقدر مشاعري ليش ؟
نروح لامل واسامة
امل واسامة كانوا بتفرجوا على الملابس
امل شات تيشيرت وعجبتها وجلست تشوفها وتشوف موديلها وهيك وبعدي التفت على اسامة وحكت والابتسامة بوجهها اسوم شو رايك بهاي .. وهي ماسكة التيشيرت
اسامة تفاجئ لما سمع امل تقوله اسوم وفرح كتييير وحكى والابتسامة شاقة وجهه :حلوووة كتييير لانها للقمر يا قمر
امل بخجل :يسلمووو هذا من ذوقك
اسامة :الله يسلمك وحكى بقلبه وهو بناظرها : فديتك انا يالخجلانة
اسامة :يلا يلا اشتريها قبل مايخذها حدا غيرك
امل :اوكي مثل مابدك
اسامة ينادي البايع :لوسمجت ممكن تعطينا هاي .. وهو يأشرع التيشيرت
البايع :حاضر واحضر التيشيرت واعطاه اسامة
اسامة :شكرا
البايع :العفووو ولو هذا واجبي
اسامة يعطي التيشيرت لامل :امل خذي شو فيها كتيير لايقة عليك
امل :عنجد
البايع :يا انسة الي قالو السيد صحيح كتييير حلوة عليك
امل بخجل :شكرا
واشتروا التيشريت وطلعوا من المحل وراحوا يتمشوا
روح لعصومي وديمة
كانوا عصومي وديمة يمشون عصومي قدام وديمة وراه وهم ساكتين والهدوء عام بينهم
ديمة تكلم نفسها:يالله ليش هيك نحنا ساكتين و.ــ ــ ــ قطع كلامها طفي الانوار وصوت صفيرة الانذار (الحريق)
ديمة بخوف :شو فيه
الموظف ينادي بالميكروفون :تحذير تحذير هناك حرق الرجاء من السادة الكرام الهدوء والخروج من المجمع بانتظام وسنبذل قصار جهدنا في اطفاء الحرق واصلاح العطل
ديمة بخوف شديد :عصومي شو بنعمل
عصومي مسك ايد ديمة وركض وهو يحكي : ديمة لا تخافي انا معك ولا تنسي كمان انو الله معانا
ديمة وهي تناظر عصومي باستغراب : معك وحق وحكت بقلبها :انتا خايف علي ولا شو ؟
نروح لامل واسامة
اسامة : امل خليك ماسكة ايدي ولا تبعدي عني
امل :اوكي
نروح لوليد
وليد بقلبه وهو خايف : يالله شو هادا الحظ رغد في الدور العاشر وانا جالس هون لازم اروح انقذها بسرة
ـــــــ
فاصل
على فكرة المتجر الي هم فيه متكون من 10 ادوار رغد في الدور 10 ووليد في الدور 9 وامل واسامة في الدور 4 وعصومي وديمة في الدور 8
ــــــــــــــ
عدنا
نروح لرغد
رغد ركضت بسعة وبدها تنزل بس اجاء واحد ودفها بالغلط ووقعت على رجلها ولتوى كاحلها
رغد بتألم :آه رجلي وحطت ايدها على رجلها ايييي يالله كيف راح اخرج هلأ ياربي ساعدني وينك يا وليد ليش تأخرت يالله شو اعمل اهئ اهئ
وليد يركض وهو خايف :ان شاء الله ما يكون صار لها شيء >>>> يقصد رغد
وليد مانتبه لحارس الامن ورجال الاطفاء يركض بسرعة بدو يصعد لدور العاشر منشان ينقذ رغد اجاء حارس الامن ومسكو وليد حكى بعصبية وحزن :اتركني اتكرني لازمن انقذ رغد
حارس الامن : انت مجنون كيف اتركك والنيران تلتهب
وليد :طيب لازم انقذر حبيبتي رغد
حارس الامن :خل هذا الامر علينا واحنا بننقذها
وليد :لااااااااا اتركني ودف حارس الامن بقوة وطيحو بالارض وهو صعد بسرعة الدور الاعاشر وبعد ما وصل لو جلس ينادي بصوت عالي : رغد رغد حبيبتي فينك
رغد وهي طايحة ع الارض من الوجع وحكت بصوت خفيف : وليد فينك وبعد لحظات سمعت صوت وليد ينادي عليها رغد ناد له بصوت عالي : وليييييد انا هون
نرجع لوليد
وليد :يالله فينها هلأ وسمع صوت رغد ... هذا صوت رغد هادا يعني انها هووون وجلس يركض ويتبع مركز الصوت ووصل عند رغد ولقاها طايحة بالارض وتتوجع وباين عليها التعب وراح يركض لها ورفعها بايدو بس ماوقف يعني وهو جالس .. الظاهر انكم فهمتوا المهم
وليد بحزن :رغوه حبيبتي فيك شيء ؟
رغد فتحت عيونها شوي شوي وشافت وليد وحكت بابتسامة : وليد اشتقتلك
وليد :وانا كمان اشتقتلك كتييييير المهم انتي منيحة
رغد بتوجع:لا تخاف انا منيحة آه
وليد بخوف :شو فيك ؟
رغد بتوجع اكثر :لا تخاف بس إلتوت رجلي
وليد بخوف :شو ؟
رغد : وـــــــــ
قطع كلامها وصول حارس الامن
حارس الامن ينادي : لقد عثرنا على فتاه وصبي ارجوا احضار مروحية الانقاذ
ـــــــ
يقصد بالمروحية الطيارة
ـــــــ
رجال الاططفاء :/حاضر
نرجع لعصومي وديمة
عصومي بخوف :ديمة امسكي بيدي بقوه ولا تتركيها لانو المكان هون مزدحم
ديمة :حاضر
ودخلوا بين ازدحام الناس واخيروا خرجوا من المتجر
عصومي وباين عليه التعب : الحمد الله اخيرا نجونا
ديمة بابتسامة وخجل : عصومي شكرا لانك ساعدتي
عصومي ناظر ديمة باستغراب ثم حكى بابتسامة :العفو هادا واجبي كيف اخلي بنت بخطر وانا جالس اناظرها اكيد لازم اساعدها ولا بتنفجر من البكاء وتزعجني
ديمة بعصبية :شو
عصومي بخوف :لالا كنت عم امزح لا تصدقي
ديمة بشك :اكيييييد
عصومي :اكيييد بس بلييز لا تعصبي ولـــــــ قطع كلامو حضور اسامة وامل
امل تنادي :ديوم عصوم
ديمة :امل
جت امل وهي تركض لديمة وتضمها
امل وهي ضامة ديمة :ديوم حبيبتي انتي منيحة ؟
ديمة باستغراب : منيحة شو فيه
اسامة :امل كانت خايفة عليك انتي ورغد ووليد وعصومي
ديمة :على ذكر طاري رغد ووليد انا ما شفتهم خرجوا !
عصومي :وانا كمان
امل واسامة :واحنا كمان
ديمة بخوف:لا يكون ........؟
نرجع لوليد ورغد
وليد رفع رغد بإيدوا وححكى :رغدوه حبيبتي تمسكي بي بقوة
رغد بتعب :حاضر
حارس الامن :يا صبي امسي بيدي ولا تتركها
وليد :ماشي
واجت المروحية وصعدوا فيها
وليد وهو ماسك رغد وحكى بابتسامة :قلبي نجونا الحمد الله
رغد بتعب شديد :الحمد الله .. وليد شكرا لـ ـ ـ ـك واغمى عليها
وليد بخوف وهو ماسك رغد ويهزها :رغد شو فيك رغدوة حبيبتي ردي علي رغـــــــــــد
حارس الامن :لازم ننقلها للمستشفى بسرعة
وليد :معك حق
حارس الامن يطلب من الطيار (موظف المروحية ) انو يروحوا للمستشفى
ووصلوا للمستشفى
ونزل وليد من المروحية وهو رافع رغد ودخل للمستشفى وينادي :بدي بسرعة اقابل الدكتور البنت هاي مريضة مرة
اجوا الممرضات وحملوا رغد وحطوها ع السرير ودخلوها غرفة الكشف ودخلت الدكتورها عليها وكشفتها
وخرجت الدكتورها
وليد بسرعة راح لها وحكى :بشري يا دكتورة رغد شو فيها
دكتورة : لا تخاف ما فيها شيء بس اتواء بسيط بالساق وراح يشفى بعد كم يوم
وليد طار من الفرح :الحمد الله والشكر لك يارب
نرجع لعصومي وديمة وامل واسامة كانوا قريبين منن مكان المتجر عم يستنوا وليد ورغد
عصومي :يالله فينهم هاذولي الاتنين اتفوا هيك فجأ شو فيهم
ديمة وهي حاطة ايدها على قلبها وخايفة :ان شاء الله ما يكون صار لهم شيء
امل :ديمة تفائلي تفاءلوا بالخير تجدوه تفاءل بالخير مو بالشر وان شاء الله يكونوا منيحين
ديمة :الله يسمع منك
اسامة :ان ما راح اصبر اكثر من هيك راح ادق على وليد واشوف شو فيه ؟ .. وطلع جوالو من جيبو ودق على وليد ورفعو
نرجع لوليد
وليد كان بدوا رايح للصيدلية منشان يشتري الادوية الي طلبتها منه الدكتورها عشان رغودة وبعد ما اشترى وخرج من الصيدلية دق جوالو
وليد :من هادا الي داق بهاالوقت ورفع جوالو ولقاه اسامة وتذكر
وليد بقلبه :الله نسيت اخبر عصومي والباقين انو احنا بالمستشفى اكيد هم هلأ خايفين ياربي شو اعمل منشان افهمهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:57 pm

البارت الثامنه عشر
وليد بقلبه :يالله نسيت اخبر عصومي والباقين انو احنا بالمستشفى اكيد هم هلأ خايفين ياربي شو اعمل منشان افهمهم
وليد فكر وقرر
وليد : ماراح ارد علي اسامة هلأ صح يمكن يخافوا علينا بس لو خبرتهم عن رغد يمكن يخافوا علينا اكثر واذا استقرت حالة رغد بخبرهم وقفل جوالو وما رد على اسامة
نرجع لاسامة وامل وديمة وعصومي
اسامة :اوووف ما يدر وفوق كذا جوالو هلأ مقفل
ديمة :ياربي خايفة يكون صار لهم حاجة الله يستر
عصومي :ديوم لا تحكي هيك ان شاء الله ما يكون فيهم الا الخير
ديمة بخوف :بس خايفة
عصومي بابتسامة :لا تخافي انا بعرف وليد ورغد مثل ما بعرفك واذا صار فيهم حاجة خطرة اكيد لازم يتصلوا علينا لانو ماما وبابا مو موجودين
امل :كلام عصومي صح واحنا كمان لازم نوثق بوليد ورغودة
اسامة :معاكم حق
ديمة بخوف وحزن : بس .. بس ... قاطعها عصومي وحكى :لا بس ولا شيء شو مالك يا ديمة كل هادا خوف حكيت لك ان شاء الله بكونوا بخير يعني مالا داعي كل هادا الخوف
ديمة : خلاص ماراح اخاف خلونا نغير الموضوع ديمة بقلبها : ما بعرف شو فيني بس بحس انو رغودة صار لها شيء
امل :كم الساعة هلأ
اسامة وهو يناظر الساعة : الساعة 7 ونص
امل : يا خسارة فاتنا الفيلم
عصومي :عادي نقدر نقدر نشوف فيلم غيره
امل :آه
اسامة :بصراحة يا شباب انا رايي انو نروح للبيت ممكن يرجعوا وليد ورغد لليت واحنا مو موجودين
ديمة : وانا كمان رايي متل راي اسامة
امل :بس .. عصومي قاطعها وحكى :خلاص يا امل ديمة واسامة معاهم حق وان كان ع الفيلم ان شاء الله نشوفوا في يوم تاني وكمان يكون معانا رغد ووليد
امل بخيبة امل :خلاص متل ما بدكم
اسامة :خلاص راح اروح استأجر سيارة اجرة واجي استنوني (تاكسي ) وراح اسامة
الكل :اوكي
نرجع لوليد
وليد دخل عند الدكتورة
وليد :لو سمحتي انا شريت الادوية الي طلبتيها مني
الدكتورة : شكرا تعبتك
وليد :لالا تعب ولا شو وانا كمان لازم اعمل المستحيل منشان رغودة
الدكتورة :باين عليك بتحبها
وليد خجل وما رد
الدكتورة :بحكيلك شيء بفرحك
وليد بحماس :شو ؟
الدكتورة بابتسامة :حبيبتك صحيت وكمان هي بأحسن حال وتنتظرك بالغرفة
وليد بحماس وشهقة :عنجد بتحكي ؟
الدكتورة:آه عنجد روحلها بسرعة تراها مستنيتك احر من الجمر
وليد بابتسامة :حاضر
وطلع وليد من الغرفة وراح وهو يركض بسرعة لغرفة رغد ووصل عند غرفتها وكان بدو يدخل بس تذكر الي صار معو هو ورغد وحزن وحكى بقلبه :اكيد هي هلأ زعلانة مني ومابدها تشوفني كيف لا وانا جرحت مشاعرها ياربي شو اعمل ادخل ولا لا ادخل ولا لا ادخل ولا لا اووووووف خلاص بدخل ودخل وليد بكل ثقة
وليد :السلام عليكم
رغد :وعليكم السلام مين وليد ؟
وليد :آه وليد شو نسيتيني ؟
رغد :لالا بس خوفتني لانك ما طرقت الباب
وليد :آسف بس بس .....؟
رغد :بس شو ؟
وليد بارتباك وخجل :بصراحة بس كان بـ ـ ـدي اشـ ـ ـ ـوفك اشتـ ـ ـ ـقـ ـ ـ تلـ ـ لـ ـ ك
رغد بخجل :تسلم وانا كمان اشتقتلك كتييييير
وليد باستغراب :عنجد؟
رغد بخجل :آه عنجد وكيف ما اشتاق لحبيبتي
وليد بقلبه :يالله الى الحين بتحبني مع اني جرحت مشاعرها انا لازم اتأسف لها
وليد مسك يدين رغد وحكى بخجل :رغودة انا اسف والله ما كان قصدي اجرح مشاعرك بس بتعرفي انو الحبيب بغار على حبيبتي وانا بغار عليك بلييز رغودتي سامحيني
رغد بخجل وعيونها مليانه دموع :وكيف ما اسامح الي انقذ حياتي وبصراحة اني الي لازم اعتذر لاني حكيت لماجد انك صديقي وانتي اغلى من كلمة حبيبي وليد انا والله بحبك وضمته وهي تبكي
وليد وهو ضام رغد بقوة ويمسح على شعرها :وانا كمان بحبك وباس جبينها
نرجع لعصومي وديمة وامل واسامة
بعد ما استأجر اسامة سيارة الاجرة (تاكسي ) ورجعو للبيت حكت ديمة
ديمة :عصومي :بليييييز دق على وليد ممكن يرد عليك
عصومي :بس ..
ديمة بخوف وحزن :لا بس ولا شيء بليييز عصومي دق عليه كرمالي
عصومي ما قدر يرفض ديمة
عصومي :اوكي متل ما بدك وطلع جوالو من جيبو ودق على وليد
نرجع لويد ورغد
وليد ورغد كانو ضامين بعض وقطعهم اتصال عصومي
وليد :اووووف من هادا الي يتصل في وقت غير مناسب
رغد :ههه شو مين ؟
وليد طلع تجوالو ولقاه عصومي
وليد :هادا عصومي
رغد :رد عليه اكيد هم هلأ خايفين علينا
وليد :حاضر متل ما بدك ورد وليد
وليد وهو يكلم :الو
عصومي : ..................؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 1:59 pm

البارت الثامن عشر
وليد وهو يكلم :الو
عصومي بعد ما سمع صوت وليد اخذ نفس وحكى بصراخ :بدري توك ترد وينك لهلأ ..؟
وليد تفقعت اذنه من صوت عصومي وبعد الجوال عنو وبعد ما خلص عصومي من كلامو حكى فقعت اذني الناس تتكلم بهدوء وانت ما شاء الله مالا داعي شرح ..!
عصومي بعصبية :وكيف بدك اهداء وانت ورغد مختفين من 3 ساعات واحنا ما بنعرف شيء عنكم وكمان ــــــ قطعت كلامو ديمة وحكت :عصومي كرمالي اهداء خلاص واسألو هو فين ورغودة معو ولا لا
عصومي ما قدر يرفض ديمة
عصومي :خلاص متل ما بدك وكلم وليد وحكى :وليد فينك هلأ ورغد معك ؟
وليد :لا تخاف رغودة معي وهي منحية وــــ قطعت كلامو دخول الدكتورة عليهم هو ورغد وحكت
الدكتورة :اسفة قطعت عليكم
رغد :لالا عادي
الدكتورة :بس كان بدي اخبركم انو الصبية تقدر تخرج هلأ
وليد بفرح :عنجد
الدكتورة بابتسامة :عنجد اصابة رغد بسيطة وماتستدعي القلق بس المهم انها ما تمشي على ساقها كتير منشات تشفى بسرعة وكمان لازم تاخذ العلاج بانتظام وتهتموا فيها وتنتبهوا لها وانتي كمان يارغودة انتي لحالك اوكي
رغد بابتسامة :اوكي
وليد :يعني خلاص نقدر نخرج هلأ
الدكتورة :ايوة بس هلأ بدي اكتب لكم ورقة الخروج والنصائح وبعدها تخرجوا ؟
وليد :اوكي
نرجع لعصومي وديمة وامل واسامة
عصومي وهو حاط الجوال عند اذنو وينادي :وليد وليد تسمعني وليد
ديمة بخوف :شو فيه ؟
عصومي :ما بعرف هو ما يرد علي
امل :جرب تناديه مرة تانية
اسامة :يمكن يكلم رغد
عصومي عصب ونادى وليد بأعلى صوت
عصومي بعصبية وصراخ :ولييييييييييييييد
نرجع لرغد ووليد
وليد انتبه لصوت
وليد :يؤيؤ نسيت عصومي ولفع جوالو وحكى :الو سوري بس كنت اتكلم مع شخص
عصومي بعصبية :بدري
وليد :خلاص اسف
عصومي :طيب ما جاوبت على سؤالي وينك هلأ ؟
وليد :نص ساعة واكون وانا ورغد عندكم
عصومي :طيب احك وينك هلأ ؟
وليد :خلاص مابدي احكي نص ساعة ونكون عندك وسكر الجوال
عصومي :هي هي وليد اووووف سكر الجوال
ديمة :شو حكالك ؟
عصومي :حكى انو بعد ساعة راح يكونوا هون
ديمة :ورغودة معو ؟
عصومي :آه
ديمة :وكـــ ... ثطع كلامها اسامة
اسامة :خلاص ديمة هو حكى انو بعد نص ساعة راح يكونوا هون وهادا اهم شيء
ديمة :بس .... قطع كلامها عصومي :ديمة خلاص
ديمة :متل ما بدكم
امل :ديمة شو رايك نجهز العشاء لما يوصلوا وليد ورغودة
اسامة :فكرة حلوة
ديمة :اوكي
امل :يلا خلينا نروح نبدل ملابسنا ثم نجهز العشاء
ديمة :حاضر
وراحوا ديمة وامل وبدلوا ملابسهم ونزلوا للمطبخ يجهزوا العشاء
نرجع لوليد ورغد
كتبت الدكتورة ورقة خروج رغد والنصائح وخرجوا من المستشفى ورجعوا للبيت ودقوا الجرس
طق طق
عصومي :اكيد هادا وليد
ديمة :انا بروح افتح وراحت عند الباب
ديمة :مين
رغد :انا رغودة
ديمة فتحت الباب وهي طايرة من الفرحة وضمت رغودة
ديمة وهي ضامة رغودة وعيونها دموع :رغودة حبيبتي اشتقت لك وين كنتي ؟
رغد وهي ضامة ديمة :وانا كمان اشتقت لك كتيييييير
وليد :يعني بنقد هيك واقفين عند الباب ادخلوا بعدي كملوا كلامكم
ديمة ورغد :معك حق ههههه
ودخلوا البيت
وكان وليد ماسك رغد منشان رجلها بتعورها
ديمة انتبهت لهم
ديمة بخوف :رغودة شو بها رجلك لي بتعرجي
رغد :لا لا مافي شيء بس التواء بسيط وان شاء الله بيشفى بسرعة
عصومي :لازم تنتبهي لحالك كويس ؟
امل :أي شيء بدك اياه قوليلنا ولا تخجلي ؟
اسامة :راح نوفر لك كل سبل الراحة منشان تفشى رجلك بسرعة ؟
وليد :شو شو بديت اغار
ديمة :غار متل ما بدك هاي رغودة وانت ما تسوى شيء عندها
وليد :شو يعني انتي ما كان بدي اياني بس رغودة
ديمة :اكيد وشو بدي منك اصلا انا ما بدي الا رغودة
وليد :رغودة انتي راضية على كلام صديقتك لي ؟
رغد بمزح :اكيييييد
وليد :هاه
رغد بابتسامة :كنت امزح يا غبي طبعا ما ارضى هيك على حبيبي
وليد بفرح :ايوه هاي هي رغودتي الي دافع عن حبيبها
امل :اقول لا تتفاخر كتير ترى انت ما تسوى ظفرة من رغد
عصومي :اظاهر كل همكم برغودة ونسيتوني انا
اسامة :وانا كمان
امل :لالا كل شيء ولا ننسى اسوم بس عصومي عادي انا انساه
اسامة :فديت الي تدافع عني ومد لسانه لعصومي
ديمة :لالا محد يغلط على عصومي انا ما ارضى
عصومي تفاجئ من كلام ديمة وضنو انو مزح بس
رغد :بنات انا جوعانه
ديمة :ولا يهمك يا عسل دقايق ويكون العشاء جاهز
ورحات ديمة للمطبخ وامل راحت وراها بس اسامة ناداها
اسامة :امل لحظة
امل ::شو بدك ؟
اسامة :بدي كلمك على انفراد ممكن
امل : اكيد ممكن وليش لا ... بس انا هلأ مشغوله لازم اجهز العشاء مع ديمو شو رايك بعد العشاء
اسامة :اوكي
عصومي بمزح :اسامة شو بدك من امل بدك تعترف لها بحبك ؟
اسامة خجل وما رد
وليد بمزح :اسامة اعترف هادا باين عليك
اسامة كمان سكت
رغد بمزح :اسامة ترى الكل بعرف انك بتحب امل وهادا شيء عادي
اسامة عصب وكمان خجل
اسامة ووجهه احمر من الخجل وصراخ :خلاااااااااااص شو دخلكم انتم
رغد ووليد وعصومي بمزح : ليش وجهك احمر ؟
اسامة صار وجهه مثل البندورة و بعصبية :خلااااااص ما بتفهمو ا
رغد ووليد وعصومي :اسفين
عصومي بمزح :شكلنا ازعجنا حمامة الحب
وليد ورغد بمزح :معك حق
عصومي ورغد ووليد :هههههههاااااااي
امل وديمة في المطبخ
امل وقلبها يدق بسرعة :ديمة اسامة بدو يكلمني على انفراد وانا حكيت لو اني موافقة شو اعمل
ديمة بابتسامة :اكيد بدو يعترف لك ؟
امل :بس ...... ديمة قاطعت كلامها
ديمة :لا بس ولا شيء انتي هلأ جهزي العشاء معايا وبعد اعشاء روحي كلمي اسامة وشوفي شو بدو منك وصدقيني راح يكون هادا اليوم احلى يوم عندك .. يلا خلاص كمافيه كلام خلينا نجهز العشاء منشان رغودة
امل :الله يسمع منك ... اوكي
امل في قلبها : ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:03 pm

البارت التاسع عشر والعشرون ..... اخيرا وصلنا لعشرون ما بغينا ههههه
امل بقلبها :ديمة متل عادتها متفائلة ياليتني مثلها دايما مبتسمة آه ان شاء الله تمر هاليلة على خير
ديمة :يلا امول خلينا نودي الاغراض ونرتبها ع الطاولة
امل كانت سرحانة وما انتبهت
ديمة وهي تأشر لامل بيدها :امل امـــــل امـــــــــــــل
امل :آه شو ؟
ديمة :من الصبح وانا اناديك واكلمك وانتي هلأ تسأليني شو ؟
امل :اسفة بس كنت شو سرحانة
ديمة بمزح :سرحانة لا يكون تفكرين بحبيب القلب اعترفي
امل خجلت وماردت
ديمة بابتسامة:اوك مثل مابدك لا تردي المهم يلا خلينا نودي الاغراض ونجهزها ع الطاولة اكيد رغودة هلأ كتييير جوعانة ولو تأخرنا زيادة شوي راح يغمى عليها من كثر الجوع ههه
امل :ههه طيب يلا
وراحوا وجهزوا العشاء وبعد ما خلصوا
ديمة :يلا نروح ننادي الشباب
امل :يلا
ورحوا عند الشباب
وعصومي ووليد ورغد كانوا عم يضحكوا على اسامة واسامة كان وجهه احمر من الخجل ومعصب وساكت
دخلوا عليهم ديمة وامل
ديمة :شو ليه مع تضحكوا ؟ ضحكونا معكم
رغد بضحك :ههه لا بس .. هههه ... بس ... هههها ... ما اقدر اكمل ... هههه .. خلي وليد يكمل ... هههه ... اااخ يا بطني اااخ ههههههااااي
وليد :ههههههااااي ... خلي عصومي يحكيلك ... هههههههااااااااااااي
عصومي :ههههههههااااااااي
ديمة بعصبية :شوووو ليه كل هادا الضحك ؟
رغد : بس ... بس .. هههههااااااي
ديمة بعصبية :شو بكم ليه ما عم تحكوا ؟ اسامة شو فيهم ليه عم يضحكوا كل هادا الضحك ؟
اسامة بخجل وعصبية :لالا بس هيك عصومي حكى نكتة وهمَ ضحكوا عليها ... طبعا اسامة ما حكى الصدق لديمة منشان ما تضحك عليه وكمان ما بدو امل تعرف
ديمة :طيب طيب شو بك هيك معصب علي انا شو عملت ؟
اسامة بخجل :آه اسف ما كنت اقصد
ديمة :لا عادي ما صار شيء
امل حست انو تصرفات اسامة غريبة وراحت لعندو
امل :اسامة شو فيك ليه عم تتصرف هيك في شيء ؟ حدا عملك شيء ؟ او شووو ؟
اسامة بارتباك :لالا بس .. بس ...
عصوومي :هههه ... بعدين ناظر اسامة وحس انو مرتبك ومو عارف يتصرف فحاول يساعده وراح لعندو هو وامل
عصومي حط ايدو على كتف اسامة وحكى :امل لا تخافي اسامة مافيه شيء بس انا احرجتو شوي
امل :كيف ما فهمت ؟
عصومي :اقصد انو انا سكبت المي ع الارض واجا اسامة وزلق وضحكنا عليه .. بس لا تخافي ما صار لو شيء ..... طبعا عصومي كان بيكذب على امل منشان يعبر عن اعتذاره لاسامة واسامة كان ببنطلونه في اخرة شوية مي مسكوبة عليه منشان هيك حكى عصومي هيك
امل :آها فهمت ... اسو... اقصد اسامة مالا داعي تخجل هادا شيء عادي بيصير لنا كلياتنا
اسامة : آه عادي شكرا امول
امل خجلت
ديمة بشك :يعني هادا الي كنتم تضحكوا عليه
عصومي تورط وما عرف شو يقول
وليد بارتباك :آه شو بك يا ديمة ما عم تصديقينا ؟
ديمة بشك :امبلا بصدقكم بس حبيت اتأكد
رغد بارتباك : خلونا نغير السالفة يلا خلونا نروح نتعشاء
الكل :اوك
وراحوا لغرفة الطعام طبعا وليد كان ماسك رغد منشان يساعدها ع المشيء لانو طبعا توها خارجة من المستشفى
وبعد ما تعشوا وخلصوا قام اسامة وصعد فوق امل شافتو بعدين ناظر ديمة
ديمة :آه صح تذكرت انو اليوم علي التنظيف لانو امس كان دور امل ... بعدين غمزت لامل
امل فهمت قصدها وقامت وراحت وراء اسامة
امل بقلبها :شكرا ديوم
وراحت لغرفة اسامة وطرقت الباب طق ..طق ..طق
نرجع لديمة وعصومي
ديمة بقلبها :امول تشجعي واعترفيلو ........ تقصد اسامة
عصومي :ديمة اساعدك
ديمة :لالا عادي لا تعب حالك
عصومي :بس ... قاطعتو ديمة
ديمة :لا بس ولا شيء انتا ولد وهادا عمل البنات
عصومي بخيبة امل :ماشي مثل ما بدك
وراحت ديمة للمطبخ تنظف الاغراض
نروح لوليد ورغد
وليد :رغودة حبيبتي بدك شيء ؟بدك تروحي لغرفتك ترتاحي ؟
رغد بخجل :ممكن تساعدني بدي روح لغرفتي ارتاح شوي احس بتعب ؟
وليد بخوف :انتي تعبانة فيك شيء ؟
رغد بابتسامة :لا تخاف مافيني شيء انا منيحة بس زي ما بتعرف الي صار لنا اليوم شيء محد يتخيلو منشان هيك بدي ارتاح شوي
وليد بابتسامة :زي ما بدك يا عسل وقبص خدها (فرص خدها ) ... عاد مدري وش يسمونا الاردن .. انا سعودية مو اردنية يعني وش عرفني بلختهم ... اقول خلصينا بس .. طيب نكمل
وبعدين وليد رفع رغد بيدو
رغد بخجل :وليد وليد نزلني بليييز
وليد بابتسامة:ما بدي راح اوصل لغرفتك بعدين بنزلك
رغد بخجل شديد :ولووووودي كرمالي نزلني
وليد بابتسامة :ما عم تفهمي حكت ما بدي يعني ما بدي
وصعد لفوق
نرجع لامل واسامة
اسامة كان وراء الباب وبعد ما سمع طرق الباب فتح الباب علطول
اسامة :امووووول تفضلي
امل :تسلم ودخلت
امل بابتسامة :اسامة شو كان بدك مني ؟
اسامة بخجل :بصراحة ... انا ... انا
امل :انتا شو ؟
اسامة مسك ايدين امل وحكى بخجل شديد :امووول اننننااا بـ ـ ـحـــببببك
امل خجلت كتييير وما عرفت كيف تجاوب عليه
اسامة وهو ماسك ايدين امل وبخجل :امل انا والله بحـ ــــ ـــبك
امل كانت خجلانة كتيييير وما عرفت كيف ترد وقلبها كان ينبض بسرعة وتحكي في نفسها :ياربي شو اعمل قلبي يدق بسرعة احكيلو اني بحبو ولا لا لالا لازم اتشجع خلص قررت راح احكيلو بمشاعري اتجاهه
امل ضغطت على يد اسامة وناظرته بنظارات حب وحكت بخجل شديد :يسلمووو كلك على بعضك ذوووق وبصراحة لساتني قريب اكتشف مشاعري اتجاهك واذا بدك الصراحة انا .. انا .. انا كمان بحبببك
اسامة بخجل :عنجد بتحكي اموووله
امل بخجل شديد :آه عنجد بحبك وراح اعمل أي شيء منشان حبـــ ــيــ ـــبي
اسامة طار من الفرحة وحط يدو على ذقن امل ورفع راسها وحكى :فديت الي تحكي حبيبي وهي خجلانة
امل ناظرت اسامة بنظرات حب :حبيبي
اسامة وهو يناظرها نفس النظرات :حبيبتي وباس خدها
امل بخجل :تسلم قلبي
اسامة :الله يسلمك
هدأ الجو ضلوا 10 دقايق وهم ساكتين
اسامة بابتسامة :بتعرفي يا امووووول هادا احلى يوم بحياتي
امل بابتسامة وخجل :وانا كمان وحكت بقلبها مثل ماحكيتي يا ديوم
نرجع للاحداث
ديمة وامل بالمطبخ يجهزوا العشاء
ديمة باتسامة :لا بس ولا شيء انتي هلأ جهزي العشاء معايا وبعد اعشاء روحي كلمي اسامة وشوفي شو بدو منك وصدقيني راح يكون هادا اليوم احلى يوم عندك ...
امل :الله يسمع منك ........
رجعنا
امل :اسومي حبيبي خلنا ننزل لتحت
اسامة :مثل مابد القمر
امل بخجل :تسلم يا حبي
اسامة :الله يسلمك ...يلا ننزل
ونزلوا من وهم ما سكين ايدين بعض
طبعا ما كان في حدا في الصالة غير عصومي ديمة في المطبخ ورغد ووليد في غرفة رغد
عصومي شافهم وهم ما سكين بعض
عصومي بمزح :اشوف حمام الحب جمع بينكم
ديمة كانت تمسح اخر صح وسمح كلام عصومي وعلى طول حطت الصحن في المنشار وراح لصالة
وبعد ما شافت امل واسامة ما سكين بعض عرفت انو هم اعترفوا للبعض وابتسمت اتسامة رقيقة وحكت بقلبها :انا مبسوووطة كتير الله يدوم المحبة بينكم
امل بابتسامة :ديمووو شكرا
ديمة باستغراب :وانا شو عملت منشان تشكريني
امل :شكرا وبس
ديمة باستغراب :عفوا
اسامة :يلا يا شباب كل واحد على غرفتو الساعة 12 لازم ننام
عصومي :معك حق يلا ديموو يلا امول روحوا ناموا
اسامة وهو يناظر عصومي :وانا كمان روح نام
عصومي :هاه شو لا انا كبير يعني عادي
امل وديمة :شووو
عصومي اقصد انو انا كمان ولد
امل :وان كان وعلى فكرة انا اكبر منك يعني انت الصغير مو الكبير يا فهيم
ديمة :وانا كمان كبر يعني عادي اسهر مو بس انت يا كبير ؟
اسامة :لا انتي ولا انتي ولا انت كلياتكم راح تروحوا لغرفكم وتنام وهلأ كمان بسرعة
ديمة وامل وعصومي بخيبة امل :ماشي
وراح كل واحد لغرفته
نروح لرغد ووليد
بعد ما وصل وليد لغرفة رغد ودخلوا فيها وكان رافع رغد
رغد :ولودي حبيبي يلا نزلني
وليد :اسف رغودتي بس ما بدي
رغد بعصبية :شووووووو ؟
وليد :كنت بمزح يا حلوة بس بحب اشوفك معصبة
رغد بعصبية :ولييييييد ؟؟؟
وليد بضحك :ههه يا حلو شكلك والله انك حلوة وانتي معصبة خلاص هونت ما بدي انزلك
رغد خجلت وبنفس الوقت عصبت وما عرفت شو تحكي
وليد بابتسامة :اشوف القمر سكت شو صارلو ؟
رغد خجلت اكثر وماعرفت كيف تتصرف منشان وليد ينزلها وبعد تفكيييير عميق قررت انها ...
رغد بخجل شديد :وليد ... وباستو مع خدو
وليد استغرب من تصرف رغد وما عرف كيف يتصرف وبدون ما يحس نزل رغد وحط ايدو على خدو يعني في المكان الي باستو في رغد وناظر رغد باستغراب وحكى :رغــــــد
رغد نزلت راسها وكانت خجلانها كتير :نعم
وليد باستغراب :بستيني بدون ما اطلب منك هادا
رغد بخجل :بعرف
وليد طار من الفرحة وضم رغد بقووة
وليد وهو ضام بفرح :رغودتي والله والله احببببببك
رغد وهي ضامة وليد بخجل :وانا كماااان بحبك وبعشقك
وبعد مرور 5 دقايق وهم ضامين بعض
وليد :رغود يلا نامي انتي تعبانة ولازم ترتاحي
رغد :مثل مابد حبيبي
وليد باس رغد بجبينها وحكى :وانتي كمان حبيبتي
رغد :تصبح على خير
وليد :وانتا من اهلو
وخرج وليد من غرفة رغد وراح لغرفته
نروح لامل
امل كانت جالسة قدام المرايه وتكلم نفسها
امل :يالله واخيرا اعترف لاسامة احس اني هلأ مرتاحة اكثر من قبل يااااهو احس انو بدي اروح انام مع رغد وديمة .. يااااي فكرة حلوة راح اروح اشوف رغد شو بتحكي ثم نروح لديمة
وراح لغرفة رغد
نروح لاسامة
اسامة كان جالس ع المكتب ويكلم نفسو
اسامة :احس انو اليوم مرة بسرعة البرق بس مع ذلك كان احلى يوم واخيرا اعترف لامولتي وااااااي
نروح لوليد
وليد كان جالس ع الاريكة في غرفتو وحاط ايدو على خدو في المكان الي باستو فيه رغد ويكلم نفسو
وليد :اول مرة تبوسني رغد هيك من نفسها احس انو كل يوم احبها اكثر واكثر فديتها بس
نروح لرغد
رغد كانت جالسة على سريرها وتفكر بالي صار معاها اليوم هي ووليد
رغد :ما بصدق انا انا رغد بست وليد هيك من نفسي .. عادي عادي هو حبيبي وبيستاهل اكثر من هيك كمان .. ياربي احس انو بدي انام مع امول وديوم من الوناسة بروح اشوف امول ثم نروح لديمة
وقامت رغد وفتحت الباب وشافت قدامها امل
رغد باستغراب :امل شو جابك لهون ؟
امل :اسفة ع الازعاج رغودي بس حبيت اسألك من زمان مانمنا مع بعض انا وانتي وديمة فحبيت انو احنا ننام مع بعض اليوم اذا ما كان عندك مانع ممكن ؟
رغد بابتسامة :سبحان الله كنت راح اجي لعندك واحكيلك نفس الشيء
امل بفرح :يعني موافقة ؟
رغد بفرح :اكييييد يلا خلينا نروح لديمة
امل بحماااس :يلا
وراحوا لديمة
ديمة كانت لساتها مستحمة وخرجت وجلست ع الكرسي بتاع التسريحة وتمشط شعرها وتفكر
ديمة :امول واسامة بحبو بعض ووليد ورغد بحبو بعض وانا .. وعصومي ... مــــ .... قطع تفكيرها وكلامها صوت طرق الباب طق .. طق ..طق
ديمة باستغراب :من جاي بهالوقت غريبة ؟
وراحت وفتحت الباب
ديمة باستغراب :مين اموله ورغودة ... شو جابكم لهون في نص الليل ؟
رغد وامل :ممكن ندخل وبعدين نحكيلك ؟
ديمة :اكييييد تفضلوا
ودخلوا الغرفة وجلسوا ع الكراسي
ديمة :شو بدكم ؟
رغد :حزري
ديمة :امممم ما بعرف بس بحس انو شيء ...... ما بعرف كيف اوصفو .. المهم شو بدكم ؟
امل ورغد ناظروا بعض وبعدين ناظروا ديمة
امل :ديمة ممكن اقصد يعني من زمان مانمنا مع بعض وفكرنا انا ورغد انو ننام عند اذا ماعليك كلافة لوسمحتي ؟
ديمة :اممم لا مني موافقة
رغد وامل :شووووو ؟
ديمة :انا ما جهزت لكم المكان ولا شيء منشان هيك مابدي وانا عترضة ؟
رغد وامل بخيبة امل:متل ما بدك تصبحي على خير وكان بدهم يخرجوا من الغرفة
ديمة :لحظة
رغد :شو
ديمة بابتسامة :صدقتوا بسرعة انا كنت بمزح عليكم وكان بصراحة بدي احكيلكم نفس الشغلة لاني مشتاااقة كتييير انام معاكم
امل ورغد بحمااااس :يعني مو معترضة ؟
ديمة بابتسامة رقيقة :اكييييد مو معترضة الا موافقة 100 بال100
رغد وامل بفرح :يااااهووو
ديمة :لحظة برفع شعري وبعد كذا اجهز لكم مكان تناموا فيه
امل :مالا داعي
رغد :لا تتعبي حالك
ديمة باستغراب :طيب وين راح تناموا
رغد وامل :هووون .... وهم يأشرون ع السرير
ديمة :شوووووو ؟ بعدين ابتسمت مثل ما بدكم يا حلوات
امل شافت وسادة ورمتها على ديمة وهي ترف شعرها
ديمة :آييي شو مين الي رماها
امل وغد :هههه شكلك حلووو يا ديمووو
ديمة :شكلي حلووو مو وخذت الوساده ورمتها على رغد
رغد :هههه اييييي
ديمة وامل : هههه اسفين خربنا عليك ضحكك ههه
رغد :شوفوا انا اوريكم وخذت الوسادة ورمتها على امل
وجلسوا يلعبوا هيك
نروح لعصومي
عصومي كان منسدح على شريه ويفكر
عصومي :الكل حب ما عدا انا ..وليد ورغد واسامة وامل كلهم تشجعوا واعترفوا بحبهم .. اما انا ولا شيء كل ما فكرت اني اعترف لها احس بشعور يمنعني مابعرف شو هو .. ياربي شو اعمل .. ســـ... قطع تفكيرو صوت ضحك البنات
عصومي باستغراب :شو بهم البنات غريبة ما ناموا
وطلع من الغرفة ولقى بطريقة وليد واسامة
وليد باستغراب :عصومي .. لهلأ مانمت؟
عصومي :وانتا واسامة كمان مانمتوا ؟
اسامة :انا كنت بنام بس سمعت صوت البنات فخفت وصحيت
وليد :وانا كمان
عصومي :خلونا نروح نشوف البنات
وليد واسامة :يلا
وراحوا لغرفة رغد ولقوا انواها مطفية ونفس الشي غرفة امل
اسامة :ما بقى غير غرفة ديمة
عصومي :تعوا شوفوا غرفة ديمة انواها مولعة
نرجع للبنات
امل وديمة ورغد كانوا عم يلعبوا بالوسادات ويضحوا
امل :خذي هذي هدية هههه .... ورمت الوسادة
ديمة :هههه
رغد :هههه انا اوريك ... واخذ الوسادة وبدها ترميها بس ديمة قاطعتها
ديمة :اوووووووص
رغد وامل باستغراب :شو فيه ؟
ديمة :اووووص بسمع صوت حدا جاي
امل :من راح يجيء في هالوقت ؟
رغد :كلام ديمة صح انا بسمع صوت
ديمة :بنات انا بعرف مين وكمان عندي خطة
رغد وامل :مين ... وشو هالخطة
ديمة :اسمعوا هي ...................
رغد :واااااو حلوة
امل :طيب من راح تبدأ؟
ديمة :رغد
رغد :اوكي
نرجع للاولاد
عصومي :شوفوا الانوار طفيت
وليد :هذا يعني انو الصوت من هون
اسامة :وليد افتح الباب شوي شوي
وليد :ماشي
وليد فتح الباب شوي شو بس المفاجئة جت وسادة بوجه وليد
وليد :اييييي
عصومي واسامة :شوفيه؟ ... وطلوا من عند الباب وكمان جت بوجه كل واحد وسادة
عصومي واسامة :اييييييي
البنات :ههههههه
وليد بعصبية :من رمى علي الوسادة
البنات هدؤؤؤؤء
عصومي بعصبية :يلااا ردوا مين عمل هيك ورمى بوجهي الوسادة
اسامة بعصبية :يلاا تكلموا
رغد رفعت يدها وحكت بخوف :انا رميت الوسادة بوجه وليد
امل رفعت يدها وبخوف :وانا رميت الوسادة بوجه اسامة
ديمة رفعت يدها وحكت :انا رميت الوسادة بوجه عصومي ... بعدين قامت وراحت قدام الشباب وحكت :بليييييز وليد لا تعصب على رغد وكمان انتا يا اسامة لا تعصب على امل
وليد واسامة :ليييه ؟
ديمة :عصومي وليد اسامة اذا بدكم تعصبوا على حدا عصبوا علي لانو انا الي حكيت لهم يعملوا هيك
رغد وامل :لا ديمة لا تحكي هيك صحيح انو انتي الي حكيتي الخطة بس .. بس .. بس احنا وافقنا
ديمة بنبرة رقيقة :رغودة .. امولة ...
عصومي :عادي يا شباب مالا داعي نعصب هم كانوا بس عم يمزحوا معنا وكمان بصراحة اللعبة عجبتني وبدي نلعبها كلياتنا
وليد :اممممممم مع حق
اسامة :يلاااااا خلونا نلعبها
امل ورغد :ياااااااااهوووو
ديمة بنبرة رقيقة وابتسامة جدابة :شكرا عصومي
عصومي بخجل :لا شكرا على واجب
رغد :ياشباب شو رايكم نعمل سهره اليوم
الكل باستغراب :شووو
رغد :يلاااا وافقوا بس من زمان ما عملنا سهره مع بعض
امل بحماس :انا موافقة .. وكمان نحنا باجازة يعني عادي
وليد :انا ما عندي مانع
اسامة :وانا كمان ما عندي مانع
عصومي :بس .....
ديمة بفرح وحماس :يلا بليييييز وافق
عصومي :بس ياديمة ..... ديمة قطعت كلامه
ديمة :لا بس ولا شيء .. بس احكي انك موافق
عصومي :اممممم ... قررت
الكل بحماس :شووو ؟
عصومي :...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:07 pm

البارت الواحد والعشرون والثاني والعشرون والثالث والعشرون
عصومي :. قراري هو اني ماراح اوافق ابدا
الكل :شووووووووو ؟!
عصومي :اسف يا شباب بس .. بس .... قطعت كلامه رغودة
رغد بعصبية : بس شووووووو ؟
وليد : رغودة هدي شوي
رغد بعصبية :كيف بدك اهدي
امل بضحك : ههههه يا شباب بالله عليكم احد يعصب بس عشان السيد عصومي رفض والله انو احنا مهبل هههه
اسامة : والله معك حق ههههااااااااااااي
ديمة :يا حلوين هذا مو وقت الضحك ... بعدين لفت على عصومي وحكت : وانتا يا عصومي بليييييز وافق رغودة متحمسة .. وبعدين راحت لعندو وهمست بإذنه لا تخاف رغودة ما بتحب تسهر كتير وكمان بدي احكيلك شغلة مهمة ... وبعدين غمز له وهي تحكي بابتسامة كرمالي وافق اوكي
عصومي خجلت كتير ونزل راسو وما حكى شيء
وليد : عصومي وافق
عصومي بخجل: مثل ما بدكم انا موافق بس .. بس .. بس خايف ع البنات رغودة لساتها رجلها بتوجعها وديوم لساتها متحمسة واخاف تمرض
ديمة بابتسامة :شكرا على خوفك وهادا الخوف دليل على حبك لنا واهتمامك فينا
عصومي خجل كتييييير
امل :ياااااي عصومي بحب واااااااو
عصومي بخجل :امل لا تكوني غبية انا ما بحب بس .. بس خايف عليهم
امل بمزح :عصومي اعترف ترى هادا شيء عادي الكل بحب وليد ورغد وانا واسامة وانت صحيح انك حكيت خايف على ديوم ورغود بس انت خايف على ديمة اكتتتر مو ؟
عصومي بخجل وبدون قصد :وليش اخاف على ديمة ومين حكى اصلا اني بحبها انا بحب وحدة تانية وك ـــــــــــ وكان بكمل كلامه بس انتبه لكلامه وعلى طول شاف ديمة
ديمة وهي منزله راسها وعيونها مليانه دموع
عصومي بحزن : ديوم اسف ما كان قصدي اجرحك
ديمة تهز راسها : اممم لا انتا ما عملت شيء .. بعدين رفعت راسها وحكت بابتسامة مزيفة :يلا خلونا نبدأ السهره بفرح مو لازم نخرب الجو
الكل باستثناء عصومي وديمة : يلا
عصومي حس انو ديمة لساتها مجروحه وانو السبب كلو منو
رغد :يلا يا شباب خلونا نروح نجهز للسهره وراح تكون احلى سهره
اسامة وامل ووليد بحمااااس :يلا
ديمة بحزن داخلي واظهار الابتسامة على وجهها :خلونا نوزع الاشغال علينا منشان نخل بسرعة
الكل :طيب
ديمة :رغد انتي روحي جهزي الافلام وانتي يا امل روحي جهزي السفره وانتا يا وليد روح وجهز الفيديو ودي في دي وتلفزيون وانتا يا اسامة روح جهز لنا الغرفة الي راح نجلس فيها وانت يا عصومي تعال معي راح نجهز الارواب والشيبسات والحلويات اوكي
الكل :اوكي
ديمة :يلا كل واحد يروح ويعمل شغلو
الكل :يلا
وراح كل واحد يجهز شغلو
وعصومي وديمة ما راحوا لساتم في الغرفة وكل واحد مقابل الثاني ونزل راسو
عصومي بحزن :ديمة لساتك زعلانه
ديمة بحزن وعيونها مليانه دموع تهز راسها :اممم لا لا بس ما كنت بعرف انك بتحب وحدة تانية ... ناظرته والابتسامة تشق طريقها بين الدموع وحكت ما يهم الي صار صار وانتهى .. وبعدها طلعت لشرفة وتناظر النجوم وهي تحكي اذا بدي اصير متل النجوم متألقة ومتوهجة ومتلألئة دايما لازم اسامحك وبعدها ناظر عصومي ودموعها على خذها وتحاول الابتسام وحكت : لا تخاف انا مســامـــحتك وما قدرت تمسك نفسها وبكت وهي حاطة ايدها على وجهها اهئ اهئ اهئ
عصومي ناظر ديمة بإعجاب وحب بس لما شافها تبكي ما قدر يمسك نفسه اكثر وهو يشوف دموع احب وحدة الو تبكي قدامو والسبب هو وراح لعندها وحد ايدو على ايدها منشان يوخرها عن وجهها وبعدها مسح دموعها
ديمة باستغراب :عصومي
عصومي بحنان وهو بيمسح دموعها :ما احب اشوف احب وحدة الي تبكي قدامي والسبب انا .. بس بتعرفي مو لايق عليك الحزن والزعل ههه انا مضحك مو ؟ ما بعرف ارتب الكلام الايق منشانك
ديمة باستغراب :عصومي وبعدها ضحكت : هههه عصومي انت عنجد مضحك ههههاااي
عصومي فرح كتير لما شاف ديمة تضحك وحكى بنفسه :الله يدوم هالضحكة .. وفي هاي اللحظة قرر انو يعترف لديمة
عصومي بخجل شديد :ديمة انـــا انــــــــــا انـــــــــــــا ببــ ... بس فاجأة ديمة حطت ايدها على فمه وقلبها كان يدق بسرعة
ديمة بحزن :بلييييييز لا تحكي شيء
ملاحظة :ديمة حطت ايدها على فمو لانها حست انو راح يعترفلها وهي لساتها ما فكرت بالامر بما فيه الكفاية
عصومي ماكان بدو يزعل ديمة فوخر يدها عن فمو وحكى والابتسامة بوجهه : اوكي
ديمة شافت عصومي باستغراب بس لما شافت ابتسامته ابتسمت وحكت بنبره رقيقة وبها الحزن : عصومي .. شكرا
عصومي بخجل : العفووو ولو هادا واجبي
بعدين هدوء 5 دقايق ساكتين





وبعد مرورها
ديمة تعطس :اتسووووووه ........ ههه ما عرفت اكتبها
عصومي بخوف :ديمة انتي منيحة ؟
ديمة :لا تخاف انا منيحة
عصومي براحة :الحمد الله .. الجو بارد خلينا ندخل قبل ما تمرضي
ديمة :معك حق يسلموو لاهتمامك .. يلا خلنا نروح نجهز الاغراض منشان السهره
عصومي :الله يسلمك .. يؤيؤ نسينا الشباب
ديمة :تيب خلنا بسرعة نروح قبل ما يعصبوا علينا
عصومي :يلا
وراحوا يجهزوا وبعد ما خلص الكل
واجتمعوا في الغرفة الي جهزوا فيها اغراضهم
وجلسوا ع الكنبة وياكلوا فشار ومشروب غازي يعني كل واحد نوع والغرفة مظلة وداخلين جوووو مع الفيلم وكان الفيلم رعب
وكان ترتيبهم
ديمة – عصومي – وليد – رغد – امل – اسامة
رغودة وامل بعد ما خلصوا من الفشار والمشروب الغازي حسوا حالهم هلكانين وناموا على اكتاف حبايبهم وهم ما بحسوا
وليد بنظرات حب يشوف رغد حاطة راسها على كتفه ونايمة ويمسح على شعرها :يالبها حتى وهي نايمة تاخذ العقل الله يحفظها .. والله حب لها يزيد فديتها
اسامة وهو يناظر امل وهي نايمة على كتفه :ما شاء الله تهبل وهي نايمة والله احبها
ديمة كانت حاسة نفسها تعبانة وهلكانة وفيها النوم شوي وحست انو في شيء مشى على رجلها وكان بنفس اللحظة اجاء مقطع من الفيلم مرررعب يخوووف ديمة طار قلبها وصرخت بصوووت عالي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وغطت علطول وجهها على صدر عصومي ومن قوة الصرخة رغد وامل قاموا من الخوف وعصومي تقطع خوووف وكمان وليد واسامة
الكل بخوف :ديمة شو فيه
عصومي بخوف وهو يبعد ديمه عنو : ديوم شوفيه شوبك ليش خايفة
ديمة بخوف شديد :حسيت انو في شيء مشى على رجلي وكمان المقطع الي كان بالفيلم كان كتيييييير بخوف
وليد :طيب شو هو الشيء الي مشى على رجلك
ديمة بخوف :ما بعرف بس ..بس خايفة كتير
عصومي :لا تخافي انا معك ولا تنسي الله معانا
ديمة بخوف :آه .. وقامت تتلفت يمين ويسار خايفة
اسامة راح وشغل النور
رغد :وليد خايفة
وليد :وليش الخوف
امل :ما فيه شيء بخوف
اسامة :رغودة ديومة كونوا مثل امولتي مو خوافات كأنكم صغار
رغد بدلع :احنا بنات لازم نخاف
اسامة :يعني اموله مو بنت
رغد :امبلا
اسامة :هجل خلاص
رغد بدلع :اقصد انو البنات بطبعهم خوافات اما عن حبيبتك مابعرف شو فيها ... بس على فكرة نسيت اقولك انو امولتك بتخاف من شيء اسمو قطط
القطة :مياو مياو
امل بخوف :رغودة خلاص مزح
رغد باستغراب :امزح بشو
امل بخوف :مو انتي الي تحكي مياو مياو بدك تخوفيني مو ؟
رغد باستغراب :انتي شو بتحكي
ديمة بخوف وبدون ما تنتبه مسكت يد عصومي وضغطت عليها من الخوف
عصومي ناظرها باستغراب
عصومي :ديمة شو فيك
ديمة وهي ترتجف من الخوف وماسكة ايد عصومي بقوة :احس انو في شيء يلعق رجلي
عصومي :شو ؟
الكل طبعا خاف بس وليد ناظر تحت وشاف القطة قاعدة تلعق رجل ديمة وليد تقطع ضحك
وليد بضحك هاااااي
رغد :وليد ما فيه شيء بضحك
وليد :شوفي تحت ههههههههههههههااااااااي
رغد بضحك هههههااااااااااااااااااااااي
امل واسامة شافوا تحت
امل علطول راحت وتخبت وراء اسامة
اسامة :هههههههههههاااااااااي امول هاي محد يخاف منها ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
عصومي فك ايد ديمة وجلس بالارض واخذ القطة
عصومي بابتسامة :هههه ديمة هاي القطة الي كنتي خايفة منها هههه
ديمة لفت وجهها :عصومي مافيه شيء بضحك لو كنت بعرف انها قطة كان ما خفت منها بس انا توقعتو شيء تاني ..بعدها ناظرت عصومي وهو يلاعب القطة ويضحك معاها فابتسمت وجلست جنب عصومي وتلاعب القطة معوا واجو وليد ورغد كمان يلعبوا معاهم
اسامة :امل خلينا نلعب معاهم
امل :شوووو لالا ما بدي انت روح العب انا ما بدي
اسامة مسك ايد امل وسحبها وحكى :تعي معي
امل :اسامة بليز ما بدي بليييييز
اسامة ما رد عليها
امل وقفت وسحبت يدها بقوه
امل بعصبية :اسامة خلاص قلتك مابدي يعني ما بدي تفهم ... اوووف ....... وراحت لغرفتها
اسامة وهو ينادي :امل .. امـــل .. لحظة ...... وراح وراها
دخلت امل غرفتها وكان بدها تسكر الباب بس اسامة جاء
امل بعصبية :نعم شو بدك ؟
اسامة :بلييييز اموله اسمعيني
امل بدون نفس :ماشي .. بس ياريت تسرع
اسامة :امل انا اسفة ما كان قصدي ازعلك بس .. بس .. انا كنت ابي امزح معك شوي
امل :.........
نرجع للبقية
رغد تتثاوب :آآآآآآآه فيني النوم .. شباب انا بروح انام
وليد بتثاوب :وانا كمان .. تصبحون على خير
رغد عصومي وديمة :وانت من اهلو
عصومي :وانا كمان بروح انام
ديمة :وانا مثلك
عصومي وديمة :تصبحون على خير
رغد ووليد :وانتم من اهلو
وكل واحد راح لغرفتو
نرجع لامل واسامة
امل :وشو بيثبت انو مزح
اسامة :يعني تشين فيني ؟
امل :لالا بس بدي دليل
اسامة ضمها وحكى :وهلأ راح تصديقين
امل في البداية كانت مستغربة بس بعدها ضمته وحكت :اكيد لا
وبعد مرور دقيقة



اسامة :يلا هلأ نامي
امل :اوكي
وراحت امل وانسدحت على سريرها وغطاها اسامه وباس جبينها وبعدها حكى :تصبحين على خير يا حبيبتي
امل :وانت من اهلو .. حبيبي
وطلع اسامة وراح لغرفتو ونام
طبعا الكل نام ما عدا ديمة وعصومي
ديمة كانت منسدحة على سريها وتفكر بلي حكاه عصومي عنها ودموعها على خدها منفجر من البكاء تبكي وتكح
ديمة تكلم نفسها :انو بس اني غريبة احس بتعب وارهاق ليش ؟ .. يمكن من تفكيري بلي حكاه عصومي ..وتذكرت الموقف الي صار معاها يوم كان عصومي بدو يعترف .. يا ربي انا غبية ليش منعته وماخليته يعترف بس لحظتها ما عرف شو اعمل قلبي كان بدق بسرعة وتفكيري كان مخربط ياربي اهي اهئ اهئ
مرور ساعة وديمة تبكي
نروح لعصومي
عصومي كان جالس ع البلكونه (الشرفة ) ويناظر النجوم ويفكر بديمة
تفكير عصومي :انا غبي جرحتها بكل بساطة انا متأكد انها هلأ زعلانه مني حتى لو قالت انها مسامحتني انا متأكد انها كانت بحكي هيك منشان ما ازعل انا بعرف ديمة صح هي دايما هيك بتخبي جرحها بقلها وتحاول تظهر ابتسامتها دايما منشان ما ينشغل بالنا عليها.. اوووووف انا شو عملت لحالي
وبعد مرور ساعة ثانية اذن الفجر
وطبعا الكل قام وراح يصلي ورجع نام ما عدا ديمة وعصومي
ديمة نزل لدور الاول .. وعلى فكرة الفلة الي هم ساكنين فيها مقابله للبحر .. وطلعت من الشرفة بدها تشوف شروق الشمس ع البحر وكان الجو بارد وديمة بس كانت لابسة بجامتها وما اهتمت بالجو
وكانت تنشد ودموعها على خدها وصوت حزين
وهاي كلمات الانشودة صحيح انها حقت بزران بس معانيها حلوة وهي كتير تعجبني وعاد مدري عنكم بغيت احط لكم اغنية بس سوري ما اعرف الاغاني ومني فاضية اخذ ذنوب يعني خيرها بغيرها
حين أعود للوراء 00 تأتيني صور من الماضي
أطياف ذ كريات 00 قد صارت حكايات
تأتي ثم تمضي 00 أمضي بعيون أخرى
قد تغيرت الألوان 00 تحدثني تعلمني ، أن قد كان كان
يا زمااااااان 00 سأرسمك في النسيان
زهور بستان 00 تتفتح عندما يأتي الأوان
يا زمااااااان 00 سوف أكتب الدموع و الأحزان
في كتاب ليس له عنوان
لن أعود للوراء 00 لن يكون لي معه لقاء
لن أعود للوراء 00 لن أعود للوراء
لن أعود للوراء 00 لن يكون لي معه لقاء
لن أعود للوراء 00 لن أعود للورااااااااااء
عصومي نزل تحت وشاف ديمة وتذكر شيء بس راح تعرفوه في البارتات الجاية ان شاء الله نرجع لعصومي
عصومي كان بدو يراح لديمة بس تفاجأ انها كانت انو صوتها حزين و تبكي فستغرب ووقف وضل يشوفها والحب وحزن بنظراته ويحكي بقلبه :ياليتني اقدر اعرف شو الي يخليك حزينه هيك يا ديمة ... ودي اضمك لحضني واخفف عنك احزانك
بعدها عصومي راح لديمة وضربها على كتفها يعني بالخفيف
ديمة بتفاجأ:مين عصومي ..... بعدها ديمه انتبهت لدموعها ومسحتها بسرعة وناظرت عصومي بابتسامة مزيفة
عصومي بحزن :ديمة ليش كنتي عم تبكي وانتي بتنشدي مو عادتك
ديمة نزلت راسها وحكت بحزن :سوري عصومي بس ما اقدر احكيلك هلأ
عصومي ما كان بدو يزعل ديمة اكثر الي فيها كافيها وحب يغير الموضوع
عصومي :ليش لهللأ ما نمتي
ديمة :ما اجاني النوم فحبيت اشوف شروق الشمس
عصومي :يعني مثلي هههه
ديمة :ههههه
عصومي وهو يأشر بيدو: ديوم شوفي
ديمة :شو ؟ .. وااااااااو كتير حلوووو
عصومي :معك حق شروق الشمس منظرخلاب
ديمة :بتعرف مناظر متل هيك بتمسح همومنا واحزانا
عصومي ناظر ديمة بإعجاب :آه
ديمة :عصومي بدك فظور
عصومي :اكيد ان كان من ايديك
ديمة بخجل :يسلموو ... دقايق واجيء
عصومي :حاضر
ديمة كان بدها تروح للمطبخ بس صار لها نوبه سعال فجأه
عصومي سمع صوت ديمة وراح لها ركض
عصومي بخوف :ديمة ديمة ... شو فيه ؟
ديمة وهي حاطة ايدها على فمها وايدها الثانية على صدرها وتتنفس بصعوبة ووجها احمر :لالا لا تخاف .. كح كح .. ما فيني ... كح كح ... شيء كح كح كح
عصومي رفع ديمة وحطها ع الكنبه وجاب كاس مي وغطاء وغطاها
وكان ما سك ايدها والدمع في عينو
ديمة بعد ما شربت المي حست بتحسن وقامت وحطت ايدها على خد عصومي وتمسح دموعه
ديمة :دموعك غالية بليز لا تبكي منشاني
عصومي وعيونه غرقانه دموع :كيف ما بدك ابكي وانا اشوف بهالحال
ديمة بابتسامة :يسلمووو .. بس لا تخاف انا هلأ منيحة .. وراح اقوم واصلح لك احلى فطور
عصومي بحزن :بليييييز ديمة مالا داعي انتي ارتاحي
ديمة تهز راسها :لالا ما بصير اخليك بدون فطور ... وان كنت خايف علي مالا داعي انا منيحة ثق في
عصومي بحزن :ماشي زي ما بدك
ديمة :مابدي اسمع هالصوت الحزن مرة تانية اوكي
عصومي بابتسامة :اوكي
وراحت ديمة للمطبخ
ملاحظة:ديمة لهلأ تعبانة وبس ما بدها عصومي يخاف عليها وشغل بله منشانها عشان كذا عملت حالها منيحة
اول ما دخلت ديمة المطبخ حست بتعب فجلست ع الكرسي منشان تستريح
ديمة وهي حاطة ايدها على وجهها وبتعب وتكلم نفسها :ياربي انا شوفيني بحس انو جسمي حار وتعب ان شاء الله اقدر اتحمل مابدي حدا يشغل بالو منشاني
وبعدها ديمة قامت وصلحت ساندويش لها ولعصومي وهي تعابنة وكان بدها تجيب الكاس بس حست بدوار ووقع من يدها وانكسر
نرجع لعصومي
عصومي كان جالس ع الكنبة ويفكر بديمة خايف عليها وبعد ما سمع صوت الكاس راح بسرعة للمطبخ
عصومي بخوف ونفس متقطع :ديمة شوفيه
ديمة بارتباك :لا تخاف مافي شيء بس الكاس وقع مني بالغلط
عصومي راح لعندها وحكي :لايكون لهلأ بتحسي بتعب وما تحسنتي
ديمة بارتباك شديد :لالا .. بس ايدي .. فيها مي .. واننزللق بس
عصومي بشك :اها .. طيب خلينا ننظف المكان
ديمة براحة :حاضر .. ديمة بقلبها :المد الله ما كشفني كح كح
عصومي :ديمة انتي منيحة
ديمة بخوف :آه آه انا منيحة ... لحظة بجيب المكنسة
وراحت ديمة وجابت المكنسة ونظفوا المكان وبعدها جلسوا ع طاولة الطعام وافطروا وكان الهدوء سيد الاحداث
بعد ما خلصوا
ديمة نظفت الاواني وبعد ما خلصت
عصومي ببرود :ديمة روحي ارتاحي هلأ
ديمة باستغراب :تيب
ديمة بقلبها :شوبو عصومي هيك بارد فجأه
وراحوا ناموا
لما اجأ الظهر الكل قام ما عدا ديمة
رغد تتلف يمين ويسار :شباب وين ديمة غريبة لهلأ ما صحيت مو من عادتها
امل :معك حق .. بالعادة تصحى اول وحدة غريبة
وليد :رغودة روحي شوفيها
رغد :اوكي
عصومي بقلبه :ياربي لا يكون تعبانة والله خافة عليها
اسامة :عصومي ليش ساكت شو فيك ؟
عصومي :هاه لالالا ولا شيء ههه
نرجع رغد
رغودة تطلرق باب ديمة طق .. طق .. طق
رغد :ديمة ديمة .. غريبة شوبها ماترد راح ادخل
ودخلت رغد
رغد :ديمة لهلأ نايمة يلا اصحي الساعة 1 وانتي نايمة .. رغد وخرت الغطاء من ديمة :يلا اصحي يا كسولة
ديمة ترتجف من البرد :أي أي برد
رغد باستغراب :شو؟ بالعكس الجو اليوم حلوو معتدل شوبك بردانه
ديمة :ما بعرف بس بـــرـــد وكملت نومها
رغد :ديمة يلا اصحي
ديمة تهز راسها يني طيب ... يحليلها مثلي ههه
رغد:شوبها غريبة .. وطلعت من الغرفة ونزلت تحت
وليد :وسن ديمة
رغد تهز راسها :ما بعرف شو بها المهم انها رجعت تكمل نومها
عصومي :شووو ؟ لا لا ليكون ....
عصومي بصراخ :............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:10 pm

البارت الرابع والعشرون
رغد تهز راسها :ما بعرف شو بها المهم انها رجعت تكمل نومها
عصومي :شووو ؟ لا لا ليكون ....
عصومي بصراخ :رغــــــد احكيلي ديمة حكت لك انها بتحس ببرد وباين عليها التعب ... وراح لرغد وحط ايدينه على كتفها ودفها ع الجدار وحكى بصراخ : رغــــــد تكلمي
جاء لعندو وليد بعصبية :عصومي شوبك كيف بدك البنت تتكلم وهي خايفة هد شوي
عصومي بعصبية :انت ما ــــــــ
وقطع كلامه نزول ديمة
ديمة وهي ع الدرج وعليها بجامتها وتحك عينها وشعرها على اكتافها يعني مفكوك او مفلول الي اهو
ديمة بنعاس :شوفيه ليش هالازعاج بدي انام
عصومي ترك رغد ولف لديمة
الكل ما عدا ديمة وعصومي :ديــــمة
عصومي بتفاجئ:ديـــــمممــــــةة ... وراح لعندها بسرعة
ديمة : عصومي شو فيه
عصومي :ديمة انتي منيحة
ديمة باستغراب :اكيد .. ليش عم تسأل شـــ .... وقطع كلامه تصرف عصومي المفاجئ وهو حط ايده على جبينها وايده الثانيه على جبينه يعني يقوس درجة حرارتها
ديمة بخجل :عصومي
عصومي وهو لساتو بشوف درجة حرارتها :حرارتك مرتفعة
امل :عصوم شوبك انت بتتصرف بغرابة
رغد :آه معك حق شوفيه ؟
اسامة :حصلك شيء انت مريض ولا شو ؟
وليد :عصومي رد ععلينا ؟
عصومي شال ايده عن ديمة وحكى بارتباك :لانو .. لانو .. في الصباااحح .. وناظر ديمة
ديمة تهز راسها يعني :لا تحكي
عصومي بارتباك :بصراااححةة هو ... ديمة تناظره بنظرات برآءة وحاطة ايدها على قلبها.. عصومي ما عرف شو يعمل يحكي ولا لا
وليد :عصومي يلا كمل لانو شو ؟
عصومي اتخذ قراره
عصومي بكذب :ههه اقصد انو اليوم لازم نتفرق يعني كل اتنين راح يروحو مع بعض
الكل :ليش؟
عصومي :بعدين احكيلكم ... وناظر ديمة وغمز لها
ديمة بحب في قلبها :ثانك يو عصومي
رغد :ديمة اخيرا صحيتي
ديمة :هاه لالا بروح انام
الكل :لااا
امل :بليز ديمو لا ترجعي تنامي
رغد :البيت مو حلو بدون ديماني
اسامة :ديومة يلا بلييييييز وافقي
وليد :كرمالنا بلييييز
ديمة ناظرت عصومي .. بعني بدها تعرف رأيه
عصومي غمز لها ... يعني موافق
عصومي بابتسامة :خلاص شباب ديمة ماراح ترجع تنام وراح تبقى معانا
الكل :يااااهوووو
ديمة :لحظة عصومي .. انا ما ... قطع كلامها حركة عصومي
عصومي حط ايده على فم ديمة وحكى بحب وابتسامة :اووص لا تكملي بلييز وافقي كرمالي
ديمة صار قلبها يدق بسرعة ودرجة حرارتها تزداد من الجخل
عصومي وخر ايده عن فم ديمة وحكى :يلا روحي بدي تيابك وتعالي اوكي
ديمة من الخجل ما عرفت شو تحكي وراحت لغرفتها
ديمة دخلت الغرفة وسكرت الباب واستندت عليه وحاطة ايدها على قلبها
ديمة تكلم نفسها :انا شو فيني ليه قلبي عم يدق بسرعة شو صار لي
وقامت بدها تروح لدولاب منشان تتطلع لبسها بس حست بدوار فجأه وجلست ع الارض بجنب السرير
ديمة بتعب وهي حاطة ايدها على راسها :ياربي شو فيني بس بتعب ودوار بين كل فتره وفتره شو صارلي
طق .. طق .. طق .. الباب يدق
ديمة في قلبها وتعب :ياربي من هادا ما بدي يعرف اني مريضة واذا عرف راح يخاف علي ويكون مشغول بالو منشاني ان شاء الله ما يكون هو .. ياربي سا عدني
.... :ديمة ممكن ادخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:12 pm

البارت الخامس والعشرون
.... :ديمة ممكن ادخل
ديمة في نفسها بخوف وارتباك: لالا بلييييز لا تدخل بليييييييز كرمالي .. ما بدي تشوفني هيك وانا بهالحاله لا لا لااااااا تفتحت ..
.....:اجئ بيفتح بس احد ناداه
وليد ينادي :عصومي تعال لهون
عصومي :اوكي بس شويات
وليد :بسرعة بدي ياك لشيء ضروري
عصومي :طيب شوي بس
وليد :بسرعة
عصومي بعصبية :اوووووف حاضر حاضر جيت
نرجع لديمة داخل الغرفة
ديمة ارتاحت لما وليد نادى عصومي وعصومي راح لو
ديمة براحة نفسية :اووووووووه الحمد الله انو ما دخل ولا راح يكشفني
ديمة وقفت وراحت تطلع لها ملابس
نروح لرغد
رغد كانت في غرفتها وجالسه على سريرها وكان معها صورة لوليد
رغد تكلم نفسها بحب :ياربي كم يوم حبيته ؟ولهلأ احبه اتمنى لو يكون حبي له الاول والاخير! بدي اعمل له أي شيء منشانه فديته
نروح لامل
امل كانت تطلع ثوب وترجع ثوب .. تتقوس وتشوف وش يصلحلها من الاثواب عشان تلبسه
امل ومعاهاالثوب:هذا الثوب حلو .. لالا هذا احلى .. لا هذا .. ياربي شو هذا خلاص هذا احلى وراح البسه
امل لبست وتكشخت وبعد ماخلصت شافت شكلها في المرايا
امل :ايوه هيك .. ان شاء الله اعجب اسامة .. لالا اكيد راح اعجبه .. ؟...وراحت تسبح في عالمها الخاص
عالم امل الخاص
اسامة :امولتي انتي كتييير حلوة
امل بخجل :يسلمووو هذا من ذوقك حبيبي
اسامة بحب :فديت الخجلان انا
امل بخجل :خلاص حبي هيك بتخجلني
اسامة حط ايده على خد امل وحكى بحب :لالا انتي احلى وانتي خجلانه .. وباس خدها
اسامة بحب وناظر امل :احبك
امل بخجل شديد :وانا كمان بحبك
نرجع للواقع
امل حاطة ايديها على خدها وطايرة من الفرحة وتحكي :ياااااااي ع الرومنسية يااااااااااااي
نروح لاسامة
اسامة كان جالس بغرفتة ويقرأ كتاب وقرأ بهذا الكتاب كلمة ذكرت بوحدة وهي الامل في قلوبنا فتذكر امل
اسامة :يالبيها والله اشتقت لها بدي اشوفها .. بس يمكن مشغولة .. اووووف من كثر ما اشوفها ما شبعت منها فديتها
نرجع لعصومي ووليد في غرفة وليد
عصومي راح لوليد
عصومي بعصبية :اوووف .. نعم شو بدك
وليد :اول شيء هدي بعدين احكيلك
عصومي :اووه منك .. بعدين اخذ نفس .. الحين هديت احك شو بدك؟
وليد :طيب اجلس وراح احكيلك
عصومي جلس
عصومي :يلا احك
وليد :بصراحة ما بعرف كيف ابدأ
عصومي ببرود :شكلك مطول
وليد بخجل :انت بتعرف انو ميلاد رغد بكرة
عصومي ببرود حاد :والزبدة
وليد بخجل :اعني انو .. نسويلها حفلة بدون ما نخبرها
عصومي :باختصار قل مفاجأة
وليد بخجل :آه
عصومي :وشو المطلوب مني
وليد :اكييد بدي ياك تساعدني
عصومي :وكيف
وليد :يعني انت تحكي لديمة السالفة وتطلب منها انها تخبر امل وامل تخبر اسامة ويكون هذا سر بينا وما نخبر رغد
عصومي :اوكي موافقة
وليد :وكمان انا اليوم بدي اخذ رغد معي نروح للمطعم ومثلا امل واسامة يروحوا يشتروا الاغراض بتاع الحفلة وانت وديمة تجهزوا الاغراض وتضبطوها
عصومي :اوكي موافق دامك متحمس لهادا الحد منشان حبيبة القلب
وليد بخجل :عصومي خلاااص
عصومي :يااااي ع الخجل حتى الاولاد صاروا مثل البنات يخجلوا
وليد بخجل وعصبية :ومين حكا انني بنت وحرام اخجل الخجل مو عيب ... اوووف منك
عصومي ببرود :خلاص انتهى الي حكيتو قبل شوي انساه .. وقام
وليد :وين رايح
عصومي :مابدك احكي لديمة السالفة
وليد باستغراف :أي سالفة .... اها .. هجل خلاص روح
عصومي بمزح :ومين احكى اني راح اخذ رايك ..بااااايو يا الخجووول
وليد بعصبية :برااااااا
عصومي :باي .. باي ... وطلع وسكر الباب
وليد انسدح السرير وهو معصب :اووووووف منه
نرجع لديمة
ديمة لبست وتكشخت وخلصت وكان بدها تفتح الباب بس بنفس الوقت عصومي دق الباب
طق .. طق .. طق
ديمة :هاه ... مين
عصومي :انا .. .. قطع كلامه فتح ديمة الباب
ديمة بابتسامة :عرفتك ههه
عصومي طالع ديمة و ماعرف يتكلم من حلاوة ديمة
ديمة قربت من عصومي وعيونها في براءة
ديمة :عصومي شو فيك ؟
عصومي خجل كتير لما قربت ديمة منه
عصومي بخجل شديد وارتباك :انـــتي حلوووة هيـ ــك
ديمة خجلت كتير
ديمة بخجل :يسلموو هذا من ذوقك
وعم الهدوء بينهم 5 دقائق خجلانين وكل واحد يناظر تحت من الخجل






وبعد مرور 5 دقائق ديمة حاولت تغير الجو شوي
ديمة بخجل :عصومي بدك شيء
عصومي بخجل :ولا شيء بس حبيت اشوفك ...... عصومي بنسى السالفة من الخجل
ديمة بخجل شديد :تسلم ... تامر على شيء
عصومي باستغراب :لا سلامتك
ديمة :الله يسلمك ... انا رايحة باي .. وراحت
عصومي باستغراب :لحظة
ديمة وقفت
ديمة :شو ؟
عصومي بخجل :ممكن اعرف وين رايحة
ديمة بابتسامة وحاطة ايدها على فمها وهي تغمز :سر ... باي ... وراحت
عصومي :باي
وديمة طلبت من السواق يوديها وراحت
عصومي يكلم نفسه وهو حاط ايده على شعره ويجكي بخجل :يالبيها تهبببل .. الله يحفظها .. ولا يحرمني منها
ــــــــــــ مرور دقيقة على الخجل ــــــــــــ ههه
عصومي يسأل نفسه :احس انو نسيت احكيلها شيء بس شو هو ... اممممم .. يتذكر.... مابعرف عادي ... وراح لغرفته وهو مبسوط
بس في طريقة لغرفته قابل وليد
عصومي بفرح :اهلين وليد
وليد باستغراب :اااهلين .. شوفيك مبسوط هيك
عصومي بفرح :سر !
وليد بشك :مثل ما بدك المهم حكيت لديمة الي طلبته منك
عصومي باستغراب :شووو ؟؟
وليد باحباط :لا تحكي لي انك ما حكيتلها
عصومي منزل راسه :بصراحة اسفة .. بس نسيت
وليد بعصبية :انت ما بيعتمد علك حدا .. وراح لغرفته وهو معصب
عصومي بصوت واطي:حرام الواحد ينسى
وليد سمعه وحكى بعصبية :حكيت شيء ؟
عصومي بتصريف :لالا من قال ههههه ... ياحول يصرف
وليد ببرود :اها .. وراح لغرفته وعصومي كمان راح لغرفته
نرجع لرغودة
رغد جالسة ع الكومبيوتر وداخل المسن وتفحط في المنتديات
رغد بزهق :اووووف مافيه شيء اسويه طفش .. وخطر ببال رغودة فكرة
رغد بذكاء :فكرة راح اروح عند ديوم بحب اسولف معاها واعرف قصص الحب بينها وبين فارس احلامها يااي
وقامت وراحت لغرفة ديمة وطرقت الباب
طق .. طق .. طق
رغد :ديمو افتحي الباب .. ديمو
طبعا ديوم ما ردت لانها مو موجودة
رغد استغربت وفتحت الباب
رغد وهي عند باب الغرفة :ديمو ديمو وينك .. ودخلت الغرفة ومالقت حدا ...رغد باستغراب :غريبة وينها في راحت .. وطلعت من الغرفة وراحت عند امل
امل كانت بالصالة تقرأ كتاب
رغد :امول شفتي ديمو
امل : نو .. ماشفتهاش
رغد :يووووووه فينها
امل وهي تناظر الكتاب وجالسة ع الكنبة :اسألي عصوم يمكن بيعرف
رغد :آه معك حق .. شكرا امول .. وراحت ركيض لعند غرفة عصومي
امل كلمة قراءة الكتاب
نرجع لرغودة
رغدر تدق الباب .. طق ..طق .. طق
عصومي كان جالس يرسم ويمدع .. ههه .. بس عكر مزاجة دق الباب
عصومي بدون نفس :مين
رغد في نفسها :شوبه يتكلم هيك معي ..
رغد :انا .. انا رغد
عصومي فتح الباب
عصومي :اهلين رغد شو بدك ؟
رغد :هلا فيك .. بس حبيت اسألك شفت ديوم
عصومي :آه
رغد :فينها ؟
عصومي :هي ما حكتلك ؟
رغد :لا
عصومي :راحت للمريخ
رغد :عصومي بلا سخافة بلييز ان كنت بتعرف ديوم فينها احكيلي
عصومي :والله ما بعرف .. هي راحت لمشوار
رغد :وفين هالمشوار
عصومي :مابعرف .. انا سألتها وحكتلي سر
رغد باستغراب :سر ؟
عصومي :آه
رغد باحباط :اها فهمت .. اسفة على ازعاجك .. بدك شيء ؟
عصومي :لا سلامتك
رغد :الله يسلمك .. باي … وراحت
عصومي :بايات
عصومي باستغراب :شو بهم الشباب اليوم كئيبين .. شيء غريب عجيب
ودخل غرفته يكمل رسمة وابداعه
نرجع لرغودة
رغد بطريقها لغرفتها قابلت وليد
وليد بابتسامة :هلا وغلا رغودي
رغد باحباط :اهلين
وليد :كيفك ؟
رغد باحباط شديد : منيحة
وليد :له له له الحلو منيح وهو هي زعلان .. شوفيك حبيبتي
رغد :ولا شيء .. هه …. تحاول تصرف
وليد :افا تكذبي علي يا رغودة
رغد ماردت
وليد حاول يغير الموضوع
وليد :رغودتي شو رايك نروح لسوبر ماركت ؟
رغد نسي الاحباط
وحكت بفرحة :عنجد
وليد :اكيد عنجد
رغد بفرح :واااااااو … ونطت على وليد وضمتو
رغد وهي ضامة وليد :احبك .. احبك .. احبك … كتييييييييييير
وليد انبسط لما شاف رغودة مبسوطة
وليد ببابتسامة وفرح داخلي :وانا كمان بحببببببك كتيييييييييير كتيييييييييير … وليد بعد رغد عنه
وليد :يلا رغودة روحي بدلي ثياب وتجهزي منشان نروح
رغد :اوكي …..اممم بس لحظة السواق مو هون
وليد :مو مشكلة .. نروح بالتاكسي
رغد بفرح :يااااي …وباست وليد وحكت .. بحبك .. وراحت لغرفتها
وليد انبسط كتيييييير ….وراح كمان لغرفته منشان يتجهز
نروح لاسامة
اسامة طفش وراح لامل
اسامة :امول ممكن طلب
امل :اكيد وليش لا
اسامة :ممكن نخرج مع بعض اليوم
امل :هلأ
اسامة :اذا ممكن ؟
امل بابتسامة :بتعرف ان غبي .. حدا يرفض طلب مثل كذا وخصوصا اذا كان من فارس الاحلام
اسامة فهم كلامها وطار من الفرحة
امل كانت جالسة وقامت وحكت :انا رايحة اتجهز
اسامة :وانا كمان
وراحوا يتجهزوا
نروح لديمو … اشتقتولها اكيد .. ههه
ديمة وصلت للمكان المطلوب ….. بعدين بتعرفونها
وخلصلت الإجراءات ورجع للبيت وكان الوقت عشاء .. وهي كانت طالعة عصر
دخلت البيت لقت البيت فاضي … وبخوف … ودخلت ديمة وهي كتيييييير خايف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:14 pm

البارت السادس والعشرون
ديمة وصلت للمكان المطلوب ….. بعدين بتعرفونه
وخلصلت الإجراءات ورجعت للبيت وكان الوقت عشاء .. وهي كانت طالعة عصر
دخلت البيت لقت البيت فاضي … وبخوف … ودخلت ديمة وهي مقطعة من الخوف وتمشي بشوي شوي خايفة فجأة سمعت صوت شيء ينكسر والنوافذ انفتحت واجئ واحد وحط ايدها على عينها يعني (غمض عينها )
......... بقلبه :بحس انو جسمها ساخن .. هي مريصة .. ولا شو؟
ديمة بخوف شديد :ميــ ــ ــن
....... :سكت مارد
ديمة بخوف اكثر :ميــــــــ ـــــــ ـــــــــــن
همس لها بإذنها وصوت خفيف :لا تخافي
ديمة حست برتياح بس صار قلبها يدق بسرعة لما سمعت الصوت
ديمة بقلبها :ليش بحس يارتياح مع ذلك قلبي ينبض بسرعة مين .. مين هو انا ما بعرفه ؟
ديمة بخوف:ماشي .. بس مين انت
...... مارد
ديمة من الخوف ما عرفت شو تعمل وخطرت في بالها فكرة
ديمة داست رجل ....
......:آآآآآآآآآآآ ... وفك ايده عنها
ديمة يوم فكها بسرعة راحت لما الفانوس منشان تشغل النور .. وشغلته المفاجأة
ديمة بصدمة :...........
نروح لوليد ورغد
رغد ووليد راحوا للمطعم وطلبوا عشاء
رغد كانت تشرب العصير ووليد يناظرها بحب
رغد حست انو وليد بناظرها
رغد بخجل :وليد ليش عم بتناظرني فيني شيء ؟
وليد في عالم ورغد في عالم
رغد بخجل :وليد حبيبي شوفيه
وليد سابح في احلامه بس انتبه على كلمة حبيبي
وليد :شو حكيتي ؟
رغد حست انو وليد يبغى يسمع كلمة حبيبي بس حبت تستغبي عليه
رغد بخجل :ليش عم بتناظرني ؟فيني شيء ؟
وليد حس انو رغد ما فهمت كلامه فنسى السالفة
وليد وهو يناظر رغد :لالا ولا شيء بس هيك معجب
رغد بخجل :بشو؟
وليد وهو يناظر رغد بحب كبير :اكيد معجب فيك
رغد خجلت كتير وماردت
وليد :يعني ع الخجلانه ..!
رغد صار وجهها بندور من الخجل ونزلت راسها
وليد بقلبه :متى يجي اليوم الي اضل احكيلك بصوت حنون اني بحبك بحبك بحبك بجنوووون ؟!
نروح لامل واسامة
امل واسامة راحوا لسينما وكان الفلم رومنسي وحياة مدرسية مع نوع من الكوميديا
طبعا امل واسامة كانوا جنب بعض امل كان قلبها ينبض بسرعة وخجلانه بس مع ذلك حطت ايديها على ايد اسامة وانسدحت على كتفو
اسامة تفجأ وناظر امل بس هو بحبها اكيد طار من الفرحة .. ههه
اسامة وهو يناظر امل بحب ويحكي بقلبه :اخيرا حسيت انها تحبني وانا كمان بموت عليها ..
نرجع لديمة
ديمة بصدمة :ميــــــــيييين عـ عععــصووومي
عصومي :سوري ديوم بس كان بدي العب معاك شوي
ديمة وهي حاطة ايدها على قلبها :ريحتني ... وطاحت
عصومي بسرعة راح ومسك ديمة
عصومي بخوف :ديمة ديمة شوفيك ؟
ديمة بتعب :لا لا بس كنت خايفة كتييييير ؟
عصومي حط ايد على جبين ديمة
عصومي :حرارتك مرتفعة
ديمة وقفت وهي حاطة ايدها على جبينها :شوفيك مخرف ولا شو .. حرارتي عادية
عصومي :بس ... قطع كلامه ديمة
ديمة :لا بس ولا شيء .. بروح اجهز العشاء ؟
عصومي حست انو ديمة تراوغ وعم تضحك عليها يعني ما بدها تحكي انها مريضة منشان محد يشغل بالوا منشانها
عصومي :راح اساعدك ؟
ديمة :مثل ما بدك ... آه .. تذكرت .. آه عصومي على فكرة فين الشباب ؟
عصومي :خرجوا
ديمة :وليش ما خرجت معاهم ؟
عصومي :مابدي ؟
ديمة :كنت عم بتستناني ؟
عصومي بخجل :طبعا لا
ديمة :اها ..طيب ليش ما رحت معاهم ؟
عصومي بخجل :مابتفهمي ... هيك مابدي .. يعني غصب .. اووووف
ديمة بابتسامة : I am sorry
عصومي بخجل :اممممم .. افكر
ديمة وهي تناظر عصومي بحب :بلييييييز
عصومي بخجل شديد :م مم مقبووول
ديمة طارت من الفرحة
ديمة :يااااااهوووو ....... وهي تنقز
عصومي فرح لما شاف ديمة فرحانة بس مع ذلك كان يفر فيها شوبها ؟هالايام مو على طبيعتها ؟شو السالفة ؟وفين احت العصر ؟ وليش يوم سألتها .. حكت سر ؟
كل هذي الاسئلة واكثر كانت تدور في راس عصومي ولا يلقالها حل
ديمة بفرح :عصومي يلا نجهز العشاء ؟
عصومي بابتسامة :يلا ؟
وراحوا للمطبخ
ديمة كانت تطب بيض وتحمس تونة وعصومي يجهز الصحون
ديمة بفرح وهي تصفق :وهيك خلصنا
عصومي:ههه
وراحوا لصالة وتعشوا وبعد ما خلصوا غسل الاواني وجلسوا يطالعوا التلفزيون وكان كل واحد فيهم بمكان بعيد عن الثاني
عصومي:........
نروح لرغد ووليد
وليد :رغودة يلا نرجع ؟
رغد :لالا بليييييز حبيبي .. مابدي ؟
وليد ماقدر يرفض رغد بعد ماحكت لو حبيبي
وليد بخجل :مثل مابد القمر
رغد خجلت
وليد مسك ايدها
وليد بابتسامة :يلا خلينا ننبسط
رغد بفرح :اوكي
نروح لامل واسامة
خلص الفلم وطلعوا
امل :يااااااه كان الفلم حلووووو كتيييييير
اسامة:بس مو احى منك
امل خجلت كتيييييير
اسامة :ياي ع الخجلانة
اسامة :خلاص ؟
اسامة :حاضر .. بدك ايسكريم
امل بفرح :اكييييييد
اسامة :ههه ماشي انتظريني هون دقايق وجاي
امل :اوكي
نرجع لعصومي وديمة
عصومي :ديمة انتي بتعرفي انو ميلاد رغد قرب صح ؟
ديمة حطت ايدها قدام فمها :يوه ذكرتني ماشريت لها هدية ..؟ صباح الخير ليش توك تحكي ؟
عصومي في قلبه :مابعرف بس احس بشيء غريب احس انو ديمة تخبي عني شيء بس شو هو ؟
عصومي :هاه .. انا كنت راح اكلمك في هذا الموضوع العصر .. بس ..بس انتي حكيتي انك طالعة ؟
ديمة:آه صح تذكرت .. سوري عصمصم ..
عصومي :شو .. ؟
ديمة بضحك :ههه امزح معك شوفيك ؟
عصومي :ههههه
ديمة :عصومي شورايك نروح نشجهز اغراض الحفلة
عصومي :بس ماشرينا الاغراض
ديمة :لحظة بدق على امول تجيب الاغراب معاها .. آه عصومي لاتحكي لرغودة شيء ..اوكي ؟
عصومي :حاضر يا ست ديوم
ديقة تدق على امول
جوال امل ترن .. ترن .. ترن
امل تطلع الجوال من شنطتها
امل :الو
ديمة :الو اهين امول كيفك ؟
امل :منيحة وانتي اخبارك ؟
ديمة :تمام .. امول ممكن اطلب منك طلب
امل :انتي تامري مو تطلبي
ديمة :تسلمي حبيبتي .. ممكن تشترين حاجات الحفلة
امل باستغراب :حفلة مين ؟
ديمة :هه .. حلفة رغودة .. ميلادها قرب زي مابتعرفي
امل:نسيت .. حاضر بس بسأل اسوم
ديمة :اوكي
اجئ اسامة
اسامة وهو يقدم الايسكريم لامل :شوبدك فانيلا ولا شوكولاته
امل وهي تكلم ديمة :ديوم دقيقة
ديمة :تيب
امل تختار :اممم فانيلا لا شوكولاته اممم خلاص فانيلا
اسامة :تفضلي
امل تاخذ الايسكريم :شكرا
اسامة :مين تكلمي ؟
امل :هذي ديمة
اسامة :شوبدها
امل :بدها نشتري حاجات بتاع الحفلة
اسامة باستغراب :حفلة مين ؟
امل :حفلة منشان ميلاد رغد
اسامة :اها .. خلاص احكيلها انو راح نشتري الحاجات بس شو بدها
امل :اوكي .. امل تكلم ديمة :الو
ديمة :خلصتوا
امل :المهم اسامة وافق بس شو بدك نشتري ؟
ديمة :اشتري ..... و..... و...... من مطعم .......
امل :اوكي راح نشتريها ونرجع للفلة
ديمة :استناكم .. سي يو
امل :باي
عصومي :شو حكوا راح يشتروا الاغراض
ديمة بفرح :يس
عصومي :ياااااااهو ... ومسك ايد ديمة وقام ينقز معاها
ديمة كانت كتير فرحانه وهي تنقس مع عصومي بس فجأة وقفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,
عضو
عضو
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●,


مشآركآتي * : 64
»|| بًلديْ ♥ *: : السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥ : السباحه
»||تقيمي ♥ * : 0
»||تاريخ التسجيل♥ * : 04/11/2011

روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول    روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:17 pm

البارت السابع والعشرون والثامن والعشرون والتاسع والعشرون


ديمة كانت كتير فرحانه وهي تنقز مع عصومي بس فجأة وقفت
ديمة :كح كح كح

عصومي بخوف :ديمو شوفيك ؟

ديمة تتنفس بصعوبة وتسعل :هاه .. هاه .. كح كح

ملاحظة ..
هاه ... معناها .. تنفسها .. ان شاء الله فهمتوا

نروح لامل واسامة
امل ومعها الزينات بتاع الحفلة :اسوم هاي احلى ولا هاي
اسامة :اممممممم ... الثانية
امل :اوكي .. وبهيك اشترينا جميع الحاجات
اسامة :يلا نرجع للبيت
امل :يلا ... وراحت لعنده ومسكت ايده
نروح لرغد ووليد

وليد ورغد .. راحوا للحديقة وتمشوا فيها ولعبوا وبعد ما خلصوا وتعبوا

وليد :رغودتي خلينا نرجع والله تعبت

رغد :وانا كمان مثلك .. موافقة

وليد :يلا .. وراح لعندها وممسك يدها وخرجوا برا الحديقة وستأجروا تاكسي

نرجع لديمة وعصومي

عصومي ماعرف شو يعمل

عصومي بخوف وارتباك ويناظر ديمة :ياربي شو اعمل شو

ديمة وهي تبتسم وتغمز له :ههه كنت عم امزح معك

عصومي :شووووو ؟!

ديمة بابتسامة :سوري عصومي بس حبيت اعرف انت خايف علي ولا لا

عصومي براحة :الحمد الله ريحتيني .. طيرتي قلبي من مكانو

ديمة :سوري عصومي .. ماكنت بعرف انك راح تخاف علي هالقد

عصومي :وكيف ما اخاف ..اربكتيني وماعرفت شو اعمل .. بعدين ابتسم وحكى :بس انا سعيد لانك منيحة ...الحمد الله

ديمة بابتسامة حلوة :الحمد الله .. ثانكيو عصومي

عصومي بابتسامة:ولكووو

ديمة بقلبها :شو هالاحساس .. ؟!

عصومي بقلبه :شكلها حلو وهي مبتسمة الله يحفظها

نرجع لوليد ورغد وامل واسامة

وصلوا الشباب بنفس الوقت للبيت

اسامة :امول شوفي لوليد ورغد

امل وهي تأشر لهم :هاي

وليد :رغود شوفي

رغد :مين ؟ .. وبعدها لفت وشافت امل تأشر فاشرت لها :هااايااات

اسامة :ادخلوا بعدين اشروا لبعض

.. ودخلوا للبيت

عصومي :السباب وصلوا

ديمة :يلا نسلم عليهم

عصومي :يلا

رغد وليد وامل واسامة :السلام عليكم

عصومي وديمة :وعليكم السلام .. كيفك .. واخبار الطلعة معكم

اسامة :ماشي حال

وليد :المهم انو احنا انبسطنا

امل ورغد يهسون راسهم :يعني آه

ديمة :باي شباب

رغد :شو وين رايحة

ديمة :شو .. وين يعني لغرفتي

رغد :وليش ؟

امل :رغودة شو هالسؤال .. رايحة لغرفتها ..شو يعني اكيد بدها تنام

ديمة :كلام امول صح

وليد :بس لساتو الوقت بكير

ديمة :اسفة .. بس بحس بتعب شوي وبدي ارتاح

اسامة :خلاص اسئلة خلوا البنت بحالها .. واكيد عندها عذرها

عصومي بابتسامة خفيفة :تصبحي على خير

ديمة :وانت من اهلو .. وراحت لغرفتها

عصومي بقلبه :احسك ياديمة تخبي شيء عني ومابدك تخبريني ؟

وليد يتثاوب

رغد بمزح :اضن انو انت الي حكيت انو الوقت لساتو بكير مو ؟

وليد :يبدو لي انها عدوة

الكل :هههه

امل تتثاوب

اسامة :شكلو وليد صادق عدوة .. هع

رغد تثاوب

عصومي :شباب يلا كل واحد لغرفتو جبتولي النوم بسبت تثاوبك شو فيكم انتم ؟

اسامة :لا لحظة انا ما تثاوبت .. وتثاوب

امل :مابينفع كلامك هلأ .. لانك تثاوبتك

الكل :ههه

رغد :ههه ...اممم لحظة شباب مالحتوا شيء غريب اليوم

الكل باستثناء رغد :شو

رغد :لاحظت انو اليوم ديوم مو على عوايدها

عصومي بقلبه :معاها حق وانا كمان حاس بنفس الشيء

وليد :كيف يعني

امل :رغد معاها حق

اسامة :طيب فهمونا

امل :ديوم اليوم تصرفاتها غريبة ووجهها شاحب وكمان نامت بكير

وليد :آه وانا كمان لاحظت هالشيء

رغد :ان شاء الله ماتكون مريضة

اسامة :لا ان شاء الله .. ان شاء الله ما يكون فيها الا العافية

امل :ان شاء الله.. تفاءلوا بالخير تجدوه

رغد انتبهت لعصومي انو ماحكى شيء

رغد :عصومي شوفيك
عصومي :هاه .. لا لا ولا شيء

امل :طيب شمعنا رايك

عصومي :لا تخافوا ديمة منيحة

رغد :الله يسمع منك

امل :ان شاء الله

عصومي :يلا شباب .. بدكم شيء

الكل باستثناء عصومي :لا سلامتك

عصومي :الله يسلمكم .. يلا تصبحون على خير

الكل باستثاء عصومي :وانت من اهلو

وبعد كذا راح عصومي لغرفته ونام وكمان الشباب الباقين

وجاء اليوم التالي

كان الكل صاحي وعلى طاولة الطعام بدهم يفطروا
كان كل واحد جالس بمكانو ويناظر اكلو الي قدامو .. والهدوء كان سيد الحديث بينهم

امل بارتباك :ههه شباب عاتي غلط وصار يلا خلونا ناكل

رغد بارتباك :بس كيف ناكلوا مالح كتيير

اسامة بارتباك :خلاص الي صار صار وانتهى

وليد بارتباك :كيفكم انا راح اكل .... واخذ صحنو والملعقة وقام يأكل بسرعة

عصومي :وانا كمان مثلك .. وفعل مثل وليد

اسامة :وانا كمان .. وفعل نفس الشيء

رغد وامل :احنا كمان ... وفلوا نفس الشيء

ديمة بارتباك :ههه .. كيف طعموا مالح كتيييير ولا لا ..

عصومي يشرب كاس مي بعد ما خلص

عصومي ::واخيرا خلصت ... ديمة لا تخافي اذا اكلتيه بسرعة ماراح تحسي بطعمه

ديمة بارتباك وتلعب بالصحن :هه شباب انا حساسة نفيسي مو جوعانة .. بروح اشرب لي كاسة عصير

الكل باستثناء ديمة :بس ... دمة قاطعتهم

ديمة :لا بس ولا شيء حكيت لكم مو جوعانة .. خلاص

رغد :مثل مابدك

عصومي بقلبه :انا هلأ متأكد انك بتخبي شيء عنا يا ديمة
امل :اممم رغد يوم بدي تروحي معي لسوق
رغد باستغراب :ليش ؟

امل :ههه لازم نشتري ثياب
رغد باستغراب اكثر :ثياب لشو ؟

امل :صدقتي ميلادها بكرة وارسلت لنا دعوة واحنا ماعندنا ملابس مناسبة لهيك حفلات
رغد :آه
الكل ناظر امل باستغراب باستثناء رغد .. امل غمزت لهم وهما فهمت عليهم
اسامة :خلاص كونوا جاهزين العصر اوكي

امل :اؤوكيشن
وجاء العصر وراح امل واسامة ورغد لسوق وضل بالبيت وليد وعصومي وديمة يجهزوا الاغراض بتاع الحفلة
ديمة وهي على السلم :عصومي اعطني النجمة
عصومي وهاع النجمة :هاي
ديمة وهي على السلم :لا التانية

عصومي :اوكي .. وليد اعطني اياها
وليد سرحان
عصومي :وليييييييييد
وليد :هاه شو ؟ شوبك ؟

عصومي :صح النوم ؟

وليد بارتباك :ههه
عصومي باستهزاء :شو قصدك بـ هههه المهم اعطني النجمة الي جنبك

وليد :حاضر .. واعطاه النجمة

عصومي :شكرا .. واعطاها ديمة
ديمة :يسلمو
عصومي :الله يسلمك
ديمة ركبت النجمة .. وخلصوا تزين الصالة
عصومي لاحظ انو وليد سرحان
عصومي :وليد شوبك سرحان هيك ؟

وليد يتنهد :اوه مابعرف او اقدم لها
عصومي :مين تقصد رغد
وليد :آه .. كل ما فكرت في شيء احسه مايناسب وافكر في شيء ثاني
ديمة :بسيطة
عصومي وليد :بسيطة ؟
ديمة :آه بسطة وبسطة جدا ..
عصومي ووليد باستغراب :كيف ؟

ديمة :وليد .. قدم لرغد الشيء الي هي بتحبه وانت اخترته وانا متأكدة اتم الثقة انها راح تقبل أي هدية منك حتى لو كانت بسطة مظهر الهديمة ما بهم اهم شيء الجوهر لو اهديتها الهدية من قلبك صدقني راح تعجبها
عصومي :الجوهر اهم من المظهر ... امم .. يفكر .. اها فهمت معك حق
وليد :آه ... اممم .. اهديها الهديمة من قلب

ديمة :آه .. فكر في كلامي عدل .. وان شاء الله راح تفهمه
ديمة :عصومي .. ممكن تروح تحجز الكيكة منشان بكرة
عصومي :آه
عصومي راح يحضر الكيكة وهيك ظل وليد وديمة لوحدهما في البيت
وليد :ديمة ممكن سؤال ؟

ديمة :شو ؟

وليد :صحيح انو هادا السؤال ما بخصني بس ممكن تحكيلي بصراحة
ديمة :طيب شو هو ؟

وليد :انتي بتحبي عصومي ؟
ديمة بخجل :اممم .. شو هادا السؤال المفاجئ ماتوقعه
وليد :طيب احكيلي بصراحة انتي بتحبيه ؟
ديمة بخجل: اممم .. لو حكيتلك انو انا نفسي ما بعرف شو بتحكي ؟

وليد :شووو؟

ديمة بخجل :بصراحة انا ما بعرف اذا كنت بحبه او اكرهه بس ..بس .. قطع كلامها صوت فتح الباب
ديمة تبغى تصرف
ديمة بارتباك :الشباب وصلوا ... وراحت لعندهم
وليد :لحظة .. اووف منها
وتعشوا الشباب وصعدوا الصبايا لغرفة رغد
امل وهي ماسكة الفستان بيدها :بنات شو رايكم
ديمة ورغد :حلووو
رغد :بحس انك اليوم بتخبون عني شيء
امل بارتباك :لالا ولا شي ... صح ديمو
ديمة بتصريف :ما اتذكر انو عملنا شيء اليوم غريب
رغد :لا انا متأكدة انكم بتخبون شيء حتى انو وليد اليوم ما تكلم معي كتير مثل عادته كان سرحان
ديمة بابتسامة :رغود لا تشغلي بالك راح تعرفي كل شيء بالوقت المناسب
رغد :بس .. ديمة قاطعتها
ديمة :لا بس ولا شيء .. يمكن اذا عرفتي هلأ يكون امر محزن بالنسبة لك يعني الافضل خليه لوقته وراح تكوني مبسوطة
رغد :شو ؟ .. نبرة احباط .. يمن كلامك صح بس فضولي بيقتلني
امل :بسم الله عليك .. بس كلام ديمو صح يعني اصبري لما يجي الوقت المناسب
ديمة :اتمنى انك فهمتي كلامي رغود ... ووقفت يلا بنوتات انا رايحة انام تصبون على خير
امل :لساتنا بكير ؟

ديمة :نسيتي انو ورانا يوم طولي بكرة
رغد :كلام ديمة صح .. تصبحين على خير ديوم
ديمة :وانتي من اهله .. بايو .. وطلعت من الغرفة وراحت لغرفتها

امل :وانا كمان رايحة انام طابتك ليلتك رغودي
رغد :احلام سعيد
وراحت رغد لغرفتها
نروح للشباب
عصومي :وليد مستعد لبكرة
وليد :مستعد وكمان متحمس
اسامة :حلو معنوياتك مرتفعة
وليد :هههه
عصومي :بروح لغرفتي بدكم شيء
اسامة :لا سلامتك
وليد :تصبح على خير
عصومي :وانت من اهلو .... سي يو ... وراح لغرفته
وراح اسامة ووليد لغرفة منشان يناموا كمان
وجاء اليوم المنتظر (ميلاد رغود )
في الصباح الساعة 11

صحى الجميع باستثناء رغد
ديمة :شباب شريتوا الهدايا
الكل :آه
ديمة :خلاص احنا بنبدأ الحفلة بعد صلاة العشاء الساعة 8 اوكي
الكل :اوكي
وليد :بس من راح يشغل رغودة

امل وديمة :اترك هذا علينا
عصومي :تيب من راح يحظر التورته

اسامة :انا

امل :عصومي ووليد انتوا راح تحرسوا الغرفة بتاع الحفلة
وليد وعصومي :هاي
ديمة :خلاص وبهيك قسم الاشغلال علينا
امل :ديمة يلا نروح نجلس في غرفنا لما تصحى رغد
ديمة :اوكي .. يلا نروح غرفتي
امل :يلا
ديمة :نعتمد عليكم يا شباب
عصومي ووليد واسامة مدو ايديهم وعملوا مثل هيك
وراحوا البنات لغرفة ديمة
والشباب جلسوا في الصالة
نروح للبنات
كانو جالسين على سرير ديمة
امل :ديمة ممكن سؤال
ديمة :تفضلي
امل : ديمة بس انك بتخبي عنا شيء .. مو؟

ديمة بارتباك :لا لا من حكى هيك
امل بشك :ديمة
ديمة نزلت راسها وحكت بحزن شديد :اسفة .. مابقدر احكيلك
امل فهمت
امل بابتسامة :خلينا نغير السالفة
ديمة :اوكي
وجلسوا يسولفوا ويضحكوا
نروح للاولاد
الشباب كانوا جالسين في الصالة وعصومي معو الريموت ويقلب في القنوات
عصومي طفش ورمى الريموت على الكنب
عصومي :اوووف شو هادا الملل
وليد :متى تجي الساعة 8 طفشت
اسامة :اول مرة بحس بهيك ملل
وليد :طيب خلونا نسولف نغير الجو شوي
اسامة :طيب احك يا فهيم
وليد :عصومي بدي اخبرك
عصومي :شو ؟

وليد :امس لما رحت تحجز الكيكة بتاع الحفلة سألت ديمة هي بتحبك اولا
عصومي بحماس :وشو حكت

وليد :حكت انو نفسها مابتعرف تحبك او تكرهك ؟

عصومي بصدمة :شو ؟

اسامة :عصومي انت بتحب ديمة مو ؟

عصومي بخحل :آه بس يبدو انو هي ما بتبادلني نفس الشعور ؟

اسامة :لاتحكم بسرعة هيك يمكن انها مرتبكة وماعرفت ايش تجاوب وليد واذا بدك تعرف اسألها بنفسك
عصومي بحزن :كل ما حبيت اسألها بحس انها تصرف مابدها تسمعني
وليد ضرب عصومي على كتفه بخفيف

وليد :لا تتحطم هيك اكيد راح تسمع الاجابة منها يوما ما
عصومي ماعرف شو يحكي فهز راسه معناها آه
وجلسوا الشباب يسولفوا ويضحكوا

اجت الساعة 2 وصحت رغد
في غرفة رغد
رغد صحيت وتوضت وصلت الظهر
رغد قدام المرايا تضبط شعرها
وطلعت بدها تنزل
نروح لديمة وامل
امل :ديمة ما سمعتي صوت
ديمة :اممم ..لايكون رغد ....... وبسرعة قاموا وطلعوا من الغرفة ولقوا رغد عند الدرج بدها تنزل
امل بصراخ :رغد
رغد باستغراب :هلا امول شوفيك عم بتصارخي
امل بارتباك :ههه .. لا ولاشيء
ديمة :رغد تعالي لغرفتي بدي ياكي بشغلة
رغد :بس بدي انزل منشان اتغدا
امل :انا راح اروح اجيب لك الغداء بس انتي روحي مع ديمة
رغد :اوكي
ونزلت امل ورغد وديمة راحوا لغرفة ديمة
امل وهي نازلة من الدرج شافوها الشباب
وليد :امل .. رغد صحيت ؟

امل :آه .. وهلأ راح اجهز لها الغداء
وليد :آها ..بس انتبهوا لها ما تطلع منشان ما ننكشف
امل :ولا يهمك
وراحت امل للمطبخ تجهز الغداء وخلصت وراحت لغرفة ديمة
ديمة :يلا رغود تغدي لانو بدي اعمل شيء معاك
رغد :وشو هو ؟
امل :نسيتي انو اليوم بروح لحفلة صديقتي
رغد :اها .. نسيت سوري صبايا
ديمة :عاتي ..بس المهم تغدي بسرعة

رغد :طيب .. وبدأت تتغدا
وبعد ما خلصت جلسوا يسولفوا شوي وبعد كذا اجت الساعة 3:30 وصلوا العصر وخلصوا
ديمة تطلع الفستان من الدولاب :يلا رغود اجلسي ع الكرسي
رغد :طيب .. وراح تجلس
ديمة راحت عند رغد وجلسوا هي وامل يضبطوا رغد ويزينوها ويكشخوها
رغد بارتباك :بنات مو لازم اتكشخ هيك
امل :الا لازم
رغد :بس .. الحفلة مو لي حفلة صديقة امول مو انا
ديمة :رغود مثل ما حكيتلك قبل بعدين راح تعرفي
رغد بانزعاج :اووووووف .. اوكي مثل ما بدكم
وبعد ما خلصوا وخلوا رغودة مثل القمر وكمان امل وديمة لبسوا وخلصوا
وصلوا العشاء .. واجت الساعة 8
طلعت امل من الغرفة المنشان تطلب من الشباب يطفوا النور ويشغلوا الشمعات
رغد شافت وجهها في المرايا وحكت :ديمة مو حلم مو ؟
ديمة بابتسامة :لا يا حبيبتي هادا حقيقة شفتي صرتي مثل الفمر
رغد بخجل :تسلمي
ديمة :امل ....
امل فهمت عليها
امل :حاضر
ديمة وامل مسكوا ايد رغد كل وحدة من جهه وطلعوها من الغرفة
الشباب كانو بيقولو :هبي بيردي تي يو ... وكل واحد يناظر حبيبته بنظرات اعجاب وحب
البنات كانوا طايرين من الفرحة واكثرهم رغد
رغد بفرحة :ديمة امل .. شو هادا حلم ؟!
ديمة بفرح ما بهم ان كان حلم ولا حقيقة المهم انك مبسوطة ..:كل سنة وانتي طيبة ... وباستها مع خدها
امل بفرح :كل عام وانتي بألف خير .. وباستها كمان
رغد بفرح كبير :تسلمووو
وليد ماقدر يصبر وراح لعند رغد .. ديمة وامل بعدوا عن رغد . ورغد انتبهت لوليد وناظرته نظرات غريبة
وليد بخجل رفعها بايدو
رغد بخجل :وليد شوفيك نزلني
وليد ناظر رغد نظرات حب وحكى بخجل :كل عام وانتي بألف صحة وعافية
رغد استحت ونزلت راسها وحكت بخجل كبير :وانت بألف خير
ونزلها من الدرج والكل يصفق وولعوا النور بتاه الحفلات
ووليد نزل رغد من ايدينه واهداها هديتها وكمان الكل
ومر هادا اليوم على الضحك والفرفشة وكان الكل مبسوطين بس ماحدا يعرف شو راح يصير باليوم التاثي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه لطيور الجنه بعنوان / ليـــــت الوجـع بـ ( عـــروق ) قـــلبي ولــآ فيــــكـ :( :( منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايه لنجوم طيور الجنه حب ورومنسيه
» انشودة الجنه طيور الجنه 2
» تصميم روعة لطيور الجنة
» فلاش رائع بعنوان :احبك ربي
» قصه طيوور الجنه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات أدبية و شعرية :: ●{ قصًصْ وًرًوًـًأيًـًأًـأًتْ ~-
انتقل الى: