••

آذآ كُنِتُـيَ زَآإئًرًهُـ فُنُتًمْنِىًـآإ آنًكَـ تًدِخًلٍـيً مًعآإنًآإ ..

وُآإذَآ كًنُتِـيُ عَضًوُهـُ مُعَآنَآ نًتِمـًىَـآإ آإنُكَ تُدَخـَلِـيً وًتُشآإرًكِـيُ ..

••



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين 5 5 1
شاطر | 
 

 رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥ شهوده وعشقها ديومه ♥
عضو مبدع
عضو مبدع


مشآركآتي *: 716
»|| بًلديْ ♥ *: : سعوديــــة وافتـــخ ـــر
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: دلوع عـــــة ماما وبابا
»||تقيمي ♥ *: 14
»||تاريخ التسجيل♥ *: 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الخميس نوفمبر 04, 2010 11:48 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه)

الشخصياااات:
رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه النسعه وفاطمه الدبابنه وأهاليهم
(خليت فاطمه بطله معاهم بس كذا تعطي جو للروايه)
رغد تحب أسامه النسعه وهو مايدري
وليد يحب رغد وهي ماتدري
عصومي يحب ديمه وهي ماتدري
وديمه ماتحب أحد
وأسامه النسعه يحب فاطمه الدبابنه وهي ماتدري
وفاطمه الدبابنه تحب أسامه النسعه وهو مايدري
(وكل واحد مايعرف الثاني من يحب)
_______________________________________________________________________________________
البارت الأول:
رغد وديمه عالتلفون
رغد:ألو ديمه
ديمه:هلا رغد
رغد:كيفك؟؟
ديمه:الحمدلله وأنتي؟؟
رغد:تمام
ديمه:أيوه رغد ليش متصله
رغد:ديمه بدي أحكيلك سر
ديمه:أحكي بسمعك
رغد:بس تحفظي السر
ديمه:ولو سرك في بئر
رغد:أنا أحب أسامه
ديمه:واو شو هالأختيار
رغد:يعني حلو ذوقي
ديمه:لك شو بتحكي هاد بجنن
رغد:بس احس هو مابيحبني<<<<<<خانقتها العبره
ديمه:طيب حبيبتي لا تزعلين منشانه
رغد:شو بعمل لحتى أعرف من يحب؟؟
ديمه:أسأليه
رغد:لا مستحيل
ديمه:طيب ماعندك غير هذا الحل
رغد:طيب طيب بساله بكرى
ديمه:طيب أساليه إذا كان يحبك حبيه وإذا كان مابيجبك أتركيه
رغد:طيب
ديمه:يلا رغوده باي ماما بتنادي تقول الغداء
رغد:أوكي باي
ديمه:باي
_______________________________________________________________________________________
نروح لعصومي ووليد
وليد:عصوم بدي أحكيلك أشيء
عصومي:أحكي
وليد:أنا بحب رغد
عصومي:عنجد
وليد:آه والله
عصومي:طيب هي بتحبك
وليد:هذا اللي مجنني بدي اعرف
عصومي:أها طيب أسالها
وليد:أمتى
عصومي:بكرى راح يجوا لعنا مشان العزيمه شو نسيت
وليد:آه صح نسيت طيب بقول لها
عصومي:أوكي
وليد:عصومي أنت بتحب حدا
عصومي بأرتباك:أأأأأأنننناااااا
وليد:أه انت لك شو بك أرتبكت
عصومي:بدك الصراحه الصراحه اه بحب
وليد:ومين سعيده الحظ هاي
عصومي:ددديمه
وليد:أها ياعيني
عصومي:بس مابعرف هي تبادلني نفس الشعور ولا لا
وليد:طيب أسألها
عصومي:لا خايف تكون مابتحبني وبعدين أتحطم
وليد:طيب براحتك
مروه:يا أولاد يلا تعوا تغدوا
وليد:يلا قوم عصوم نروح نتغدأ
عصومي:يلا
_______________________________________________________________________________________
بكرى بالعزيمه جاء اسامه النسعه وفاطمه الدبابنه ورغد وديمه واهاليهم وباقي نجوم طيور الجنه
رغد:أسامه بدي أحكيلك شغله
أسامه:شو
رغد:تعال معي عالغرفه
أسامه:طيب
وراحوا عالغرفه
وليد:عصوم بدي أعرف أيش بدا رغد من أسامه
عصومي:طيب روح وراهم وأسمع شو بيحكوا
وليد:طيب

وراح وليد وحط أذنه عالباب يسمع شو بيحكوا

بداخل الغرفه
رغد:أسامه بدي أحكي بس أنت لا تزعل
أسامه :طيب أحكي
رغد:أسامه أأأأأأنننننااااا
أسامه:أنتي شو
رغد:أنا بحبك
وليييد:..........................................


ياترى وليد شو بدو يحكي؟؟
وأسامه شو رده فعله؟؟
يلااا بديي ردوووود تهز المنتدى هز<<<<<<تحلم ههههههههههههههه
يلا يا أعضاء ردود لا تخلوني ما أكمل أنتظروني بالبارت الثاني
وأنتم يا أعضاء لا تزعلون كمان ردوا لأن ردودكم بتهمني وجاوبوا عالأسئله
إذا لقيت تفاعل راح أنزل البارت الثاني اليووووم
يلا تفااااااااعل وردددددوووووووددددد أدري أن البارت قصييير بس بدي تفاعل وراح أطول البارت





×××××××××× توقيعي ××××××××××
لمن تريد بطاقة شخصية-توقيع-رمزية لا تتردد في طلب أحد هذه الاشياء مني فقط أرسلي لي رسالة خاصة او طلبي من موضوع اميرة الورد(طلبات التصاميم المنوعة) وانا سوف انفذه في اسرع وقت


عدل سابقا من قبل محبة احلى بنوتة رغودة في السبت نوفمبر 13, 2010 12:13 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wqe2010.yoo7.com
عاشقة ديمة بشار
عضو ماسي
عضو ماسي


مشآركآتي *: 2221
»|| بًلديْ ♥ *: : السع ـوديهـ..~!
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: الرسم .. الفوتوشوب .. النت .. الكتابة
»||تقيمي ♥ *: 31
»||تاريخ التسجيل♥ *: 22/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الجمعة نوفمبر 12, 2010 1:34 pm

كملــــــــــــــــــي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
روعــــــــــــــــــــــه×روعـــــــــــــــــــه=ابداع بلا ح ــــــــــدوووود
واصــــــــــــــلي ابداع ـــــــــــــــكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dimhbshar.yoo7.com/
عاشقة ديمة بشار
عضو ماسي
عضو ماسي


مشآركآتي *: 2221
»|| بًلديْ ♥ *: : السع ـوديهـ..~!
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: الرسم .. الفوتوشوب .. النت .. الكتابة
»||تقيمي ♥ *: 31
»||تاريخ التسجيل♥ *: 22/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الجمعة نوفمبر 12, 2010 1:35 pm

وبتشرف اني اول من رد عليك
تقبلي مروري>>عيوني ديومة<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dimhbshar.yoo7.com/
♥AgooLah♥
عضو مشارك
عضو مشارك


مشآركآتي *: 260
»|| بًلديْ ♥ *: : المملكة العربية السعودية
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: الســـــــباحة
»||تقيمي ♥ *: 1
»||تاريخ التسجيل♥ *: 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الجمعة نوفمبر 12, 2010 11:56 pm

وردة1:ووردة1:وردة1:روردة1:دة1:انتي ياشيخة ابداع بلا حد وردة1:ودوردة1:وردووردةوردة1:1:روردة1:د1:ة1وردوردة1:ة1::وردوردة1:ة1:وردة1:ولله قمر انتي وردة1: الفل ويحبك الكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ شهوده وعشقها ديومه ♥
عضو مبدع
عضو مبدع


مشآركآتي *: 716
»|| بًلديْ ♥ *: : سعوديــــة وافتـــخ ـــر
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: دلوع عـــــة ماما وبابا
»||تقيمي ♥ *: 14
»||تاريخ التسجيل♥ *: 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    السبت نوفمبر 13, 2010 12:15 pm

البارت الثاني:
وليد من ورى الباب:يعني ما بتحبني وراح يجري لغرفته ويدخل ويسكر الباب وراه ودموعه على خده

نرجع لرغد وأسامه

أسامه:بس أنا بحب فاطمه
رغد:شو شو بتحكي انت
اسامه:آه بحبها
وقام طلع وترك رغودتنا تبكي لحالها ومنصدمه <<<<<<ياقلبي عليك يارغوده
______________________________________________________________________________
عصومي:ديمه وين رغد
ديمه:مع اسامه
عصومي:لا هاد اسامه هون
ديمه:طيب لأروح وأشوف وينها
عصومي:أوكي
راحت ديمه تدور رغد لقتها بالغرفه تبكي جرت ديمه لها ومسكتها بخوف
ديمه:رغد رغد
رغد:ديمه مابيجبني مابيحبني
ديمه:من هو<<<<<ديمه نست أنها تحب أسامه
رغد:أسامه مابيحبني طلع يحب فاطمه
ديمه:خلاص حبيبتي لا تبكي مايستاهل كل هالدمووووع
رغد:أه رأسي وأغمى عليها
ديمه:رغد رغـــــــــــــــــــــــــــــد <<<<<<<<<بصوت عالي
وليد أول ماسمع ديمه تصرخ بصوت عالي قام يجري للغرفه اللي فيها رغد
وليد بخوووف:شوفي
ديمه:رغد رغد أغمى عليها
وليد:رغد رغوده رغودتي<<<<يصحي رغد
ديمه بصوت عاللي:خالتو أم رغد ماما
أم رغد: شوفي
ديمه:رغد خالتو
أم رغد: رغد رغد حبيبتي أهئ أهئ<<<<<تبكي
وليد:خالتو أتصلي على عمو زيد خلينا نوديها للمستشفى
أم رغد:طيب طيب أهئ أهئ

عند الرجال

ترن ترن
أبو رغد:ألو
أم رغد:ألو زييد الحق الحق أهئ
أبو رغد خاف:شو فيه ام رغد
أم رغد:رغد أغمى عليها
أبو رغد وقف:شو شو
أم رغد:تعال بسرعه نوديها للمستشفى
أبو رغد:طيب طيب
وسكر الخط
عمو خالد:شوفي؟
أبو رغد:رغد أغمى عليها
عمو خالد:شو
وراحوا يجرون لرغودهـ
جاء عمو زيد وشالها وحطها بالسياره وأخذ معه أم رغد احلى بنتمو خالد وراحوا للمستشفى

نرجع لوليد

وليد:يالله شوفيها<<<<قاعد يفكر
وليد:لازم أروح أسأل ديمه لأنها آخر وحده عندها
وليد:ديمه ديمه
يبحث عنها لقاها بالحووووش قاعده تفكر ودموعها على خدها
وليد:ديمه
ديمه:نعم
وليد:بدي أسألك شو فيها رغوده
ديمه:مادري
وليد:ديمه أنتي آخر وحده كنتي عندها أكيد تعرفين السبب
ديمه:أأأأأأنننننننااااااا مممممماااابعرف
وليد:لا تخبي علي
ديمه:بس رغد قالت لا تحكي لحدا
وليد:لا قولي أني أنا غصبتك
ديمه:طيب طيب بس ماتقول لحدا
وليد:طيب
ديمه:كنت بدور رغد ولقيتها بالغرفه قاعده تبكي شكلها كان يقطع القلب
وليد:أها كملي
ديمه:سألتها قلت لها رغد شوبك قالت لي مابيحبني مابيحبني
وليد:آه كملي
ديمه:قلتلها من هو؟ قالت لي أسامه مابيحبني لأنو هي بتحب أسامه وتقول كمان طلع يحب فاطمه وبكيت كتير وقالت آه رأسي وأغمى عليها وأنا قعدت أنادي عليكم وهاد كل اللي صار
وليد معصب:يعني كل هاد منشان أسامه طيب انا بفرجيه
ديمه مسكت وليد:لك وين رايح
وليد:بدي أأدب أسامه
ديمه:أتركو نحنا شو دخلنا فيه
وليد:لا مستحيل كل السبب منو
ديمه:وليد كرمالي أتركو
وليد:لا ماراح أتركو
ديمه:طيب كرمالي بس
وليد:طيب بس كرمالك بس إذا عمل أشيء لرغوده مره ثانيه ماراح أحد يوقف بطريقي
ديمه:ولا يهمك وانا كمان ماراح أتركو إذا قرب لرغوده
_____________________________________________________________________________

عند المستشفى

أم رغد: يارب أحمي رغد يارب أهئ أهئ
أبو رغد:ليش أغمى على رغد
أم أسامه:والله مابعرف بس ديمه قاعده تنادي علي تقول رغد أغمى عليها
أبو رغد:أها

طلع الدكتور
عمو خالد:شو شو فيها رغوده
الدكتور:لا تخافون بس جتها صدمه من شخص وماقدرت تستحمل وأغمى عليها
أبو رغد:صدمه!!!
الدكتور:آه والله اليوم وبكرى راح نضعها تحت المراقبه بس منشان ترتاح وبعد بكرى راح تطلع
أبو رغد:طيب وأحنا شو راح نعمل لها
الدكتور:أنتم ماعليكم إلا تفرحوها بشيء ولا تخلون احد يزعلها أو يصدمها ويغمى عليها مره ثانيه
أبو رغد:اها شكرا عزبناك معنا
الدكتور:عزاب شو هاد واجبنا
وراح الدكتور

عمو خالد:الحمدلله على سلامتها
أبو رغد:الله يسلمك
أم رغد:الحمدلله أن بنتي مافيها شيء<<<<<تمسح دموعها بفرح
أبو رغد: الحمدلله
عمو خالد:طيب شو رايك بعد ماتطلع رغد من المستشفى راح نطلع رحله على البحر لمده أسبوع كامل منو نغير جو ومنو نفرح رغوده
أبو رغد:آه والله لازم أفرح بنتي مثل ماقال الدكتور
عمو خالد:يكون كل شيء على حسابي
أبو رغد:لا أنا راح أدفع
عمو خالد:لك مثل ماهي بنتك كمان بنتي
أبو رغد:طيب لو أدفع نص الحساب
عمو خالد:والله مابتدفع شيء
أبو رغد:طيب أنا راح أعمل حفله بالرحله على حسابي
عمو خالد:أوكي اتفقنا
______________________________________________________________________________

أجاء بكرى والكل راح يتحمد لرغوده عالسلامه

مروهـ:الحمدلله على سلامتك رغودتي
رغد:الله يسلمك
مروه عطتها ورد
رغد:شكرا
مروهـ:العفو
ديمه:وهاذي الهديه لأحلى صديقه
رغد:يسلمو حبيبتي ديمه عزبتي حالك
ديمه:عزاب شو
عصومي:وهاد الورد لرغوده خوفتينا عليك
رغد:آه عصومي يسلمو
عصومي:يسلمك ربي
وليد:وهاذي الهديه لأحلى بنوته في الكون
رغد بخجل:يسلمو ولود ماكان فيه داعي
وليد:لا لك شو هالحكي هاد كلو منشانك
رغد:تسلم
وليد:الله يسلمك
أم ديمه:والورد هاد من دعاء وفاديه
رغد:آه يسلمو
أم ديمه:يقولون مانقدر نجي كتير مشغولات ماعليش سامحيهم
رغد:شو هالحكي خالتو وليش لحتى تقولي هيك أنتي قلتي مشغولات يعني عندهم عذر
أم ديمه:الله يخليك
الكل:آمين
رغد:ههههههههه
عمو خالد:وأنا هديتي راح نطلع رحله كرمال رغودتي
الكل:واو الله
رغد:تسلم عمو ماكان فيه داعي
عمو خالد:لك كيف ماكان فيه داعي بدنا نفرحك وننبسط
رغد:تسلم يا أحلى عم في الدنيا
عمو خالد:الله يسلمك حبيبتي
أبو رغد:وانا هديتي بدنا نعمل حفله بالرحله منشان رغودتنا
رغد:واو يسلمو يا أحلى أب وتضم أبوها
أبو رغد:الله يسلمك قلبي
وليد:أنا بدي أروح للكوفي بشتري موكا فيه أحد بدو شيء
الكل:لا مابدنا
رغد:أناأنا بدي موكا
وليد:من عيوني
رغد:تسلم عيونك

وطلع وليد وراح أشترى لرغد ولألو وراح فوق لقى أسامه النسعه أجاء بدو يدخل ومعو ورد
وليد بعصبيه: شو بدك
أسامه:بدي ادخل شو بدي
وليد:بعد كل اللي عملتو لرغد
أسااامه:............................................


يلا بدي ردووووود وراح اكمل وانا زعلانه من اللي قرأوا وماردوا طيب لو شكرا يعني أتعب وانتم ماتردون
إذا ماشفت ردود ماراح اكمل كملت اللحين بس كرمال الي ردو اكثر شيء
يلا بدي رددوود
أنا اللحين جمعت بارتين مع بعض يلا بدي ردووود لاني بجد تعبت


×××××××××× توقيعي ××××××××××
لمن تريد بطاقة شخصية-توقيع-رمزية لا تتردد في طلب أحد هذه الاشياء مني فقط أرسلي لي رسالة خاصة او طلبي من موضوع اميرة الورد(طلبات التصاميم المنوعة) وانا سوف انفذه في اسرع وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wqe2010.yoo7.com
♥رغوده وديومه قلبي♥
عضو فضي
عضو فضي


مشآركآتي *: 3096
»|| بًلديْ ♥ *: : في دآإر الع ـز الُسٌعٌوؤوديه !
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: طآآلبه
»||تقيمي ♥ *: 2
»||تاريخ التسجيل♥ *: 06/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:44 pm

رووووع ـــه

مشششكورهـ يآ حيآآتي

تــــــــقبلي مروووووووري....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ شهوده وعشقها ديومه ♥
عضو مبدع
عضو مبدع


مشآركآتي *: 716
»|| بًلديْ ♥ *: : سعوديــــة وافتـــخ ـــر
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: دلوع عـــــة ماما وبابا
»||تقيمي ♥ *: 14
»||تاريخ التسجيل♥ *: 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:50 pm

منورين
البارت الرابع:

أسامه:أنا ماعملت شيء
وليد:وكمان تنكر
أسامه:بعد عن وجهي
وليد:لا ما راح أبعد شو بتعمل
أسامه:ياوليد بعد بدي أدخل وأعطيها الورد وأتحمدلها عالسلامه
وليد:الحين تشوف وجهك وتتذكر كل شيء وترجع تبكي
أسامه:طيب طيب خود هاد الورد وأعطها وقول من أسامه
وليد:طيب أعطني
أسامه أعطى وليد الورد وراح
وليد أخذ الورد ودخل الغرفه

أعطى رغد الموكا والورد
رغد:واو من مين هاد الورد
وليد:من اسامه
رغد أول ماسمعت أسم أسامه حزنت على طول
رغد:طيب ليش مادخل
وليد:يقول كثير مشغول
رغد:أها
وليد يكلم نفسو:يالله يارغد شو قلبك كبير بتسامحي على طول بعد كل اللي عملو فيك
رغد:وليد وليد
وليد:شو
رغد:شو تفكر فيه
وليد:ولا شيء
رغد:أها

عند عصومي وديمه
ديمه عصومي:أنت شو فيك ماتتكلم معي مثل قبل
عصومي :أأأأأأنننناااا
ديمه:أي انت
عصومي:لا بس سلامتك
ديمه:الله يسلمك
عصومي يكلم نفسو:يالله ياديمه لو تعرفي أد أيش بحبك وأنتي مو عارفه

أم ديمه:يلا ياديمه خلينا نمشي
ديمه:لا ماما بدي أقعد عند رغد وراح اجيكم بكرى
رغد:آه والله خالتو
أم ديمه:بس تعزبي خالتك
أم رغد:عزاب شو بالعكس راح تفرح رغد
ديمه:بليز ماما
رغد:بليز خالتو
أم ديمه:خلاص خلاص موافقه
ديمه ورغد:هييييييييييييييييييييه
أم ديمه:هههههههههههههههههههههه

خلصت الزياره والكل راح ماعدا ديمه وأم رغد جالسات عند رغوده

أجاء الليل وأم رغد نامت
بس باقي ديمه ورغد

ديمه:رغد بدي أسألك
رغد:أسألي
ديمه:أيش صار بهذاك اليوم بالزبط
رغد بحزن:قلت له بحبك قال لي أنو مابيحبني يحب فاطمه وتركني مجروحه وأنا بكيييت كثير وأغمى علي
ديمه بعصبيه:شو نذل والله هذاك اليوم وليد عصب مره كلن راح يفرجيه بس أنا مسكته
رغد:وليد
ديمه:آه والله رغد بحس انو بيحبك
رغد:شو لا لا مستحيل أكيد يعتبرني مثل أختو
ديمه:يمكن بس كل شيء جايز
رغد:ديمه خلينا ننام لأن بكرى راح نطلع الساعه 9 الصبح
ديمه:أوكي

ناموا ديمه ورغد وأجت الساعه 9 الصبح

أم رغد:كل شيء جاهز
ديمه ورغد:أيوه
أم رغد:يلا نروح تحت لأن زيد بيستنى
رغد وديمه:يلا
نزلوا تحت وركبوا السياره ووصلوا ديمه عبيتها وبعدين راحوا لبيتهم

جاء بكرى والكل جهز للرحله ركبوا الباص
كلهم جوا ماعدا أسامه النسعه لأن مابدو رغد تشوفو وترجع تبكي مره ثانيه

في الباص

رغد كانت تطالع الارض وحزنانه
وليد شاف رغد احلى بنترف انها حزنانه وراح لها

وليد:رغوده شو تفكري فيه
رغد:ولا شيء
وليد:رغد ليش ماتصارحيني
رغد بأرتباك:ببببببصصصاااارححك بببببششوو؟؟
وليد:بعرف ليش اغمى عليك هداك اليوم
رغدبأرتباك أكثر:ططططططططييييب للللللليييششش؟؟
وليد:كرمال اسامه مو
رغد بحزن:آه صح
وليد:أنسيه وأبحثي عن واحد بيحبك<<<<<<<يقصد نفسو
رغد:مثل من مافيه حدا بيحبني
وليد:إلا فيه وأعرفه كمان
وراح وترك رغوده تفكر من اللي يحبها

وصلوا البحر والكل راح يتسبح

رغد وديمه عند البحر

رغد:ديمه تعالي شو هالأصداف
ديمه:يالله شكلها شو بجنن
عصومي:يابنات تعالوا نلعب كوره طايره داخل البحر
رغد وديمه:يلا
راحوا ولعبوا وأستانسوا
وأجاء باللليل وبدت الحفله

رغد كانت لابسه لبسها بانشوده رغوده اللي حاطه قرنين
وديمه لابسه لبسها بأنشوده ديمه الأولى اللي حاطه قرنين
وعصومي ووليد كانوا لابسين لبس حفل البحرين الثاني الللي بلوزه بيضاء وكرفته سوداء

وأجوا ناس كثير بالحفله وتحمدو لرغوده بالسلامه وفاطمه الدبابنه من ضمنهم

فاطمه أجت عند رغد وديمه
فاطمه:هاي
رغد وديمه:هايات
فاطمه:كيفكون؟؟
رغد وديمه:الحمدلله تمام وأنتي؟؟
فاطمه:انا بخير الحمدلله
سكتوا شوي وبعدين تكلمت فاطمه
فاطمه:وين أسامه النسعه ما أجاء
رغد عصبت:شو بدك منو
فاطمه:لا بس بسأل
رغد:هو ماجاء خير شر
فاطمه:أها عن أذنكم
رغد:أذنك معك
راحت فاطمه
ديمه:رغد ليش عملتي هيك
رغد:ماشفتيها شو بتقول
ديمه:طيب طيب خلينا نروح لخالتو وماما
رغد:يلا

راحوا ديمه ورغد لأم رغد وأم ديمه وخالتو مروه

رغد وديمه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رغد:شو بتحكوا
مروه:بنحكي عن الحفله
رغد:فيني أحكي معكن
مروه:أكيد
رغد:يسلمو
مروه:الله يسلمك
ديمه:رغد أنا بتمشى هوناك<<<<<<<تأشر على البحر
رغد:أوكي
ديمه قاعده تمشي لحالها ولقت عصومي قاعد لحالو حزين
ديمه تكلم نفسها:آه هذاك عصوم لك شبو هيك حزين
خليني أروح أشوف شو فيه
ديمه:عصوم عصوم
عصومي:نعم
ديمه:شوبك حزين هيك
عصومي:يعني مابتعرفي
ديمه:لا
عصومي بزعل وعصب:ياديمه انا بحبك وانتي مو معبرتني متى راح تفهميني مالاحظتي علي اني متغير عليك لأني بحبك مووووت
وقام وترك ديمه لحالها
ديمه:..................................

×××××××××× توقيعي ××××××××××
لمن تريد بطاقة شخصية-توقيع-رمزية لا تتردد في طلب أحد هذه الاشياء مني فقط أرسلي لي رسالة خاصة او طلبي من موضوع اميرة الورد(طلبات التصاميم المنوعة) وانا سوف انفذه في اسرع وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wqe2010.yoo7.com
احلى بنوته
عضو رائع
عضو رائع


مشآركآتي *: 533
»|| بًلديْ ♥ *: : السعوديه
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: استهبل على الناس مثل اخواني هههههههههههه
»||تقيمي ♥ *: 6
»||تاريخ التسجيل♥ *: 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الخميس ديسمبر 02, 2010 3:53 pm

كملي بليز :shock:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديوم ..~
عضو مشارك
عضو مشارك


مشآركآتي *: 206
»|| بًلديْ ♥ *: : بلااد عبودي
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: تسلق - دبابات- الشقااوه_ قراءه - كتابه
»||تقيمي ♥ *: 1
»||تاريخ التسجيل♥ *: 03/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الخميس مارس 03, 2011 1:59 pm

يلا سجلت من شانك

كمليها

اول مساهمه الي في موضوعك

يلا ملشاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديوم ..~
عضو مشارك
عضو مشارك


مشآركآتي *: 206
»|| بًلديْ ♥ *: : بلااد عبودي
»||هوآيتي ♥ »||هوآيتي ♥: تسلق - دبابات- الشقااوه_ قراءه - كتابه
»||تقيمي ♥ *: 1
»||تاريخ التسجيل♥ *: 03/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين    الجمعة مارس 04, 2011 11:15 am

بليززز كمليها لاتخليني اندم والله عجبتني كتير حلوه ماشاءلله

الله يوفقك كمليهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

رواية حب طيور الجنه (رغد ووليد وديمه وعصومي وأسامه وفاطمه) شرفوا يا أعضاء ياحلوين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات أدبية و شعرية :: ●{ قصًصْ وًرًوًـًأيًـًأًـأًتْ ~-